تستخدم تطبيقات Adobe Creative Cloud الآن دعم OS الأصلي لفك تشفير Dolby Digital، ولم يتعد ميزة التشفير متاحة للتنسيقات الصوتية لـDolby Digital و Dolby Digital Plus.

انتقلت Adobe Creative Cloud إلى نظام التشغيل الأصلي (OS) لدعم فك تشفير Dolby Digital (قراءة ملفات Dolby) ولم يعد يوفر الدعم لتشفير (كتابة) التنسيقات الصوتية لـ Dolby Digital وDolby Digital Plus في الإصدارات الحالية والمستقبلية من Creative Cloud.

يؤثر هذا التغيير على منتجات Creative Cloud التالية:

  • Adobe Premiere Pro CC
  • Adobe After Effects CC
  • Adobe Audition CC
  • Adobe Photoshop Lightroom CC
  • Adobe Photoshop Lightroom Classic CC
  • Adobe Media Encoder CC
  • Adobe Prelude CC
  • Adobe Premiere Elements 

فك التشفير الصوتي لـ Dolby

تحتوي كل من أنظمة التشغيل Windows و(OS X Windows 8.1 أو أعلى و Mac OS X .11 أو أعلى) على دعم أصلي لوظائف فك تشفير Dolby. الرجاء التحديث لأحدث إصدار من نظام التشغيل.

دعم فك التشفير الصوتي لـ Dolby لأنظمة التشغيل Windows

إذا قمت بتشغيل نظام تشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فجميع الإصدارات الأخيرة الآن تدعم بعض تنسيقات فك تشفير مستوى نظام التشغيل (OS) للنظام الصوتي لـ Dolby.

هناك بعض الاستثناءات، على الرغم من:

الإصدارات القديمة من Windows:

  • لا يتضمن Windows 7: Windows حزمة الوسائط المطلوبة لفك تشفير AC-3. الحل الأفضل هو الترقية إلى Windows 8 أو Windows 10.

يعمل صوت Dolby على فك تشفير دعم أنظمة التشغيل Mac

إذا قمت بتشغيل نظام تشغيل Mac على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يعمل دعم إصدارات macOS 10.11 وما بعدها على فك تشفير صوت Dolby.

دعم الترميز الصوتي لـ Dolby

لمن يتطلب إمكانيات تشفیر Dolby، يرجى مراعاة خیارات الطرف الثالث التالیة: Dolby - Media Producer Suite.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ خدمة عملاء Adobe.

الأسئلة الشائعة

هل هناك اختلاف بين دعم OS الأصلي لشركة Dolby والتكنولوجيا التي سبق دعمها في منتجات Adobe؟

فك تشفير / إعادة التشغيل: لا - فك تشفير كنسق رقمي يعمل أو لا يعمل.

التشفير: غير ممكن في تكنولوجيا Dolby المدمجة لـ OS.ومع ذلك، يحدث معظم التشفير كجزء من التوزيع، وليس أثناء العملية الإبداعية حيث يتم استخدام أدوات Adobe في المقام الأول.

استخدم Windows 7 واشتريت للتو كاميرا جديدة تسجل في AVC-HD. هل يعني هذا أن علي تحديث نظام التشغيل وإصدار برنامج Creative Cloud لسماع صوتي؟

توصي Adobe بالتحديث إلى أحدث إصدار من برنامج Creative Cloud، وأن تقوم أيضاً بتحديث نظام تشغيل أكثر أمناً (يفضل Windows 10). إذا لم تتمكن من القيام بذلك، يرجى الاتصال بـ فريق خدمة عملاء Adobe.

هل يعني هذا أنك إسقاط دعم PQ Dolby Vision HDR؟

لا، لا يوجد أي تغيير في دعم صورة HDR من قبل Premiere Pro.

هل سيؤثر هذا على مشاريعي القديمة التي تم فك تشفيرها باستخدام نظام Dolby، ولكن تمت إزالتها الآن؟

في حالة الدخول إلى مشروع مع أحدث إصدار من برنامج Creative Cloud، فليس هناك أي تأثير. يمكن لتكنولوجيا OS فك تشفير أي وسائط لمصدر Dolby مشفّر.

أنا أستخدم نظام أرشيف محلي للكمبيوتر الخاص بي - هل يمكنني استخدام ذلك للرجوع لإصدار قديم؟

لا تشتمل أهدافنا أبدًا على إزالة الإمكانات من منتجاتنا. للآسف لم يكن لدينا خيار أخر في هذه الحالة سوى تغيير طريقة الوصول لوظيفة Dolby، وقد تسبب ذلك في حدوث اضطراب في سير العمل لدى بعض المستخدمين.  في النهاية- نعتذر عن مواجهتك لأي صعوبة، وفيما يلي بعض الاقتراحات لمعالجة الموقف الحالي والممارسات الأفضل للمضي قدمًا.

  1. انتقل لأحدث إصدار لنظام التشغيل OS والتطبيق.
  2. بالنسبة إلى Windows، انظر في تحديث CC 2018. 

    بالنسبة إلى مستخدمي Mac ، macOS الترقيات مجانية.

    يعتبر هذا الاقتراح هو اقتراحنا الأقوى. تحتوي كل إصدارات windows الأعلى من Windows 8.1 وMac OS 10.11 أو أعلى على دعم أصلي لوظائف فك تشفير Dolby. إذا كنت بحاجة لترحيل العمل قيد التقدم، استخدم برنامج مساعد خارجي مثل Handbrake (محور إلكتروني لإشارات الفيديو مفتوح المصدر ومجاني) لتحويل ملفات MTS/ACS. إعادة تسمية الملفات وإعادة استيرادهم لـ Premiere Pro. ثممسح الذاكرة المؤقتة للوسائط.

  3. استرداد إصدارات CC2017 التي تتضمن Dolby.
  4. إذا لم تتمكن من الانتقال إلى أحدث إصدار من تطبيق OS وCC2018، فإن استعادة تطبيق CC2017 بما في ذلك وظيفة Dolby هو مسار محتمل آخر.

    حاول في Windows استخدام Windows Restore للرجوع لحالة التطبيقات الموجودة على الكومبيوتر الخاص بك قبل هذا الوقت.

    ستستخدم في Mac، Time Machine من Apple.

    ستعيد هذه الإصدارات الاحتياطية جهازك لحالته السابقة.  لمنع هذا التغيير عند ترقية تطبيقات Creative Cloud، استخدم 'الخيارات المتقدمة' في تطبيق سطح المكتب للاحتفاظ بإصدارات CC الأقدم وذلك بدلًا من التصرف الافتراضي والقيام بحذفهم.

  5. استخدم نسخة احتياطية للنظام أو صورة عند تثبيت CC 2017
  6. تستطيع استخدام أي من النسخ الاحتياطية للرجوع للمكان الذي كنت فيه سابقًا. وستحتاج كحد أدنى، لتطبيقات كل من Premiere Pro وAdobe Media Encoder.

تقدم، عند ترقية تطبيقات Creative Cloud، استخدم 'الخيارات المتقدمة' في تطبيق سطح المكتب للاحتفاظ بإصدارات CC الأقدم وذلك بدلًا من التصرف الافتراضي والقيام بحذفهم.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت