المشكلة

لا تتوفر طابعة Adobe PDF أو أنه لا يمكن استخدامها من Mac OS X Snow Leopard (v10.6) إلى Mac OS X Mountain Lion (v10.8). 

الحل

أضف واستخدم أمر "حفظ باسم Adobe PDF".

  1. إذا كنت تستخدم Acrobat 9 Pro، قم بالتحديث إلى Acrobat 9.1 Pro.تقوم أداة التحديث بإزالة طابعة Adobe PDF من قائمة الطابعات مع إضافة الأمر "حفظ باسم Adobe PDF" إلى قائمة PDF.
  2. في قائمة PDF، اختر "حفظ باسم Adobe PDF"، واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
اختر "حفظ باسم Adobe PDF"

قم بإزالة طابعة Adobe PDF بشكل يدوي.

إذا قمت بالترقية من Mac OS X Leopard (v10.5) أو Snow Leopard (v10.6) أو Lion (v10.7) أو Mountain Lion (v10.8)، فلن تتم إزالة طابعة Adobe PDF.

  1. اختر Apple > تفضيلات النظام.
  2. افتح لوحة تفضيل طباعة وفاكس.
  3. حدد علامة التبويب "طباعة" للاطلاع على قائمة الطابعات.
  4. حدد Adobe PDF 9.0.
  5. انقر فوق زر علامة الطرح (-).

أضف واستخدم أمر "حفظ باسم Adobe PDF" في قائمة PDF.

معلومات إضافية

ميزات الأمان الموجودة في Snow Leopard والإصدارات اللاحقة التي تعطل طابعة Adobe PDF. تقوم إصدارات Adobe Acrobat 9.1 Pro والإصدارات اللاحقة وصولاً إلى Acrobat 11.0.x Pro بإزالة طابعة Adobe PDF. إضافة، تقوم بإضافة الأمر "حفظ باسم Adobe PDF". لا يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون إصدارات سابقة من Adobe Acrobat في Snow Leopard استخدام طابعة Adobe PDF.

تعمل التغييرات التقنية في Mac OS X Snow Leopard (v10.6) والإصدارات اللاحقة على منع Adobe من توفير وحدة طابعة قائمة على PostScript. ولكن، يستفيد سير عمل PDF الجديد من هيكلية الطباعة القائمة على PDF المضبوطة مسبقاً بالفعل في Mac OS X. ومن خلال اختيار "حفظ باسم Adobe PDF" من قائمة PDF، يتم تحويل ملفات PDF القائمة على Apple إلى ملفات PDF بجودة Adobe باستخدام إعدادات JobOption الخاصة بك.

تشتمل الميزات الخاصة بسير عمل PDF إلى PDF على ما يلي:

  • أفضل أداء
  • ملفات PDF بجودة عالية
  • القدرة على إنشاء ملفات PDF المتوافقة مع المعايير، مثل PDF/X وPDF/A
  • إمكانية إضافة وظيفة إلى ملفات PDF، مثل العلامات المرجعية والروابط التشعبية والعلامات المائية

لا يمكن لمستخدمي تطبيقات النشر غير القائمة على Adobe PostScript الطباعة مباشرة على Adobe PDF، ويتعين عليهم استخدام طريقة إنشاء PDF أخرى.

بعض إصدارات بعض منتجات Adobe، مثل InDesign أو Illustrator CS4 أو CS5، لا تدعم قائمة PDF في مربع حوار الطباعة Mac OS X. بالنسبة لهذه الحالات، إما أن تحفظ في هيئة (Illustrator) أو تصدر (InDesign) إلى ملف PDF. أو، اطبع على ملف PostScript® وافتح هذا الملف باستخدام تطبيق Distiller أو Acrobat Professional أو Apple's Preview. لمزيد من المعلومات، راجع الخطأ | حفظ باسم خيارات PDF غير المدعمة | إنشاء PDF | InDesign, Illustrator | Mac OS 10.6 أو الإصدارات اللاحقة

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت