تعرف على شروط الاشتراك وسياسات الاسترداد.

الجدول الزمني للإصدار التجريبي والاشتراك

رحلة الاشتراك

إصدارات Creative Cloud التجريبية

يبدأ إصدارك التجريبي بمجرد التسجيل للحصول على الإصدار التجريبي وتنزيل أول تطبيق Creative Cloud. في نهاية الإصدار التجريبي، يبدأ اشتراكك، وسنقوم تلقائيًا بتحصيل رسوم الدفع بالسعر المحدد في اليوم الذي قمت فيه بالتسجيل في الإصدار التجريبي ما لم تقم بالإلغاء قبل نهاية الإصدار التجريبي.
 

اشتراكات Creative Cloud

متى يبدأ الاشتراك؟

يبدأ اشتراكك بمجرد معالجتنا لعملية السداد الخاصة بك.

كيف يمكنني تجديد اشتراكي؟

يتم تجديد اشتراكك تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك. 

هل السعر ثابت طوال فترة الاشتراك؟

نعم، يظل السعر ثابتًا طوال فترة الاشتراك. قد تتغير الأسعار، ولكن فقط عند التجديد، وسنخبرك دائمًا مسبقًا. 

للحصول على معلومات إضافية، راجع شروط الاشتراك والإلغاء.

إلغاء اشتراكات Creative Cloud

هل يمكنني استرداد أموالي إذا قمتُ بالإلغاء؟

يعتمد استرداد الأموال على وقت الإلغاء ونوع الاشتراك الذي اشتريته. وبالنسبة لمعظم الخطط، يمكنك استرداد المبلغ بالكامل عند الإلغاء خلال 14 يومًا من الشراء الأولي.

الأهلية لاسترداد المال

ماذا يحدث إذا قمتُ بالإلغاء بعد 14 يومًا؟

إذا قمت بالإلغاء بعد أكثر من 14 يومًا من الشراء الأولي، فإن عملية السداد التي تقوم بها تكون غير قابلة للاسترداد وقد تخضع لرسوم الإلغاء.

  • الخطة السنوية المدفوعة شهريًا: بعد 14 يومًا، قد يتم تطبيق رسوم إلغاء بنسبة 50% من الرصيد المتبقي من التزام العقد. وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لهذا الشهر.
  • الخطة السنوية المدفوعة مسبقًا: في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية.
  • الخطة الشهرية بدون التزام سنوي: بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة فوترة هذا الشهر.

ماذا يحدث لملفاتي في حالة الإلغاء؟

إذا قررت إلغاء اشتراك مدفوع، لن يمكنك الوصول إلى تطبيقات Creative Cloud، ولا إلى معظم الخدمات المضمنة في اشتراكك في Creative Cloud المدفوع، وسيتم تحويل حسابك إلى عضوية Creative Cloud مجانية.

تتيح لك عضوية Creative Cloud المجانية متابعة الوصول إلى ملفاتك في مجلد Creative Cloud على الكمبيوتر عبر موقع ويب Creative Cloud، بشرط وجود سعة تخزينية تعادل 2 غيغابايت. وفي حالة تجاوز الحد المسموح به للسعة التخزينية لعضويتك المجانية في Creative Cloud، لديك 90 يومًا لنقل الملفات الزائدة. لن تتمكن من تخزين أي ملفات إضافية حتى تقلل من السعة التخزينية.

من خلال عضوية مجانية، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب من خلال نفس Adobe ID وكلمة المرور، والوصول إلى جميع الميزات المدرجة في ماذا أحصل عليه من خلال عضويتي المجانية في Creative Cloud؟

الاشتراكات شهرًا بشهر

  • تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم الرسوم الواردة وقت الشراء، كل شهر، حتى تقوم بالإلغاء.
  • السعر الشهري قابل للتغيير، لكننا سنخبرك دائمًا بشكل مسبق.

لمزيد من المعلومات حول شروط الاشتراك، راجع شروط الاشتراك.

خلال 14 يومًا من طلبك

في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من طلبك، سيتم رد المال إليك بالكامل.

بعد 14 يومًا

في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة فوترة هذا الشهر.

يمكن تنفيذ عمليات الإلغاء في أي وقت من خلال زيارة صفحة إدارة الحساب أو الاتصال بنا في منطقتك.

ماذا يحدث لفوائد العضوية بعد إلغاء اشتراكك؟

إذا قررت إلغاء اشتراكك المدفوع، فسيتم تحويل حسابك إلى عضوية مجانية. يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب من خلال نفس Adobe ID وكلمة المرور، وسوف تحصل على جميع الميزات المدرجة في ماذا أحصل عليه من خلال عضويتي المجانية في Creative Cloud؟

تتيح لك العضوية المجانية أيضًا متابعة الوصول إلى ملفاتك في مجلد Creative Cloud على الكمبيوتر عبر موقع ويب Creative Cloud، بشرط وجود سعة تخزينية تعادل 2 غيغابايت.

ملاحظة:

في حالة الزيادة عن حد السعة التخزينية، لديك 90 يومًا تقليل استخدامك عبر الإنترنت. وبعد 90 يومًا، يمكن أن تفقد الوصول إلى بعض ملفاتك المحفوظة على خوادم Creative Cloud أو جميعها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت