إذا تلقيت رسومًا إضافية على فاتورة العضوية، فتحقق من هذه الأسباب الواردة.

هل ألغيت عضويتك؟

في حال إلغائك لعضويتك أثناء فترة العقد، تُحَصَّل حينها رسوم الإلغاء منك. راجع فهم شروط الاشتراك في Creative Cloud وسياسات رد الأموال لمزيد من المعلومات.

هل قمت بشراء صور إضافية من Adobe Stock؟

في حال شرائك لصور إضافية من Adobe Stock (بعد تخصيص الخطة الشهرية)، تُضاف رسومها إلى فاتورتك. راجع فاتورتك للاطلاع على تفاصيل الرسوم المعنية.

راجع الأسئلة المتكررة | أساسيات Adobe Stock لمزيد من المعلومات.

هل اشتريت صورة Adobe Stock premium بالخطأ؟

إذا كان لديك عضوية Adobe Stock، فيمكنك تنزيل الصور القياسية وفقًا لشروط اشتراكك. تُحَمَّل جميع الصور المتميزة التي تشتريها بشكل منفصل. تحقق من تاريخ الطلب على صفحة الخطط والمنتجات للتحقق مما إذا قمت بشراء أي صور متميزة من Adobe Stock.

هل اشتركت في إصدار تجريبي لأي من منتجات Adobe أو خدماتها؟

تتحول الإصدارات التجريبية لبعض منتجات Adobe وخدماتها تلقائيًا إلى إصدارات مدفوعة بعد انتهاء الفترة التجريبية، مثل Photoshop، أو Illustrator أو Adobe Stock. راجع صفحة الخطط والمنتجات لعرض المنتجات والخدمات التي تشارك بها حاليًا.

هل اشتريت خدمة برسوم سنوية مثل خدمة تصدير PDF؟

إذا اشتريت خدمة برسوم سنوية مثل خدمة إنشاء PDF أو PDF Pack أو تصدير PDF أو Fill & Sign، فقد يكون اشتراكك قد جُدِّد.راجع صفحة الخطط والمنتجات للاطلاع على تفاصيل اشتراكك.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت