إصدارا يناير 2018 وأكتوبر 2017 من Photoshop CC (الإصداران 19‎.x)
photoshop-109x104.png.adimg.mw.147

يتضمن إصدارا يناير 2018 وأكتوبر 2017 من Photoshop CC (الإصداران 19‎.x) ميزات جديدة مشوقة للمصممين والمصورين بكاميرات رقمية والرسامين. تابع القراءة للحصول على مقدمة سريعة إلى هذه الميزات والارتباطات التي تؤدي إلى موارد توفر المزيد من المعلومات.

للحصول على ملخص عن الميزات التي تم إدخالها في الإصدارات السابقة من Photoshop CC، راجع ملخص الميزات | الإصدارات السابقة.


ملاحظة:

إذا كنت تقوم بالترقية من إصدار سابق لـ Photoshop CC، فراجع هذه الاعتبارات والتلميحات.

Select Subject

 جديد في إصدار يناير 2018

v2_select-subject-in-action
تحديد الأجسام الأكثر بروزًا في صورة معينة بنقرة واحدة

تسمح لك Select Subject بتحديد الأجسام الأكثر بروزًا في صورة معينة بنقرة واحدة. تم تدريب Select Subject لتحديد مجموعة من الكائنات في صورة معينة، كالأشخاص والحيوانات والسيارات والألعاب وغيرها المزيد، وذلك بفضل تقنية تعلم الآلة المتطورة التي تدعمها.

يمكنك الوصول إلى Select Subject بطريقة من الطرق التالية في Photoshop:

  • أثناء تحرير صورة معينة، اختر Select ‏> Subject.
  • أثناء استخدام الأداة Quick Selection أو Magic Wand، انقر فوق Select Subject في شريط الخيارات.
  • أثناء استخدام الأداة Quick Selection في مساحة العمل Select & Mask، انقر فوق Select Subject في شريط الخيارات.

لمزيد من المعلومات، راجع Select Subject.

دعم قرص Microsoft Surface Dial

 تم التحديث في إصدار يناير 2018

باستخدام قرص Surface Dial مع Photoshop، يمكنك ضبط إعدادات الأدوات من دون الابتعاد عن اللوحة. استخدم القرص لضبط الحجم ومعدل الشفافية والصلابة والتدفق والتجانس لجميع الأدوات التي تشبه الفرشاة. باستخدام الخيار Control، يمكنك أيضًا تدوير القرص لضبط الإعدادات بشكل ديناميكي أثناء استخدام ضربة فرشاة.

يدعم Photoshop قرص Surface Dial على أجهزة الكمبيوتر الممكنة لاستخدام bluetooth والتي تشغل  Windows 10 Fall Creators Update (الإصدار 1709) والإصدارات الأحدث.

لمزيد من المعلومات، راجع دعم Microsoft Dial في Photoshop.

control_size_b
ضبط الإعدادات بشكل ديناميكي أثناء استخدام ضربة فرشاة

دعم الشاشة العالية الكثافة والتحجيم لكل شاشة

 جديد في إصدار يناير 2018

على Windows 10 Creators Update والإصدارات الأحدث، يقدم Photoshop الآن مجموعة كاملة من الخيارات لتحجيم واجهة المستخدم، بدءًا من 100% ووصولاً إلى 400% في زيادات بنسبة 25%. وبفضل هذا التحسين، أصبحت واجهة مستخدم Photoshop واضحة وحادة بصرف النظر عن كثافة وحدات البكسل في الشاشة. ويضبط Photoshop تلقائيًا دقة الشاشة بالاستناد إلى إعدادات Windows الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت Adobe وMicrosoft لتوفير تحجيم لكل شاشة يناسب مختلف الشاشات مع عوامل تحجيم مختلفة. ويضمن هذا التحسين عمل كمبيوتر محمول عالي الدقة (HiDPI) بطريقة سلسة مع شاشة كمبيوتر مكتبي بدقة أقل أو العكس. على سبيل المثال، يمكن أن يكون عامل التحجيم على إحدى الشاشات 175% بينما يكون عامل التحجيم على شاشة أخرى 400%. إذًا يمكنك الاختيار ما بين أجهزة الكمبيوتر المحمول بقياس 13 بوصة المتطورة والمزودة بشاشات بدقة 4k، أو الطرازات بدقة 1080p والتي تُعد ذات تكلفة معقولة أكثر، أو الارتقاء إلى شاشات أجهزة الكمبيوتر المكتبي الجديدة بدقة 8k وضمان في كل الحالات الحصول على تجربة لا تُضاهى في Photoshop.

في Windows، حدد Start >‏ Settings >‏ System >‏ Display. الآن، وضمن Scale And Layout، اختر عامل تحجيم لكل شاشة.

ملاحظة:

على Windows 10 Creators Update والإصدارات الأحدث، لا يزال الإعداد UI Scaling في Photoshop (‏Preferences >‏ Interface >‏ UI Scaling) ينطبق على بعض المكونات مثال مربعي الحوار File Info وCamera Raw. وعلى الإصدارات الأقدم من Windows، لم يكن هذا التفضيل ينطبق على كل مكونات Photoshop. عند تعيين الخيار UI Scaling على Auto، تكون الإعدادات الافتراضية للتحجيم هي القيمة الأقرب إلى عامل تحجيم نظام التشغيل الأساسي للشاشة—100 أو 200.

ميزات متعلقة بالفرشاة

تجانس الضربات

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكن لبرنامج Photoshop الآن إجراء تجانس ذكي لضربات الفرشاة. أدخل فقط قيمة (0-100) في Smoothing‏ في شريط Options عند استخدام إحدى الأدوات التالية: Brush‏ أو Pencil أو Mixer Brush‏ أو Eraser‏. القيمة 0 هي نفسها في التجانس القديم في الإصدارات السابقة من Photoshop. تطبق القيم الأعلى قدرًا أكبر من التجانس الذكي لضربات الفرشاة.

يعمل تجانس الضربات في أوضاع مختلفة. يؤدي النقر فوق رمز الترس () إلى تمكين واحد أو أكثر من الأوضاع التالية:

Pulled String Mode

الرسم فقط عندما يكون الشريط مشدودًا. لا تترك تحركات المؤشر في نصف قطر التجانس أي علامات.

Stroke Catch Up

يسمح للرسم بالاستمرار واللحاق بالمؤشر عندما توقف الضربات. يؤدي تعطيل هذا الوضع إلى إيقاف تطبيق الرسم بمجرد أن تتوقف حركة المؤشر.

Catch-Up On Stroke End

يكمل الضربة من آخر موضع للرسم إلى النقطة التي حررت فيها الماوس أو القلم الإلكتروني.

Adjust For Zoom

يمنع الضربات المضطربة عن طريق ضبط التجانس. يقلل التجانس عند تكبير المستند ويزيد التجانس عند تصغيره.

eraser_smoothing
التجانس: أداة Eraser

عند استخدام تجانس الضربات، قد تختار عرض مقبض الفرشاة الذي يربط بين موقع الرسم الحالي وموضع المؤشر الحالي. حدد Preferences > ‏Cursors > ‏Show Brush Leash While Smoothing‏. يمكنك أيضًا تحديد لون لمقبض الفرشاة.

brush-leash
تفضيلات مقبض الفرشاة

إدارة الفرشاة بانسيابية

 محسّن في إصدار أكتوبر 2017

يُعد استخدام الإعدادات المسبقة للفرشاة أسهل بكثير في هذا الإصدار من برنامج Photoshop. يمكنك الآن تنظيم الإعدادات المسبقة للفرشاة في مجلدات، بما في ذلك المجلدات المتداخلة، في لوحة Brushes‏ المبسّطة إلى حد كبير (تم تغيير تسميتها من Brush Presets في الإصدارات السابقة).

يمكنك الآن اختيار العمل باستخدام الإعدادات المسبقة لأداة الفرشاة التي تم تمكينها وإدارتها وكذلك خصائصها التي لا يمكن الوصول إليها إلا من شريط Options في الإصدارات السابقة من Photoshop في لوحة Brushes. يمكن تحويل أي إعداد مسبق لأداة الفرشاة التي تم تمكينها إلى إعداد مسبق للفرشاة؛ يتم الاحتفاظ بجميع خصائصها، مثل معدل الشفافية والتدفق ووضع الدمج. بمجرد تحويل الإعدادات المسبقة لأداة الفرشاة التي تم تمكينها إلى الإعدادات المسبقة للفرشاة، يمكنك اختيار إزالتها من قائمة الإعدادات المسبقة للأداة.

convert_brush_toolpresetstobrushpresets
تحويل الإعدادات المسبقة لأداة الفرشاة التي تم تمكينها إلى الإعدادات المسبقة للفرشاة
v2_confirm_converttoolpresets
اختر إزالة الإعدادات المسبقة لأداة الفرشاة التي تم تمكينها أو الاحتفاظ بها بعد تحويلها إلى الإعدادات المسبقة للفرشاة.

تشتمل لوحة Brushes‏ نفسها على مجموعة من التحسينات في هذا الإصدار، مثل ما يلي:

  • في القائمة المنبثقة في لوحة Brushes، يمكنك التبديل بسهولة بين طرق العرض المختلفة لمشاهدة أي مجموعة من اسم الفرشاة ومعاينة ضربات الفرشاة وتلميح الفرشاة.
v2_customize_informationbrushes
لوحة Brushes: تعرض المعلومات التي تريدها فقط
  • اعرض المزيد من الفرش في مساحة الشاشة نفسها باستخدام مؤشر تمرير التكبير/التصغير.
  • اسحب وأفلت الإعدادات المسبقة للفرشاة لإعادة ترتيبها بسهولة.
  • يمكنك طي المجلدات أو توسيعها لمشاهدة الفرش التي تريدها فقط.
  • استخدم خيار Show Additional Preset Info في القائمة المنبثقة لمشاهدة أداة الإعداد المسبقة ذات الصلة (مثل Eraser) وأي ألوان مضمنة.

للحصول على معلومات ذات صلة، راجع:

بدء العمل باستخدام الفرش المخصصة المتقدمة

بدء العمل باستخدام الفرش المخصصة المتقدمة
ftcxo8t3
Kyle T Webster

انتقل إلى صور Lightroom في Photoshop

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن الوصول إلى كل صور Lightroom التي تمت مزامنتها من مساحة العمل Start‏ في Photoshop مباشرة. في مساحة العمل Start، انقر فوق علامة التبويب Lr Photos. حدد الآن الصور التي تريد فتحها وانقر فوق Import Selected. إذا كنت قد قمت بإجراء تغييرات على الصور أو الألبومات في أي من تطبيقات Lightroom أثناء تشغيل Photoshop، فانقر فوق الزر Refresh‏ لمعرفة التغييرات التي قمت بتغييرها. انقر فوق See More‏ لعرض شبكة تضم جميع صورك مرتبة حسب التاريخ.

بالإضافة إلى مساحة العمل Start، يمكنك أيضًا البحث عن صور Lightroom وتصفيتها وفرزها واستيرادها إلى Photoshop باستخدام تجربة البحث داخل التطبيق.

لمزيد من المعلومات، راجع:

200_lr-photos-in-ps
صور Lightroom في مساحة العمل Start داخل Photoshop

خطوط Variable

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يدعم Photoshop الآن  Variable Font، تنسيق خط OpenType جديد يدعم سمات مخصصة مثل الوزن والعرض والانحدار والحجم البصري وما إلى ذلك. يأتي هذا الإصدار من Photoshop مع العديد من خطوط Variable المتنوعة التي يمكنك تعديل وزنها وعرضها ومستوى انحدارها باستخدام عناصر تحكم شريط التمرير المناسبة في لوحة Properties. عند ضبط أشرطة التمرير هذه، يختار Photoshop تلقائيًا نمط النوع الأقرب إلى الإعدادات الحالية. على سبيل المثال، عند زيادة مستوى انحدار نمط النوع Regular، فإن Photoshop سيغيره تلقائيًا إلى النمط المتغير Italic.

في لوحة Character أو شريط Options، ابحث عن variable في قائمة الخطوط للبحث عن خطوط variable. أو ابحث عن رمز  بجانب اسم الخط.

للحصول على تفاصيل ذات صلة، راجع الخطوط.

font-slider-controls
عناصر تحكم أشرطة التمرير لضبط سمات الخط
some-variable-fonts
قائمة الخطوط: بعض خطوط variable

شارك إبداعاتك سريعًا

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن إرسال إبداعاتك بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها مع العديد من الخدمات مباشرةً من داخل Photoshop. عند مشاركة مستند عن طريق البريد الإلكتروني، سيرسل Photoshop المستند الأصلي (ملف .psd). بالنسبة إلى بعض الخدمات وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي، يحول Photoshop المستند تلقائيًا إلى تنسيق JPEG قبل المشاركة.

في Photoshop، حدد File > ‏Share. أو انقر فوق رمز في شريط options.

للاطلاع على التفاصيل، راجع المشاركة السريعة.

quick-share
خيارات المشاركة في macOS
quick-share-windows
خيارات المشاركة في Windows

ملاحظة:

تحدد تفضيلات نظام التشغيل لديك قائمة الخدمات الفعلية التي تظهر في لوحة Share. يمكنك إدخال تعديلات نهائية على هذه التفضيلات. على سبيل المثال، في نظام macOS، يمكنك إضافة /إزالة خدمات من لوحة Share عن طريق تعديل System Preferences > ‏Extensions > ‏Share Menu. راجع صفحة مستندات Apple لمزيد من المعلومات.

أداة Curvature Pen

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

تتيح لك أداة Curvature Pen رسم منحنيات سلسة وقطع مستقيمة بالسهولة نفسها. أنشئ أشكالاً مخصصة في تصميماتك أو حدد مسارات معينة للموالفة الدقيقة لصورك من دون مجهود باستخدام هذه الأداة البديهية. أثناء القيام بذلك، قم بإنشاء نقاط ناعمة أو نقاط أركان أو تبديلها أو تحريرها أو إضافتها أو إزالتها من دون الاضطرار أبدًا إلى تبديل الأدوات.

انتقل إلى هذه الأداة الجديدة من مجموعة أدوات Pen. لتتعلم كيفية استخدامها، راجع استخدام أداة Curvature Pen‏.

Different-Pen-tools

Path-8 (1)
ارسم مقاطع مسار منحنية ومستقيمة بالسهولة نفسها

خيارات المسار

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

لم تعد خطوط المسارات ومنحنياتها بالأبيض والأسود فقط! فيمكنك الآن تحديد لون خطوط المسار وسمكها لتناسب ذوقك ولسهولة رؤيتها.

أثناء إنشاء مسار — باستخدام أداة Pen على سبيل المثال — انقر فوق رمز الترس () في شريط Options. والآن حدد لون خطوط المسار وسمكها. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد معاينة مقاطع المسار أثناء تحريك المؤشر بين النقرات (تأثير Rubber Band‏).

للحصول على معلومات مفيدة ذات صلة، راجع إدارة المسارات.

path-options
خيارات المسار: السمك واللون

نسخ الطبقات ولصقها

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن نسخ طبقات ولصقها في Photoshop — داخل مستند واحد وبين المستندات — باستخدام الأوامر Copy‏ وPaste وPaste Into Place.

عند لصق طبقة بين مستندات ذات دقة وضوح مختلفة، تظل الطبقة الملصقة محتفظة بأبعاد وحدات البكسل الخاصة بها. وفقًا لإعدادات إدارة اللون لديك وملف تعريف اللون المقترن، قد يُطلب منك تحديد كيفية التعامل مع معلومات اللون في البيانات المستوردة.

لمزيد من المعلومات، راجع نسخ الطبقات ولصقها.

تلميحات الأدوات الثرية

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

أصبحت معرفة ما تفعله أدوات Photoshop الآن أسهل من ذي قبل! عندما تمرر المؤشر فوق أدوات معينة في لوحة Tools، سيعرض Photoshop وصفًا وفيديو قصيرًا للأداة المستخدمة.

يمكنك اختيار عدم عرض تلميحات الأدوات الثرية. للقيام بذلك، قم بإلغاء تحديد التفضيل Preferences >‏ Tools > ‏Use Rich Tooltips‏.

v2_q-s-video
تلميح الأداة الثري: أداة Quick Selection
v2_crop-tool-video
تلميح الأداة الثري: أداة Crop

تحرير الصور البانورامية الكروية في Photoshop

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن تحرير الصور البانورامية الكروية في الإسقاط متساوي المستطيلات والتصوير باستخدام كاميرات مختلفة في Photoshop. عند استيراد أصل البانوراما وتحديد طبقته، قم باستدعاء العارض البانورامي عن طريق اختيار 3D > ‏Spherical Panorama > ‏New Panorama Layer From Selected Layer. أو بدلاً من ذلك، قم بتحميل بانوراما كروية في العارض عن طريق تحديد 3D > ‏Spherical Panorama > ‏Import Panorama‏.

بمجرد فتح بانوراما في العارض، يمكنك إجراء مجموعة متنوعة من العمليات عليه:

  • تدوير عرض الكاميرا بشكل دائري
  • ضبط مجال الرؤية
  • رسم البانوراما باستخدام كل الأدوات والمرشحات ذات الصلة في Photoshop

تحسينات لوحة Properties

 محسّن في إصدار أكتوبر 2017

  • يمكنك الآن ضبط المسافات البادئة وتعقب طبقات الأنواع في لوحة Properties.
  • يمكنك الآن ضبط إعدادات، مثل اللون ونوع الخط وحجم الخط للعديد من طبقات الأنواع باستخدام لوحة Properties.‏
  • التعامل مع أصول Adobe Stock في لوحة Properties:
    • يمكنك عرض الأصل على stock.adobe.com بالنقر فوق معرف الأصل.
    • قم بترخيص صورة معاينة من لوحة Properties مباشرة.
    • ابحث عن أصول Stock مشابهة لصورة على stock.adobe.com.

تحسينات Select & Mask

 محسّن في إصدار أكتوبر 2017

  • خوارزمية محسّنة تقدم نتائج أكثر دقة وواقعية عند فصل المقدمة في الحالات التي تكون فيها ألوان المقدمة والخلفية متشابهة في الشكل.
  • مزيج محسّن من المجموعة الأصلية ونتائج وضع حواشي للصور
  • تم فصل إعدادات وضع طريقة العرض Transparency من أوضاع طريقة العرض Quick Mask. لم تعد إعدادات Transparency مشتركة بين Select & Mask وQuick Mask.
  • يتم الآن فصل إعدادات شفافية وضع طريقة العرض Overlay عن إعدادات شفافية On White وOn Black.

لوحة Learn

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن الوصول إلى تدريبات تفصيلية خطوة بخطوة على المفاهيم والمهام الأساسية داخل Photoshop مباشرة. تتناول هذه التدريبات مفاهيم التصوير الأساسية وتحسين الصور وتجميعها ‏‫وأساسيات تصميم الجرافيك. 

في Photoshop، حدد Window > ‏Learn.  

مزايا Technology Preview

قبل استخدام بعض ميزات Technology Preview، قد تحتاج إلى تمكينها من Preferences > ‏Technology Previews.

للحصول على تفاصيل بشأن هذه الميزات، راجع Technology previews.

Preserve Details 2.0 Upscale

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

الحالة الافتراضية: On

يتميز Photoshop الآن بميزة ظاهرية لرفع المستوى بمساعدة الذكاء الاصطناعي للاحتفاظ بالتفاصيل المهمة والهيئات أثناء تغيير حجم الصور من دون إحداث تشوهات. بالإضافة إلى درجات لون البشرة وهيئات الشعر، تحتفظ هذه الميزة بتفاصيل ذات حواف حادة مثل النصوص والشعارات. جربها على الحساء والسلاطات والبيتزا وأي أجسام أخرى تحتاج إلى هذه اللمسة الإضافية للحفاظ على هيئتها.

v2_AI_Upscale
ميزة رفع المستوى بمساعدة الذكاء الاصطناعي (على اليسار) مقابل ميزة تغيير الحجم القديمة (على اليمين)

Paint Symmetry

 جديد في إصدار أكتوبر 2017

الحالة الافتراضية: Off

يسمح لك Photoshop الآن بالرسم المتناظر أثناء استخدام أدوات Brush وPencil وEraser. أثناء استخدام هذه الأدوات، انقر فوق رمز الفراشة () في شريط Options. اختر من بين أنواع التناظر العديدة المتاحة. تنعكس ضربات الرسم بشكل مباشر عبر خط التناظر، مما يسمح برسم أسهل للوجوه والسيارات والحيوانات وغيرها المزيد.

لتمكين هذه الميزة، حدد Preferences > ‏Technology Previews > ‏Enable Paint Symmetry.

Pattern06 tile
إنشاء أنماط متشابكة بسهولة باستخدام Paint Symmetry
v2_Ps-Paint-Symmetry
أنواع التناظر المختلفة

Camera Raw | المزايا الجديدة

camera_raw_150dpi

التحديدات السريعة باستخدام أداة Color and Luminance Range Masking

 متاحة فقط لأعضاء Creative Cloud

باستخدام عناصر تحكم Color and Luminance Range Masking الجديدة، يمكنك إنشاء مساحة إخفاء دقيقة على الصور بسرعة لتطبيق التعديلات المحلية. يمكن لأدوات الإخفاء الدقيقة الجديدة هذه الكشف عن التغييرات في الإضاءة والحواف المتناقضة على أساس اللون ودرجة اللون. يمكنك إجراء تحديدات إخفاء أولية سريعة باستخدام Adjustment Brushes أو Radial Filter/Graduated Filter. ثم يمكنك تحسين التحديد باستخدام أقنعة النطاق التي توجد ضمن Auto-Mask في خيارات أداة Adjustment Brush.‏

Color Range Mask‏

بعد وضع قناع التحديد الأولي على الصورة باستخدام Adjustment Brushes أو Radial Filter/Graduated Filters، استخدم Color Range Masking لتحسين قناع التحديد حسب الألوان المحددة في مساحة القناع.

color_mask_new_acr

Luminance Range Mask‏

بعد وضع قناع التحديد الأولي على الصورة باستخدام Adjustment Brushes أو Radial Filter/Graduated Filters، استخدم Luminance Range Masking لتحسين مساحة القناع حسب نطاق الإضاءة الخاص بالتحديد.

luminance_range_maskingnewacr

للاطلاع على مستندات Help، راجع تطبيق التعديلات المحلية باستخدام قناع نطاق اللون أو الإضاءة

للاطلاع على تفاصيل الميزات الجديدة في Adobe Camera Raw، راجع ملخص الميزات الجديدة.

التحسينات والإصلاحات الأخرى

إصدار يناير 2018

إصدار أكتوبر 2017

  • Composer Switching‏: يمكنك الآن تغيير مكون النصوص على أساس كل مستند من لوحة Paragraph. تجعل هذه الميزة من السهل إعادة استخدام الأصول حتى عبر اللغات التي تستخدم مكونات مختلفة، على سبيل المثال لغات الشرق الأوسط وشرق آسيا.
  • يدعم Photoshop الآن تنسيق High Efficiency Image Format ‏(HEIF) من Apple. يمكن أن يقرأ Photoshop خرائط الأعماق في ملفات صور بتنسيق HEIF يتم إنشاؤها عن طريق iPhone 7 Plus والأجهزة الأحدث من الفئة نفسها. يمكنك بعد ذلك إنشاء تأثير عمق المجال في الصورة باستخدام Filter > ‏Blur > ‏Lens Blur.
  • الأداء المحسّن لبدء عملية إنشاء مستند (Cmd/Ctrl+N)‏
  • تحسينات الاستخدام للوحة Properties
  • وقت تشغيل محسّن في نظام Windows
  • أداء محسّن لعمليات الخلط والتركيب المشتركة
  • أداء محسّن لعامل تصفية Surface Blurوعامل تصفية Noise > ‏Median
  • دقة أداة Refine Edge المحسّنة في مساحة عمل Select & Mask
  • التفضيلات الجديدة في Windows 10: ‏‏Preferences > ‏Workspace > ‏Align UI According To OS Settings. استخدم هذا التفضيل لمنع عرض عناصر واجهة المستخدم السياقية، مثل القوائم المنبثقة، أسفل يدك أثناء الرسم على الشاشة مباشرة. يتم التحكم في إعداد نظام التشغيل هذا من تفضيلات نظام Ink & Stylus في Windows. لا يتوفر إلا على الأجهزة المقترنة بقلم.
  • أثناء لصق نص في طبقات الأنواع، يمكنك الآن استخدام الأمرEdit > ‏Paste > ‏Paste Without Formatting الجديد. يزيل هذا الأمر سمات النمط من النص المصدر ويجعلها متوافقة مع نمط طبقة أنواع الوجهة.
  • تتيح لك الآن تجربة البحث داخل التطبيق أيضًا البحث عن صور Lightroom وتصفيتها وفرزها واستيرادها إلى Photoshop.
  • حماية محسّنة لتفاصيل الوجه لكل من Content-Aware Move وAuto Levels وCurves وTone وBrightness وContrast ونطاق درجة لون البشرة
  • يوفر Save As PNG الآن ضغطًا أفضل بكثير
  • جودة محسّنة لكل من Content-Aware Crop وContent-Aware Fill على الحواف
  • قوائم الخطوط المطوية: تعرض لك قوائم الخطوط في شريط Options واللوحات المتعددة جميع أوجه الخطوط في مجموعة معينة مطوية في قائمة فرعية منبثقة يمكن الوصول إليها عن طريق الماوس أو لوحة المفاتيح.
  • اكتشاف الوجه المعتمد على التعليم المتعمق الذكي لـ Face-Aware Liquify
  • تم الحل: تم حل مشكلة Select & Mask التي لا يزال يتم فيها إنتاج حافة جامدة نتيجة استخدام الفرشاة مع نصف القطر السلس باستخدام فرشاة Refine Edge.

ما الذي تغير

  • يُطلق الآن على لوحة Brush في الإصدارات السابقة من Photoshop اسم Brush Settings.
  • تم تسهيل لوحة Brush Presets في الإصدارات السابقة من Photoshop وإعادة تسميتها بلوحة  Brushes. لمزيد من المعلومات، راجع إدارة الإعدادات المسبقة الانسيابية للفرشاة.
  • لم تعد لوحة Device Preview متاحة في هذا الإصدار. بالإضافة إلى ذلك، لم يعد تطبيق Preview CC iOS متاحًا للتنزيل أو الحفاظ عليه بشكل فعال اعتبارًا من أكتوبر 2017. إذا كان لديك إصدار تم تنزيله مسبقًا من Preview CC على جهازك الذي يعمل بنظام iOS، فيمكنك الاستمرار في استخدامه كما هو مع الإصدارات السابقة من Photoshop.‏
  • لم يعد Photoshop يطلب منك استيراد الأصول إلى Creative Cloud Libraries أثناء فتح المستندات. لا يزال بإمكانك استيراد كل الأصول من مستند مفتوح تلقائيًّا باستخدام الأمر Create New Library From Document‏ في لوحة Libraries‏.
  • لم يعد إعداد Preferences > ‏General > ‏Show Recent Files Workspace When Opening A File‏ متاحًا.
  • في نظام التشغيل macOS 10.13 ‏(High Sierra) والأنظمة الأحدث، يستخدم Photoshop شريط عناوين غامقًا لنوافذ المستندات العائمة عند تعيين سطوع واجهة المستخدم إلى أحد الإعدادين الغامقين.
  • (MacBook Pro) التغييرات المرتبطة بواجهة  Touch Bar:
    • لم يعد تفضيل Enable History Scrubbing In The Touch Bar متوفرًا. لإيقاف عرض مسح التاريخ، ما عليك سوى إزالة الزر المقابل من مخطط Touch Bar.
    • يمكنك الآن التحكم في فرشاة التمهيد باستخدام Touch Bar. أضف أداة التحكم هذه إلى Touch Bar باستخدام واجهة المستخدم Customize Touch Bar.
  • يمكن ضغط ملفات PNG التي تم إنشاؤها باستخدام الخيار Save As بصورة أفضل. علاوة على ذلك، تم تغيير خيارات حفظ الصور كأصول بتنسيق PNG لتحسين تجربة المستخدم:
png-export
خيارات جديدة لحفظ الصور بتنسيق PNG

المشاكل المعروفة

  • يتوقف Photoshop عن الاستجابة أحيانًا عندما تستخدم فرشاة Refine Edge في مساحة العمل Select & Mask. كحل بديل لهذه المشكلة، قم بتعطيل Preferences > ‏Performance >AdvanceSettings > ‏Use OpenCL‏‏.
  • (فقط على MacBooks المزودة بوحدة GPU واحدة وتعمل بنظام التشغيل OS X 10.11‏) عند استخدام فرشاة Refine Edge‏، قد تلاحظ تراجعًا كبيرًا في الأداء على طول حواف منطقة الصورة التي تعمل على تنميقها. لحل هذه المشكلة، يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار من macOS أو إيقاف تشغيل OpenCL (إلغاء تحديد Preferences‏ >‏ Performance ‏> Advanced Settings ‏> Use OpenCL‏‏).
  • يتوقف Photoshop أحيانًا عن الاستجابة عند اختيار 3D ‏>‏ ‏Spherical Panorama‏ ‏> ‏Import Panorama‏ لاستيراد صورة بانورامية. كحل بديل لهذه المشكلة، قم بتثبيت التطبيق في الموقع الافتراضي في النظام أو قم بإزالة أي حرف مترجم من مسار التثبيت.
  • في حالات نادرة، عندما يبدأ تشغيل Photoshop تلقائيًا بعد التثبيت، قد لا يعرض مربع الحوار New ومساحة العمل Start أي بطاقات أو قوالب. لحل هذه المسألة، اتبع هذه الخطوات:
    • اخرج من Photoshop.
    • اعمد إلى تشغيل تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب.
    • قم بتشغيل Photoshop.
    • اضغط على Cmd+N لاستدعاء مربع الحوار New Document.
    • اضغط على Esc لإغلاق مربع الحوار New Document.
    • اخرج من Photoshop، ثم أعد تشغيله.
  • تواجه صعوبات في بعض الأحيان أثناء استخدام أداة Curvature Pen:‏
    • قد تحدث عمليات المسار بشكل غير متوقع. كحل بديل، استخدم أداة Pen العادية.
    • قد لا يعمل تحديد نقاط متعددة باستخدام مجموعة مفاتيح Ctrl+Shift في بعض الأحيان. كحل بديل، انقر فوق Shift باستخدام أداة Direct Selection لتحديد عدة نقاط أو استخدم أداة Pen‏ العادية.
    • (فقط في Windows) يبقى القسم الأول من أي مسار خطًا مستقيمًا ولا يميل كما هو مُتوقع حتى تعلق المسار. يتمثل الحل في النقر باستمرار على نقطة الارتساء الثانية لتحقيق الانحناء المُتوقّع
  • قابلية الاستخدام: قد يكون من الصعب مشاهدة مربع إحاطة تحويل المسار في بعض الأحيان مقارنة بخلفيات المستندات الداكنة. كحل بديل، بالنسبة إلى الأشكال، حدد طبقة الشكل فقط من دون المسار. ينبغي رؤية مربع إحاطة التحويل بوضوح الآن.
  • قابلية الاستخدام: مشاكل في واجهة المستخدم عند استخدام Photoshop على Windows 10 Anniversary Update:
    • تظهر تلميحات الأدوات الغنية مقطوعة عند تحديد 150% أو 175% كعامل تحجيم نظام التشغيل.
    • عند تحديد 125% أو 150% لعامل تحجيم نظام التشغيل، تظهر علامات الإرشاد في مربع الحوار الخاص بتلميح التعلم غير متحاذية مع محتويات مربع الحوار.

      لحل هذه المشاكل، يجب التحديث إلى أحدث إصدار من Windows 10.

مشاكل العملاء التي تم إصلاحها

لعرض قائمة بالمشاكل التي تم إصلاحها في هذا الإصدار من Photoshop CC، يرجى مراجعة المشاكل التي تم إصلاحها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت