تعرف على طريقة إرجاع منتج Adobe خارج الاشتراك أو استبداله بمنصة أو لغة مختلفة.

ملاحظة:

  Typekit is now called Adobe Fonts and is included with Creative Cloud and other subscriptions. Learn more.

إرجاع منتج خارج المشترك

قم بالقراءة قبل بدء عملية الإرجاع

  • قم بإرسال طلب الإرجاع الخاص بك خلال 30 يوم من استلام المنتج. 
  • إن تم تثبيت البرنامج وتفعيله، فينبغي عليك إلغاء تفعيله وإلغاء تثبيته قبل متابعة عملية الإرجاع. لا تعالج شركة Adobe أي مبالغ مستردة إلا إذا قمت بإلغاء تفعيل جميع نُسخ البرنامج.
  • توفر Adobe عمليات إعادة الأموال بنفس الأسلوب المتبع مع عملية الشراء. تتم إضافة أموال عمليات إعادة الأموال التي تم دفعها عبر بطاقة الائتمان إلى البطاقة التي تم استخدامها في الشراء. تتم إضافة أموال طلبات الشراء إلى رصيد الحساب. تتم إضافة أموال عمليات إعادة الأموال التي تم دفعها عبر PayPal إلى حساب PayPal الخاص بك.
  • تقوم Adobe بإصدار الأموال ومعالجة عمليات إعادة الأموال خلال خمسة أيام عمل من وقت قيامك بتقديم الطلب. وتتم معالجة المبالغ المستردة لطرق الدفع الأخرى في خلال 7 إلى 10 أيام عمل.

المنتجات غير المؤهلة للإرجاع

  • أي منتج Adobe تم شراؤه من أي موزع آخر بخلاف Adobe يمكن إرجاعه إلى الموزع فقط، وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بهذا الموزع، إن وجدت.
  • المنتجات التي تم الحصول عليها عبر برنامج الشراء الخاص بالعاملين.
  • المنتجات غير المخصصة للبيع (NFR) أو غير الأصلية أو المزودة من الجهات المصنعة للمعدات الأصلية أو التجريبية أو المجانية.
  • العضويات والاشتراكات: تسمح بعض العضويات والاشتراكات بعمليات الإلغاء واسترداد الأموال. راجع شروط اشتراك Adobe لمزيد من التفاصيل.
  • الخطوط التي تم شراؤها عن طريق Typekit Marketplace.
  • المنتجات التي تم شراؤها من أفراد أو موزعين أو مواقع للمزاد العلني على الإنترنت (مثل eBay أو Amazon Marketplace).
  • المنتجات أو إصدارات المنتجات، التي لم تعد Adobe تقوم بتوزيعه أو دعمه.

الخطوة 1: طلب الإرجاع.

كيف اشتريت منتج Adobe؟

تقبل Adobe عمليات الإرجاع خلال 30 يوم من الاستلام. عادة ما يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أيام بعد قيامك بتقديم الطلب لتكون مؤهلاً لعملية الإرجاع. قبل أن تقوم بإرجاع منتج، يجب عليك:

  1. تسجيل الرقم التسلسلي للمنتج.
  2. إلغاء تنشيط المنتج.
  3. إلغاء تثبيت المنتج.

اتصل بنا لطلب الإرجاع.

ملاحظة: إن كنت قد اشتريت من Adobe مباشرة باستخدام تحويل بنكي، فيجب عليك توفير تفاصيل البنك لاستكمال طلب استرداد الأموال الخاص بك.

الخطوة 2: فهم الجداول الزمنية لاسترداد المبالغ

متى يتم استكمال عملية الإرجاع؟

تقوم Adobe بمعالجة طلبات استرداد الأموال خلال 1 إلى 5 أيام عمل. ومع ذلك، يمكن أن تستغرق المبالغ المستردة وقتًا أطول لعرضها على حسابك بالاعتماد على طريقة الدفع المستخدمة. راجع الجدول أدناه للتعرف على مواعيد المعالجة ووسائل استرداد الأموال.

يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني للتأكيد عند استكمال عملية إعادة الأموال. إذا كنت تتمتع بوصول عبر الإنترنت إلى حساب الائتمان الخاص بك، فقد تظهر الأموال الخاصة بك قبل ظهورها على البيان الورقي.

طريقة الدفع وقت قيام Adobe بالمعالجة وسيلة إعادة الأموال المخطط الزمني المتوقع لظهور الأموال التي تمت إعادتها في حساب العميل
بطاقة الائتمان يوم إلى يومي عمل بطاقة الائتمان من 3 إلى 5 أيام عمل بالاعتماد على نوع البطاقة
بطاقة السحب يوم إلى يومي عمل بطاقة السحب من 3 إلى 5 أيام عمل 
PayPal يوم إلى يومي عمل PayPal من 3 إلى 5 أيام عمل إذا كان العميل لديه بطاقة PayPal مصدق عليها مسبقًا لتلقي مبلغ مسترد من Adobe
الشيكات (الولايات المتحدة) من يوم إلى ثلاثة أيام عمل رقم الحساب البنكي من 5 إلى 10 أيام عمل أو أكثر لكل من كندا والمكسيك بسبب وقت الإرسال بالبريد
التحويل البنكي من 3 إلى 5 أيام عمل رقم الحساب البنكي من 5 إلى 10 أيام عمل
الخصم المباشر من 3 إلى 5 أيام عمل رقم الحساب البنكي من 5 إلى 10 أيام عمل

إلغاء طلبك لمنتج خارج الاشتراك

لا تتمكن Adobe من إلغاء طلبات المنتج الخاصة بك. لكن، يمكنك طلب إرجاع الطلب.

تبادل منتجك خارج المشترك

يمكنك تغيير طلب ما أن تتم معالجته. ومع ذلك، يمكنك إرجاع منتج أو منصات مبادلة أو لغات.

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت