يسمح لك Adobe Bridge، الذي يعد جزءًا من Adobe Creative Cloud، بتنظيم الأصول التي تستخدمها لإنشاء المحتوى للطباعة والويب والفيديو. يتيح Adobe Bridge بملفات Adobe الأصلية (على سبيل المثال، الملفات ذات تنسيق PSD وPDF) وكذلك الملفات الأخرى بخلاف ملفات تطبيقات Adobe للاستخدام بسهولة. يمكنك سحب الأصول إلى المخططات والمشروعات والتركيبات الخاصة بك حسب الحاجة، وكذلك معاينة الملفات، بل وإضافة بيانات أولية (معلومات الملف) مما يسهّل عملية البحث عن الملفات.

File browsing

من خلال Adobe Bridge، يمكنك عرض الصور ومخططات الصفحات وملفات PDF وملفات الوسائط الديناميكية والبحث عبرها وترتيبها وتصفيتها وإدارتها ومعالجتها. يمكنك استخدام Adobe Bridge في إعادة تسمية الملفات ونقلها وحذفها، وتحرير البيانات الأولية، وتدوير الصور، وتنفيذ أوامر التشغيل التلقائية. كما يمكنك عرض الملفات والبيانات التي تم استيرادها من كاميرا الصور الثابتة الرقمية أو كاميرا الفيديو الخاصة بك. راجع عرض الملفات وإدارتها.

Camera Raw

إذا كان Adobe Photoshop أو Adobe Lightroom مثبتًا على الكمبيوتر، يمكنك فتح ملفات Camera Raw من Adobe Bridge وحفظها. يمكنك تحرير الصور مباشرةً من مربع الحوار Camera Raw من دون تشغيل Photoshop أو Lightroom، ونسخ الإعدادات من صورة إلى أخرى. إذا لم يكن برنامج Photoshop مثبتًا على الكمبيوتر، فيمكنك مع ذلك معاينة ملفات Camera Raw في Adobe Bridge. راجع مقدمة عن Camera Raw.

Color management

بإمكانك استخدام Adobe Bridge لمزامنة إعدادات الألوان على مستوى مكونات Adobe Cloud ذات نظام إدارة الألوان. تضمن عملية المزامنة هذه ظهور الألوان على نفس النحو في جميع تطبيقات Adobe Creative Cloud. راجع إدارة الألوان.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت