اتبع الخطوات التالية للبدء بتشغيل Dimension CC.

طريقة تنزيل Dimension CC وتثبيته

direct download

انقر تحميل البعد CC أدناه لبدء تحميل Dimension CC. اتبع التعليمات الواردة على الشاشة لتسجيل الدخول والتثبيت. (لا داعي للقلق في حالة البدء على صفحة الإصدار التجريبي المجاني. تنزيل الإصدار الخاص باشتراكك بمجرد تسجيل الدخول.)

هل تواجه مشكلة في البدء؟

هل نسيت معرف Adobe أو كلمة المرور؟

معرفك لـ Adobe ID هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء الإصدار التجريبي أو عند شراء تطبيق Adobe أو العضوية فيه أول مرة. ابحث عن حلول للمشاكل الشائعة المتعلقة بمعرف Adobe وتسجيل الدخول. 

لماذا يجب عليّ تسجيل الدخول لاستخدام Dimension CC؟

أنت بحاجة لتسجيل الدخول بشكل دوري للتحقق من صحة الترخيص - كل 30 يومًا للعضوية الشهرية و 99 يومًا للعضوية السنوية. يتطلب تسجيل الدخول أيضًا عند تنزيل Dimension CC أو تحديثه. لمزيد من المعلومات ، راجع تفعيل تطبيقات Adobe Creative Cloud وإلغاء تفعيلها.

هل يمكنني تثبيت Dimension CC على حاسوب آخر؟

يمكنك تثبيت Dimension CC وغيره من تطبيقات Creative Cloud على حاسوبين. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيجب تعطيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

كيف يمكنني الحصول على الفاتورة؟

يمكنك طباعة فاتورة من حسابك على Adobe.com. لمزيد من التفاصيل، راجع طباعة إيصال السداد أو الفاتورة.

كيف يمكنني تحسين أداء Dimension على نظامي؟

يعد Adobe Dimension CC تطبيق ثلاثي الأبعاد معقد يعتمد على أساليب متعددة لعرض الرسومات ثلاثية الأبعاد. تكون متطلبات الأجهزة لتطبيقات الأبعاد الثلاثية أعلى مما هو مطلوب في تطبيقات الأبعاد الثنائية. لمعرفة المزيد عن المبادئ التوجيهية لمساعدتك على تحسين تجربة البعد للآلات التي لا تلبي متطلبات النظام الموصى بها، راجع أداء تحسين Dimension CC.