تحسينات EPUB

مع هذه النسخة من Creative Cloud، يقدم برنامج InDesign دعمًا لتصدير أنواع EPUB ذات التخطيط الثابت، والتحكم في ارتفاع/عرض Object CSS، والتحكم في إضافة علامات epub:type، وتخصيص ارتفاع/عرض CSS. توفر التحسينات المضافة في هذه النسخة بيانات CSS أفضل لأنماط الجداول والخلايا. يمكنك الآن تحديث بيانات التعريف في التخطيط الثابت والتخطيطات القابلة لإعادة التوزيع بالإضافة إلى عرض المخرجات وتصديرها في علامات التبويب Viewing Apps.

  • التخطيط الثابت: يدعم InDesign الآن هذا التنسيق الشهير الرائع والتفاعلي.على عكس ملفات eBook القياسية، يمكن لملفات eBook ذات التخطيط الثابت الحفاظ على تخطيط الصفحات والتصميم نفسه، المماثل لنسخ كتبها المطبوعة. يمكنك تصدير مستند InDesign إلى تنسيق EPUB ذي التخطيط الثابت. يستخدم هذا التنسيق على نطاقٍ واسع لملفات eBook الخاصة بالأطفال ولملفات كتب الطهي والكتب النصية المعقدة غير الخيالية.
  • عرض/ارتفاع CSS للكائن القابل للتخصيص: يمكنك الآن تخصيص عرض/ارتفاع كائن في ملف CSS من خلال مربع الحوار Object Export Options.
عرض/ارتفاع CSS مخصص
  • ترميز نوع epub جديد: عملنا على تقديم نوع EPUB جديد لتحسين إمكانية الوصول إلى العناصر في تصميم تصدير EPUB. يساعد هذا النوع الجديد epub:type في تحديد عناصر النشر، بهدف المساعدة في تحديد نظام القراءة لملف EPUB.
  • كتابة CSS محسن لأنماط الجداول والخلايا: يتم حاليًا تعيين أنماط الجداول والخلايا بشكلٍ مناسب إلى CSS. وهي تعكس النمط نفسه في المخرجات. في حالة عدم استخدام الجدول، لا يتم إنشاء ملفات CSS غير ضرورية.
  • بيانات التعريف وعرض Apps (تصدير): يمكنك الآن تحديث معلومات الملف أو بيانات تعريف ملف InDesign وتتم تعبئة بيانات EPUB نفسها في كلتا علامتي تبويب Reflowable/Fixed layout. تم تقديم علامة تبويب Viewing Apps جديدة في كلا خياري التصدير Reflowable وFixed Layout EPUB. يعرض InDesign الآن التطبيقات التي يمكنك تعيينها لفتح ملفات EPUB.
عرض علامة التبويب Apps

تحسينات الجداول

كجزء من التحسينات التي تم إدخالها على الجداول في InDesign، يمكنك الآن سحب صفوف وأعمدة الجداول وإسقاطها من موضع لآخر.

تحديث سلس

يتم الحفاظ على الاختصارات والتفضيلات عند التحديث، مما يضمن لك إنجاز العمل بسهولة وسرعة باستخدام أحدث إصدار من InDesign. قم بترحيل الإعدادات من أحدث إصدار لبرنامج InDesign تم تثبيته في أي وقت قمت فيه بتحديث InDesign Creative Cloud، مما يضمن عدم اضطرارك لتغيير الإعدادات في أي وقت تقوم فيه بتحديث InDesign Creative Cloud. بمجرد ترحيل الإعدادات، تأكد من بدء مزامنة إعدادات المزامنة للإصدار الحالي بحيث يتم الآن تخزين أحدث الإعدادات كلها في البيئة السحابية.

مجلدات عينات الألوان

يمكنك الآن إنشاء مجموعات ألوان وترتيبها وترتيب عيناتها عبر مجموعات لونية مختلفة. قم بإنشاء مجموعات ألوان من لوحة Swatches من خلال رمز Color Group الجديد من القائمة المنبثقة وقائمة السياق.

التأثيرات القابلة لتغيير الحجم

تكون تأثيرات الشفافية في InDesign غير قابلة لتغيير الحجم عند تغيير حجم الكائن المطبقة عليه. مع ميزة التأثيرات القابلة لتغيير الحجم الجديدة هذه، تمت إضافة خيار لتغيير حجم تأثيرات الشفافية أثناء تغيير حجم كائن في القائمة المنبثقة للوحة التحكم والقائمة المنبثقة للوحة Transform. يمكنك الآن تشغيل ميزة تغيير الحجم أو إيقاف تشغيلها باستخدام هذا الخيار. ستعمل هذه الميزة بطريقة مماثلة لتغيير حجم سمك الحدود (لن تكون سارية، وستكون معتمة، عندما يحدد المستخدم Adjust Scaling Percentage أسفل خيارات تحرير الكائن في لوحة Preferences > General). مع تنشيط هذا الخيار، عند تغيير حجم كائن مطبق عليه تأثيرات شفافية، يتم تغيير حجم التأثيرات أيضًا بصورة تناسبية. تتغير قيم السمات المرتبطة بالتأثيرات المطبقة في النموذج وتنعكس بشكلٍ صحيح في مربع حوار التأثيرات. 

تضمين رموز QR في المستندات

يمكنك الآن دمج رموز QR في مستند InDesign. فيما يلي الأنواع المختلفة لرموز QR التي يمكن إضافتها إلى مستندات InDesign الخاصة بك:

  • Plain Text
  • Web Hyperlink
  • Text Message
  • Email
  • Business Card

البحث المحسن - Find Previous

أحيانًا، في سير العمل سريع التحرير، قد تبحث عن سلاسل وتقوم بتغييرها في InDesign وتضغط دون قصد على الزر Find Next سريعًا للغاية، بحيث تتجاوز النص الذي تريد تغييره. يحتوي مربع الحوار Find/Change في InDesign الآن على زرين لاتجاه البحث - مع تمكين البحث للأمام بصورة افتراضية. يمكنك الآن عكس اتجاه البحث.

التحديث - التغييرات التي تم إجراؤها على اللوحات

لوحة Tool Hints

كجزء من إجراءات التحديث، تحولت لوحة Tool hints الآن من تكنولوجيا Flash إلى تكنولوجيا HTML5. يمكن الوصول إلى لوحة Tool Hint في ID من خلال Windows >Utilities >Tool Hint. توضح هذه اللوحة اسم الأداة المحددة وتلميح الأداة المحددة ورمز الأداة المحددة. كانت هذه الأداة تعتمد من قبل على امتداد APE (Flash). كجزء من إزالة APE، ستعتمد اللوحة الآن على امتداد CEP HTML5.

لوحة Background Task

تستخدم لوحة Background Task الموجودة في Window >Utilities >Background Task لمتابعة تقدم المهام المستمرة في الخلفية. كما أنها تتيح للمستخدم إلغاء مهمة مستمرة في الخلفية. كانت هذه اللوحة تعتمد من قبل على امتداد APE (Flash) وتم تحويلها الآن لتعمل باستخدام تكنولوجيا drover UI الخاصة بنا.

حفظ تراجعي بسيط

إذا كنت ترسل ملف InDesign Creative Cloud إلى عضو آخر في Creative Cloud، فبغض النظر عن الإصدار المثبت لديه (‏CS6،‏ R0‏، R1، إلى آخره)، فإنه سيتمكن من فتح المستند على الفور. أصبحت مشاركة ملفات InDesign مع الطابعات والزملاء الأعضاء في Creative Cloud أكثر بساطة وفعالية من قبل!
يؤدي هذا إلى زيادة فعالية تبادل الملفات بسبب عدم ضرورة التأكد من إصدار ID Creative Cloud الذي يستخدمه زميلك مع عدم ضرورة تحويل ملفك إلى IDML يدويًا (مرسل الملف) أو القلق من عدم إمكانية فتح الملف (مستلم الملف).

تكامل Behance

يمكنك الآن حفظ عملك مباشرة من InDesign إلى Behance وعرض المشروعات المكتملة أو المشروعات قيد التقدم. مع إجادة عملك وتحميل إصدارات أحدث، يمكنك الحصول على إفادات وتعليقات فورية من ملايين المبدعين حول العالم.

تعبئة محسنة

القدرة على تضمين ملف PDF وIDML في أي حزمة تم إنشاؤها من برنامج InDesign. تتضمن حزمة InDesign الآن: INDD + ملفات مرتبطة + خطوط + IDML + PDF (سابقًا، كانت حزمة InDesign تتضمن فقط INDD + ملفات مرتبطة + خطوط).

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت