استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

اقرأ دليل مساهم في Adobe Stock للحصول على:

  • ما الذي يبحث عنه المشتري
  • كيفية إنشاء محتوى جاذب
  • نصائح للنجاح لإيجاد المحتوى الذي تشارك به

يبحث عملائنا عن المحتوى الذي يتحدث إليهم، والذي يسلط الضوء على العديد من المواضيع. يرغبون بمحتوى يثير اهتمام جمهورهم. التركيز على الصور الأصلية للناس الحقيقيين من جميع الثقافات. 

إليك بعض الروابط التي تلهمك:

  • تمت زيادة حد سطر ملف CSV إلى 5000. انظر هنا لمزيد من المعلومات. 
  • عمليات تحميل النماذج المجمّعة وحقوق الملكية مدعومة الآن في بوابة Adobe Stock Contributor. تعرف على الطريقة من خلال هذا الفيديو الموجز.
  • تم إطلاق Adobe Stock Artist Hub الآن. 
  • يحافظ Adobe Lightroom Classic الآن على ترتيب الكلمات الرئيسية عند إضافتها، وعند تحميلها إلى بوابة Adobe Stock Contributor. 
  • يتم قبول الفيديو الرأسي الآن في Adobe Stock.

 

انقر هنا لمعرفة كيفية استبدال رمز مكافأة Creative Cloud لمساهمي Adobe Stock المؤهلين.

إننا نريد معرفة رأيك. يلتزم Adobe Stock بإتاحة الصور الأصلية والمراعية للاعتبارات الثقافية على نطاق أوسع. تتمثل مهمة برنامج Adobe Stock Advocates الجديد في عرض الأصوات والمرئيات الجديدة المتميزة التي تتسم بالصدق والتأثير ودعمها.
انقر هنا لمعرفة المزيد حول برنامج Adobe Stock Advocates

  • صندوق تطوير الفنانين هو عبارة عن برنامج لجنة إبداعية من Adobe Stock. كتعبير عن التزامنا بالإدماج، فإننا نعرب عن رغبتنا في اكتشاف فنانين متميّزين يُبرزون ملامح مجتمعاتهم المتنوعة ويصورونها بخبرة في أعمالهم. انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات والتقدم بطلب للمشاركة. 
  • تعرف على المتلقين لصندوق تطوير Adobe Stock Artist هنا.

شارك في تحديات إبداعية ممتعة، وتفاعل مع المساهمين الآخرين وأعضاء فريق عمل Adobe Stock هنا.

يمكنك الانضمام إلينا في Adobe Stock إذا كنت تبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر وتملك حقوق الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية و / أو الصور الموجهة التي تنشئها. ليس عليك أن تكون محترفاً أو فناناً أو أن تمتلك معدات فاخرة لتكون مساهم في Adobe Stock. ليس عليك أن تكون مشتركاً في Creative Cloud. التسجيل للحصول على Adobe ID للبدء بالمشاركة. مزيد من المعلومات.

تتضمن مجموعتنا القياسية الصور والفيديو والرسوم التوضيحية والصور الموجهة. كل نوع محتوى لديه متطلباته الخاصة التي يمكن العثور عليها هنا.

حمِّل المحتوى الخاص بك مباشرة من Adobe Lightroom وLightroom Classic وAdobe Bridge. مزيد من المعلومات

يتم تطبيق معدل العمولة على صافي السعر لكل أصل مرخص، بناءً على سعر الشراء في الولايات المتحدة بما في ذلك أي خصومات. على سبيل المثال، إذا كانت تكلفة الخطة تبلغ 29.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 10 تراخيص للصور شهريًا، فإن مبلغ العمولة (مقربًا إلى أقرب سنت) سيكون 0.99 دولارًا أمريكيًا لكل صورة مرخصة (29.99 دولارًا أمريكيًا/10 صور × 33٪). ملاحظة: قد لا يتم تقريب حسابات العمولة الفعلية إلى أقرب سنت.

يقوم Adobe Stock أيضًا بترخيص الأصول من خلال الاتفاقيات المخصصة والخطط غير القياسية، مثل خطط Adobe Express وخطط Pro Edition لـ Creative Cloud للفرق والمؤسسات. معدلات العمولة للأصول المرخصة بموجب هذه الاتفاقيات والخطط هي إما: (أ) للأصول بخلاف الفيديو، أو 33٪ من المبلغ العائد، أو محتوى الفيديو، أو 35٪ من المبلغ العائد؛ أو (ب) سعر ثابت. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات. 

لمعرفة سياسات الدفع الخاصة بنا ومعرفة كيفية طلب الدفع، انظر الحصول على مستحقات دفع.

يعتبر ترخيص المحتوى الإبداعي نشاطاً اقتصادياً. مساهم في Adobe Stock، تخضع إيرادات مبيعاتك في الولايات المتحدة لضريبة الاستقطاع من خدمات الإيرادات الداخلية (IRS).انظر أساسيات الضرائب للمواطنين الأمريكيين والأجانب المسجلين أو أساسيات الضرائب للمواطنين غير الأمريكيين وفقاً للمنطقة التي تسكنها.تحجب Adobe نسبة 30٪ تلقائيًا من جميع الأرباح إذا لم تقدم استمارات الضرائب.

للحصول على معلومات حول معايير المراجعة الخاصة بنا والسبب في رفض بعض الملفات، انظر قسم مراجعة. للمهام وليس لكل نوع محتوى، انظر قسم إعداد وتحميل المحتوى.

تحتفظ Adobe بحق حظر أي حساب إذا لم يتماشى سلوك المحتوى أو التحميل مع اتفاقية مساهم في Adobe Stock.

بينما ستظهر الكلمات الرئيسية بترتيب أبجدي في Lightroom Classic، فإنها ستعود إلى الترتيب الذي أضفته عند تحميل صورك إلى Adobe Stock. لا تنس أنه يجب عليك سرد كلماتك الرئيسية بالترتيب حسب الصلة لتحقيق أقصى قدر من تحسين البحث.

يواجه بعض المساهمين صعوبات في تحميل ملفات EPS عبر Internet Explorer. إذا كنت تستخدم Internet Explorer، جرب استخدام متصفح آخر أو تحميل ملفات AI.

في حالة تحميل ملف AI أو EPS، قد تلاحظ تغيُّر في اللون عند عرض صورتك في بوابة المساهم و على موقع Adobe Stock. لا يؤثر تغيير اللون إلا على معاينة الصورة. لتجنب هذا التغيُّر في اللون، انشئ JPEG من ملفك المتجه، ثم ضع JPEG و AI أو EPS في مجلد وانشئ ملفاً مضغوطاً. تحميل ZIP باستخدام بروتوكول نقل الملفات. يمكن العثور على معلومات حول بروتوكول نقل الملفات هنا.

بالإضافة إلى ذلك، عند حفظ ملف AI، تأكد من "إنشاء ملف PDF متوافق".