ابحث عن موارد مفيدة حول تحديثات Adobe Illustrator الأخيرة.

Adobe Illustrator هو تطبيق الرسومات المتجهة القياسي في المجال الذي يتيح لك إنشاء الشعارات والأيقونات والرسومات وأسلوب الطباعة والتوضيحات لأي وسيط.

أحدث إصدار

أحدث/آخر إصدار من Adobe Illustrator هو إصدار أغسطس 2019 (الإصدار 23.0.6).

لمزيد من المعلومات، راجع:

متطلبات النظام

لمعرفة أحدث متطلبات النظام، راجع متطلبات النظام لبرنامج Illustrator .

للاطلاع على قائمة بأحدث متطلبات النظام لمنتجات Creative Cloud الأخرى، راجع متطلبات النظام لبرنامج Creative Cloud.

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

دعم العملاء

للحصول على مساعدة حول استخدام المنتج والمبيعات والتسجيل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها:

للحصول على تعليمات المنتج بالإضافة إلى الإرشادات المتوفرة عبر المجتمع والأفكار الإبداعية والدعم، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/learn_Illustrator_support.

اتفاقية الترخيص

يتعين قبول اتفاقية الترخيص وبنود الضمان لاستخدام هذا المنتج. تفضل بزيارة www.adobe.com/go/eulas_ae للحصول على التفاصيل.

إشعار للمستخدمين

يلزم توفر اتصال بالإنترنت وAdobe ID وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع أو يسمح بالوصول إلى بعض خدمات Adobe أو خدمات من جهات أخرى مستضافة عبر الإنترنت. ‬‏‫تتوفر خدمات Adobe فقط للمستخدمين البالغين 13 عامًا فأكبر، وتتطلب الموافقة على بنود الاستخدام الإضافية وعلى سياسة خصوصية Adobe عبر الإنترنت (راجع http://www.adobe.com/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في كل البلدان أو بكل اللغات، وقد تكون عرضة للتغيير أو قد يتوقف العمل بها من دون إشعار مسبق. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أو رسوم على العضوية.

Copyright © 1987-2019 Adobe Incorporated and its licensors. All rights reserved.

Adobe, the Adobe logo, and Illustrator are either registered or trademarks of Adobe in the United States and/or other countries. All other trademarks are the property of their respective owners.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت