هل تواجه مشكلة أثناء استخدام المرشحات والتأثيرات في Photoshop؟ جرب الحلول المقترحة في هذا المستند.

ابحث عن مشكلتك أدناه، وجرب الحلول المدرجة أمامها.

القضية/استعلام الحلول المقترحة
تأثيرات Blur Gallery أو Liquify أو Oil Paint غير متوفرة أو رمادية. كيف يمكنني تمكينها؟

بعض ميزات Photoshop لديها متطلبات النظام الخاصة. على سبيل المثال، يتطلب Liquify وOil Paint أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودا بمعالج رسومات متوافق (GPU). تأكد أيضا من تمكين إعداد الأداء > التفضيلات > استخدام معالج الرسومات في Photoshop.

وعلاوة على ذلك، يستفيد أداء بعض المميزات من تمكين تقنية OpenCL.

تكون بعض المرشحات باللون الرمادي أو غير متاحة للصورة التي أقوم بتعديلها. ما الأمر؟

لا تتوفر بعض المرشحات إلا للصور ذات عمق 8 بت/القناة أو عمق 16 بت/القناة وفي أوضاع ألوان محددة، مثل CMYK. خيارات Adobe Camera Raw، تأثيرات 3D، Vanishing Point، وFilter Gallery هي أمثلة على هذه الآثار.

حدد صورة> وضع في Photoshop للتحقق من عمق لون المستند الحالي. للاطلاع على التفاصيل المفيدة ذات الصلة، انظر معلومات الصورة.

تحقق من عمق اللون ووضع لون صورتك

لا يمكن تطبيق التغييرات التي يتم تطبيقها من خلال المرشحات غير المتوفرة على الرغم من أنك قد تتمكن من معاينتها. للحصول على معلومات مفيدة ذات صلة، انظر أساسيات المرشح.

عندما أحاول تنفيذ إجراء، ينبه Photoshop أنه لا توجد ذاكرة كافية (RAM). كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟ جرب إضافة scratch disks. وتأكد من وجود مساحة فارغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكبر بكثير من حجم المستند الذي تقوم بتحريره. وعادة سترغب في مساحة فارغة على القرص 2X-3X بالمقارنة مع حجم المستند.
حاولت جعل الصورة أكثر وضوحا، ولكن النص في الصورة لا يزال غير واضح. كيف أصلح هذه المشكلة؟ تأكد من أن الصورة التي تحاول صقلها لها دقة 300 بكسل أو أعلى. يمكنك أيضا محاولة باستخدام Type > Anti-Alias على طبقات النوع لشحذها.
لا يمكنني العثور على أداة Refine Edge في أحدث إصدار Photoshop. هل تم استبدالها بأداة جديدة؟ يحل مكان العمل Select And Mask محل مربع Refine Edge في الإصدارات السابقة من Photoshop، ويقدم نفس الوظيفة بطريقة مبسطة. انظر Select And Mask | نظرة على الأدوات.
لا يمكنني فتح مرشح Adobe Camera Raw أثناء تعديل بعض الصور.

يدعم Adobe Camera Raw صور 8 بت/القناة وأعماق ملونة بعمق 16 بت/القناة. تأكد من أن الصورة التي تحاول تعديلها تلبي هذا المطلب.

حدد الصورة > الوضع في Photoshop للتحقق من عمق لون المستند الحالي.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت