تعمل الأداة Curvature على تبسيط إنشاء المسارات وجعل الرسم سهلاً وبديهيًا. تتيح لك الأداة الجديدة إنشاء أو تبديل أو تحرير أو إضافة أو إزالة النقاط المتجانسة أو نقاط الزاوية - كل ذلك باستخدام نفس الأداة. لا نحتاج إلى التبديل بين أدوات مختلفة من أجل العمل بسرعة ودقة مع المسارات.

  1. حدد الأداة Curvature .

    ملاحظة:

    تركيبة لوحة المفاتيح لأداة Curvature هي Shift + ~ (اضغط بشكل متزامن على Shift وعلامة المد في لوحة المفاتيح).

  2. قم بإسقاط نقطتين في لوحة الرسم، ثم اعرض معاينة الرباط المطاطي لإظهار شكل المسار الناتج حسب مكان تحريك الماوس.

    ملاحظة:

    افتراضياً، يكون الربط المطاطي في حالة تشغيل في الأداة. لإيقاف تشغيله، استخدم إعداد التفضيل: Preferences > Selection & Anchor Display > Enable Rubber Band for Pen tool.

  3. استخدم الماوس لإسقاط نقطة أو اضغط لإنشاء نقطة متجانسة. لإنشاء نقطة زاوية، انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على المفتاح Alt مع النقر أو الضغط.

    (اليسار) يتم إنشاء النقاط المتجانسة للمنحنيات افتراضيًا (اليمين) ‏‫لإنشاء نقطة زاوية، انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط على المفتاح Alt مع إسقاط نقطة
  4. يمكنك تنفيذ عدة إجراءات:

    • ‏‫المفتاح Option (في نظام التشغيل Mac)‏ / Alt (في نظام التشغيل Windows‏) + النقر للاستمرار في إضافة نقاط لمسار أو شكل الموجود.
    • انقر نقرًا مزدوجًا أو اضغط ضغطًا مزدوجًا لتبديل النقطة بين النقاط المتجانسة أو نقاط الزوايا.
    • انقر فوق نقطة أو اضغط عليها ثم قم بسحب النقطة لتحريكها.
    • انقر فوق نقطة أو اضغط عليها ثم اضغط Delete لحذف النقطة. يتم الحفاظ على المنحنى.
    • اضغط على المفتاح Esc لإيقاف الرسم.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت