استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

اقرأ دليل Adobe Stock Contributor  للحصول على:

  • ما الذي يبحث عنه المشتري
  • كيفية إنشاء محتوى جاذب
  • نصائح للنجاح لإيجاد المحتوى الذي تشارك به

يبحث عملائنا عن المحتوى الذي يتحدث إليهم، والذي يسلط الضوء على العديد من المواضيع. يرغبون بمحتوى يثير اهتمام جمهورهم. التركيز على الصور الأصلية للناس الحقيقيين من جميع الثقافات. 

إليك بعض الروابط التي تلهمك:

احصل الإلهام والتعليم عبر سلسلة ندوات Adobe Stock Artist عبر الإنترنت. اشترك هنا لعرض الندوات عبر الإنترنت المؤرشفة وللإشعارات حول الحلقات القادمة حيث يمكنك المشاركة مباشرة.

تم الكشف عن تفاصيل برنامج Adobe Stock Artist Bonus لعام 2020. راجع المزيد من المعلومات هنا.

تمت إضافة إعدادات تصدير مخصصة إلى Adobe Premiere Pro لتحسين تصدير الفيديو لتقديم Adobe Stock.

إن المساهمين الذين لديهم أكثر من 1,000 عملية تنزيل مدى الحياة مدعوون لتقديم محتوى Illustrative Editorial إلى Adobe Stock. انظر هنا لمزيد من المعلومات.

يمكن للمساهمين في Adobe Stock استخدام Adobe Portfolio. لا يتطلب اشتراك Creative Cloud. أنشئ مجموعة مخصصة في Adobe Stock Portfolio، وشارك المعرض في صفحة Adobe Portfolio المخصصة للترويج لعملك وزيادة المبيعات.

 

يمكنك الانضمام إلينا في Adobe Stock إذا كنت تبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر وتملك حقوق الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية و / أو الصور الموجهة التي تنشئها. ليس عليك أن تكون محترفاً أو فناناً أو أن تمتلك معدات فاخرة لتكون مساهماً في Adobe Stock. ليس عليك أن تكون مشتركاً في Creative Cloud. التسجيل للحصول على Adobe ID للبدء بالمشاركة. مزيد من المعلومات.

تتضمن مجموعتنا الأساسية الصور والفيديو والرسوم التوضيحية والصور الموجهة. كل نوع محتوى لديه متطلباته الخاصة التي يمكن العثور عليها هنا.

حمِّل المحتوى مباشرة من Adobe Photoshop Lightroom Classic أو Bridge أو Premiere Pro. ليس في البيت؟ أرسل المحتوى أينما كنت عبر التطبيق المحمول Photoshop Mix. مزيد من المعلومات

للتعرف على فوائد مزامنة حسابك والخطوات اللازمة للقيام بذلك، انظر معلومات لمشتركي Fotolia. لا يمكن مزامنة حسابك إلا في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى البوابة.

يبلغ سعر الحقوق للصور والرسوم التوضيحية ومحتوى المتجهات المرخص في Adobe Stock نسبة 33٪ من المبلغ الذي يدفعه العميل للمحتوى. بالنسبة للفيديو، يبلغ معدل الحقوق 35٪ من المبلغ. يعتمد هذا المبلغ على خطة اشتراك العميل ونوع المحتوى المرخص. للدفع على التنزيلات التي تتم بموجب خطط الاشتراك، يتم تطبيق الحد الأدنى من الضمان الذي قد يحل محل حساب معدل الامتياز. كما نرخص المحتوى من خلال الاتفاقات المخصصة التي لا تنعكس في جدول الحقوق. يخضع الدفع للاتفاقات المخصصة دائمًا على رسوم الامتيازات البالغة 33٪ للصور والرسوم التوضيحية ومحتوى المتجهات و 35٪ لمقاطع الفيديو.

لمعرفة سياسات الدفع الخاصة بنا ومعرفة كيفية طلب الدفع، انظر الحصول على مستحقات دفع.

يعتبر ترخيص المحتوى الإبداعي نشاطاً اقتصادياً. كمساهم في Adobe Stock، تخضع إيرادات مبيعاتك في الولايات المتحدة لضريبة الاستقطاع من خدمات الإيرادات الداخلية (IRS).انظر أساسيات الضرائب للمواطنين الأمريكيين والأجانب المسجلين أو أساسيات الضرائب للمواطنين غير الأمريكيين وفقاً للمنطقة التي تسكنها.تحجب Adobe نسبة 30٪ تلقائيًا من جميع الأرباح إذا لم تقدم استمارات الضرائب.

للحصول على معلومات حول معايير المراجعة الخاصة بنا والسبب في رفض بعض الملفات، انظر قسم مراجعة. للمهام وليس لكل نوع محتوى، انظر قسم إعداد وتحميل المحتوى.

تحتفظ Adobe بحق حظر أي حساب إذا لم يتماشى سلوك المحتوى أو التحميل مع اتفاقية Adobe Stock Contributor.

تظهر الكلمات الرئيسية أو بيانات IPTC الأخرى التي يتم إدخالها في Lightroom Classic بترتيب أبجدي في قسم الكلمات الرئيسية في بوابة Contributor. توصي Adobe بإعادة ترتيب الكلمات الرئيسية يدويًا حسب الأولوية على بوابة Contributor. تضمن هذه الخطوة الهامة عرض صورك في نتائج البحث.

تأكد من أن سعة لوح الرسم لا تقل عن 15MP. إضافة لذلك، يواجه بعض المساهمين صعوبات في تحميل ملفات EPS عبر Internet Explorer. إذا كنت تستخدم Internet Explorer، جرب استخدام متصفح آخر أو تحميل ملفات AI.

في حالة تحميل ملف AI أو EPS، قد تلاحظ تغيُّر في اللون عند عرض صورتك في بوابة Contributor أو على موقع Adobe Stock. لا يؤثر تغيير اللون إلا على معاينة الصورة. لتجنب هذا التغيُّر في اللون، انشئ JPEG من ملفك المتجه، ثم ضع JPEG و AI أو EPS في مجلد وانشئ ملفاً مضغوطاً. تحميل ZIP باستخدام بروتوكول نقل الملفات. يمكن العثور على معلومات حول بروتوكول نقل الملفات هنا.

بالإضافة إلى ذلك، عند حفظ ملف AI، تأكد من "إنشاء ملف PDF متوافق".