مزايا Test-drive Photoshop التي لا تزال في مرحلة معاينة التكنولوجيا

يتضمّن Photoshop ميزات المعاينة التكنولوجية التي يمكنك تجربتها. قد لا تكون هذه الميزات جاهزة تمامًا بعد للإنتاج، لذا استخدمها بحذر.

تمكين/ تعطيل ميزة المعاينة التكنولوجية

  1. حدد Preferences >‏ Technology Previews.

  2. حدد/ألغِ تحديد خيار ميزة المعاينة التكنولوجية. على سبيل المثال، حدد Enable Paint Symmetry.

  3. انقر فوق OK.

Preserve Details 2.0 Upscale

الحالة الافتراضية: On

يتميز Photoshop الآن بميزة رفع المستوى الظاهرية بمساعدة الذكاء الاصطناعي للاحتفاظ بالتفاصيل المهمة والهيئات أثناء تغيير حجم الصور من دون إحداث تشوهات. بالإضافة إلى درجات لون البشرة وهيئات الشعر، تحتفظ هذه الميزة بتفاصيل ذات حواف حادة مثل النصوص والشعارات. جربها على الحساء والسلاطات والبيتزا وأي أجسام أخرى تحتاج إلى هذه اللمسة الإضافية للحفاظ على هيئتها.

AI_Upscale
رفع المستوى بمساعدة الذكاء الاصطناعي (إلى اليسار) مقابل وظيفة تغيير الحجم القديمة (إلى اليمين)

Paint Symmetry

ملاحظة:

مع Photoshop CC 20.0 (إصدار شهر أكتوبر 2018)، لم تعد Paint Symmetry بعد الآن ميزة معاينة تكنولوجية بل أصبحت ميزة كاملة. راجع Paint symmetrical patterns للاطّلاع على مزيد من المعلومات.  

الحالة الافتراضية: On

يسمح لك Photoshop الآن بالرسم المتناظر أثناء استخدام أدوات Paint Brush وMixer Brush وPencil وEraser. أثناء استخدام هذه الأدوات، انقر فوق رمز الفراشة () في شريط Options. اختر من بين أنواع التناظر العديدة المتاحة.  

تنعكس ضربات الرسم بشكل مباشر عبر خط التناظر، مما يسمح برسم أسهل للوجوه والسيارات والحيوانات وغيرها المزيد.

يمكنك تعيين أي مسار كمسار متناظر. انقر بزر الماوس الأيمن في لوحة Paths وحدد Make Symmetry Path. لتعديل مسار التناظر، حدده ثم اختر  > Transform Symmetry.

Pattern06 tile
إنشاء أنماط متشابكة بسهولة باستخدام Paint Symmetry

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت