يُعرض ملف SWF أعلى جميع الطبقات

هناك ملف SWF الموجود بطبقة في صفحة DHTML يحتوي على عدة طبقات يتم عرضه أعلى جميع الطبقات بغض النظر عن أمر تجميع الطبقات (فهرسة تنازلية "z-index")

الحل: استخدام المعلمة WMODE

استخدم المعلمة WMODE للسماح بتصفيف وترتيب محتوى الوسائط الثري من خلال طبقات DHTML. ومعلمة WMODE قد تكون "نافذة" (افتراضيًا)، أو "مبهمة"، أو "شفافة". ويؤدي استخدام القيمة "مبهمة"، أو "شفافة" لمعلمة WMODE إلى منع تشغيل ملف SWF في أعلى طبقة. كما يسمح لك بتعديل تصفيف وترتيب الفيلم داخل الطبقات الأخرى بمستند HTML.

للاطلاع على تفاصيل حول إنشاء ملفات SWF باستخدام الخلفيات الشفافة، والاطلاع على مزيد من المعلومات حول معلمة WMODE، راجع إنشاء خلفيات شفافة في ملف SWF

ملاحظة: معلمة WMODE مدعومة فقط في بعض مجموعات إصدارات المتصفح/Flash Player. وفي حالة عدم دعم معلمة WMODE، يتم عرض ملفات SWF في الأعلى دائمًا.

معلومات إضافية

وبشكل افتراضي، تضع برامج التصفح محتوى إضافيًا، مثل ملف SWF أو تطبيق Java الصغير، على الطبقة الأعلى. أما في برامج التصفح القديمة، فيفشل وضع طبقة DHTML أعلى طبقة Flash. وتضيف برامج التصفح الأحدث إمكانية تعيين طبقة محتوى الوسائط الثري باستخدام محتوى DHTML. وفي بعض الحالات، تقوم بإضافة إمكانية استخدام خلفيات شفافة في محتوى الوسائط الثري.


تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت