Adobe Genuine Service

تُعدّ خدمة Adobe Genuine Service، أو AGS، خدمة تتحقق دوريًا مما إذا كانت تطبيقات Adobe على جهازك أصلية وتعلمك إذا لم تكن كذلك.

ما هي Adobe Genuine Service؟

تُعدّ خدمة Adobe Genuine Service، أو AGS، خدمة تتحقق دوريًا مما إذا كانت تطبيقات Adobe على جهازك أصلية وتعلمك إذا لم تكن كذلك. استخدام برنامج Adobe غير أصلي يشكل خطرًا على الأفراد والمؤسسات حيث يتم تعديله في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى مشاكل مثل:

  • زيادة خطر التعرض للفيروسات والبرامج الضارة التي يمكن أن تعرض بياناتك للخطر
  • زيادة فرص عدم عمل البرنامج بشكل صحيح أو فشله بالكامل

تم تصميم الخدمة بهدف:

  • التحقق دوريًا مما إذا كانت تطبيقات Adobe المثبتة على جهازك أصلية. 
  • إعلامك، من خلال الإشعارات المنبثقة وتلك ضمن التطبيق، عند العثور على تطبيقات Adobe غير أصلية. 
  • توفير معلومات مفصّلة حول كيفية حل المشكلة عن طريق إرسال إشعار. 
  • إتاحة إمكانية الوصول إلى فريق متخصص في دعم العملاء عن طريق إرسال إشعار. 

في بعض الحالات، قد تتواصل Adobe مع العملاء مباشرةً لمساعدتك في حل المشكلة.  

نرى أن العديد من العملاء لا يدركون أنهم قاموا بتثبيت تطبيقات وخدمات غير أصلية من Adobe أو شرائها وقد يحتاجون إلى معلومات إضافية لمعالجة الموقف. لذلك، نوصي بأن تستمر بتشغيل AGS على الجهاز الخاص بك.

وحدها تطبيقات Adobe وخدماتها الأصلية تمنحك أحدث المزايا والوظائف، بما في ذلك الوصول المستمر إلى الدعم وأحدث تحديثات الأمان. لذلك، وفي محاولة لمنع النشاط الاحتيالي وحماية جهازك، قد تعطل Adobe تطبيق Adobe المحدد على أنه غير أصلي.  

ستقوم خدمة AGS بإلغاء التثبيت تلقائيًا إذا لم تعد تطبيقات Adobe مثبتة على الجهاز 

تتضمن خدمة AGS ميزة إلغاء التثبيت التلقائي. عندما تقوم بإلغاء تثبيت كل تطبيقات Adobe من جهازك، سواء أكانت أصلية أم لا، ستقوم خدمة AGS تلقائيًا بإلغاء تثبيت نفسها. 

دعم متخصص للعملاء الذين ثبتوا تطبيقات Adobe غير الأصلية عن غير قصد 

تعلم Adobe أن العديد من العملاء قد يتفاجؤون لمعرفة أن لديهم تطبيقات Adobe وخدمات ذات صلة غير أصلية، وقد يحتاجون إلى معلومات إضافية لمعالجة الوضع. نحن نقدم الدعم المتخصص والموارد اللازمة لمساعدة العملاء في اتخاذ قرار بشأن أفضل الحلول التي تلبي احتياجاتهم.

يُعدّ دعم عملائنا الذين ثبتوا البرامج الاحتيالية أو المعدلة أولوية بالنسبة إلى Adobe. تتمثل مهمتنا بتزويد العملاء بأفضل تجربة مع مساعدتهم في تجنب البرامج غير الأصلية أو الاحتيالية. 

ما هي الإجراءات الأخرى التي تتخذها Adobe أيضًا لمنع الاحتيال؟ 

إن دعم عملائنا الذين ثبتوا برامج غير أصلية عن غير قصد ما هو إلا جزء من كيفية تعامل Adobe مع هذه المشكلة. بالإضافة إلى خدمة AGS، تعمل Adobe على نحو استباقي في مسعى لمنع نشوء عمليات الاحتيال من المصدر، عبر مراقبة اتجاهات أنشطة الاحتيال وإنهاء المشاكل المعروفة وسد الثغرات المحتملة وملاحقة الموردين المخالفين والتثقيف عن التوعية بالاحتيال ومنعه.

نحن نعمل باستمرار أيضًا على تحسين إمكانيتنا لاكتشاف عمليات الاحتيال في الشركة لمنع تعديل تطبيقات Adobe. نريد أن يستمتع عملاؤنا بكل الفوائد المصاحبة لتطبيقات Adobe الأصلية وخدماتها.

لمزيد من المعلومات حول جهودنا الرامية إلى منع الاحتيال، يُرجى زيارة https://www.adobe.com/trust/fraud-prevention.html.  

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك