Illustrator وmacOS Catalina (10.15)

Illustrator وmacOS Catalina (10.15)

ما إصدارات Illustrator المتوافقة مع نظام تشغيل macOS Catalina؟

يعمل Illustrator 24.0 وIllustrator 23.1 مع macOS 10.15 (Catalina)، إلا أن هناك بعض مشكلات التوافق المعروفة بينهما. يمكن أن تستمر في استخدام الإصدار الحالي من نظام التشغيل macOS إلى أن يتم حل هذه المشكلات.

توصي Adobe العملاء بشدة أن يجروا اختباراتهم الخاصة على القسم غير المتعلق بالمنتج لضمان أن أنظمة التشغيل الجديدة تعمل مع الأجهزة ومشغلات الأقراص الحالي (الطباعة، وغير ذلك).

إذا واجهتك مشكلات لم يتم توثيقها بالفعل، فلا تتردد في الإبلاغ عنها عبر موقع التعليقات الخاص بنا.

هل إصدارات Illustrator القديمة أو الدائمة متوافقة مع macOS Catalina؟

لا، لم يتم تصميم إصدارات Illustrator القديمة / الدائمة أو اختبارها من ناحية العمل على macOS 10.15 (Catalina). فهي غير مدعومة بأي شكل من الأشكال للاستخدام على نظام التشغيل macOS Catalina.

لا توصي Adobe بقيام المستخدمين الذين يستخدمون الإصدارات القديمة من Illustrator بالترقية إلى macOS Catalina.

لن يتم عرض Illustrator الإصدار 22.0 والإصدارات السابقة في قائمة "الإصدارات القديمة" في تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب.

تستخدم الإصدارات القديمة مكونات ترخيص وبرامج تثبيت 32 بت. وبالتالي، فإنه لا يتم تثبيته وتنشيطه بعد الترقية إلى نظام التشغيل macOS Catalina. يمكن أن تسمح الترقية إلى نظام التشغيل macOS Catalina بإصدار قديم مثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر لديك للتطبيق بالعمل بشكل أو بآخر؛ ومع ذلك، لن تتمكن من إعادة تثبيت التطبيق أو تنشيطه بعد ترقية نظام التشغيل macOS.

قبل الترقية إلى macOS Catalina، يمكن أن تقوم بإلغاء تثبيت الإصدارات القديمة حيث إن برنامج إلغاء التثبيت لن يعمل بعد الترقية. إذا كنت قد قمت بالفعل بالترقية إلى macOS Catalina، يمكنك استخدام أداة Creative Cloud Cleaner Tool لإلغاء تثبيت الإصدارات القديمة.

مشكلات التوافق المعروفة

إليكم بعض مشكلات التوافق المعروفة أثناء استخدام Illustrator مع Catalina:

ExtendScript Toolkit لا تعمل

لن تعمل ExtendScript Toolkit، وهي تطبيق 32 بت، على نظام التشغيل macOS 10.15 بعد الآن. تم استبدال أداة ExtendScript Toolkit واستخدام ExtendScript Debugger 1.1.0 بدلاً منها.

لا يتم عرض اللوحات والوثائق

عند استخدام Illustrator مع macOS Catalina، يمكن أن تواجه مشكلةً عندما يتوقف التطبيق عن عرض الألواح والوثائق. يمكن أن يؤدي إعادة تشغيل Illustrator إلى حل هذه المشكلة.

الإذن للوصول إلى التقويم أو جهات الاتصال أو الكاميرا أو الموقع

إذا طلب منك Illustrator الإذن لتسجيل أو التقاط الشاشة أو للوصول إلى التقويم أو جهات الاتصال أو الكاميرا أو الموقع، يمكنك حينها تجاهل هذا الإشعار. تسري سياسة حماية الخصوصية الجديدة لدى Apple على الدلائل التي تحتوي على التقويمات وجهات الاتصال والصور والبريد والرسائل. للحصول على المزيد من التفاصيل، راجع هذه المقالة. 

ملاحظة: لا تحتاج تطبيقات Adobe إلى الوصول إلى التقويم أو جهات الاتصال أو الكاميرا أو الموقع.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك