استخدم هذا الموضوع وأضف عناصر واجهة مستخدم الويب، مثل الألواح القابلة للطي واللوحات المبوبة والتقويمات، في Dreamweaver.

ملاحظة:

تم تبسيط واجهة المستخدم في Dreamweaver CC والإصدارات الأحدث. ونتيجة لذلك، قد لا تجد بعض الخيارات الموضحة في هذه المقالة في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، انظر هذه المقالة.

عنصر واجهة المستخدم للويب عبارة عن مكون صفحة ويب يتألف من HTML وCSS وJavaScript. ومن أمثلة عناصر واجهة المستخدم للويب: الألواح القابلة للطي واللوحات المبوبة والتقاويم.

يمكنك إنشاء مجموعتك الشخصية من عناصر واجهة المستخدم للويب المتوفرة في Dreamweaver من خلال استخدام Adobe Widget Browser؛ وهو أحد تطبيقات AIR التي تتيح لك استعراض عناصر واجهة المستخدم وتكوينها ومعاينتها باستخدام واجهة مرئية.

  1. حدد Insert > ‏Widget.

  2. في مربع الحوار Widget، حدد عنصر واجهة مستخدم وقم بإعادة التعيين (إذا كان ذلك مطبقًا) وانقر فوق OK.

يمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم للويب إلى صفحة Dreamweaver (إصدار CS5.5 أو إصدار لاحق) من خلال القيام بما يلي:

  1. في Widget Browser، انتقل إلى My Widgets.

  2. حدد عنصر واجهة المستخدم الذي تريد إضافته.

  3. انقر مع الاستمرار فوق رمز السحب والإسقاط في Dreamweaver في الركن العلوي الأيسر من علامة التبويب Live View. قم بسحب عنصر واجهة المستخدم إلى Dreamweaver في طريقة العرض Design (في نظام التشغيل Windows) أو طريقة العرض Design أو Code (في نظام التشغيل Macintosh).

لا يمكنك سحب عنصر واجهة المستخدم وإسقاطه في طريقة العرض Live، ولكن يمكنك استخدام طريقة العرض Live لاختبار عنصر واجهة مستخدم بمجرد إسقاطه في الصفحة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت