استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

التنزيل والتثبيت

إذا لم يكن لديك الوسائط الرئيسية، يمكنك تنزيل Photoshop Elements. أنت بحاجة إلى الرقم التسلسلي الخاص بك وAdobe ID وكلمة المرور لاستكمال التثبيت. إذا كان لديك الأقراص الأصلية الخاصة بك، راجع تثبيت Photoshop Elements من قرص DVD.

تعرّف على كيفية حل مشكلات التثبيت الخاصة بـ Photoshop Elements على نظام Windows أو Mac OS.

نعم! يمكنك تنزيل إصدار تجريبيّ من Photoshop Elements. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل تطبيقات تجريبية لا تنتمي إلى Creative Cloud وتثبيتها.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت نسخة ثانية من البرنامج للاستخدام الحصري على حاسوب محمول أو حاسوب مكتبي تملكه، شريطة ألا يتم استخدام البرنامج الموجود على الحاسوب المحمول أو الحاسوب المكتبي الثاني في نفس وقت استخدام البرنامج على الحاسوب الرئيسي.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

إنَّ تحويل الإصدار التجريبي إلى منتج مدفوع يُعد أمرًا سهلًا. راجع تنزيل Photoshop Elements وتثبيته.

قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. انقر فوق علامة التبويب الخطط والمنتجات، ثم انقر فوق عرض الطلبات الخاصة بك ضمن تاريخ الطلب. انقر فوق الطلب ومن ثم، انقر فوق أيقونة الطابعة. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع متجر Adobe | الأسئلة الشائعة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

راجع إعادة طلب Adobe أو إلغاءه أو إجراء تبادل للحصول على تعليمات تفصيلية.

إصلاح الصور

اتّبع المعلومات حول تغيير حجم الصور، راجع الاقتصاص.

يمكنك تصحيح الأعين المتوهجة والحمراء على وجه السرعة باستخدام أداة "إزالة العين الحمراء". للحصول على نصائح إضافية عن تنقيح الصور، راجع تنقيح الصور وتصحيحها.

للإصلاح السريع، اختر تحسين > تحسين تلقائي. إذا كنت تريد تحسين منطقة معيّنة فقط في صورتك، فاستخدم أداة "التحسين". للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع تحسين الصور.

يمكنك تدوير الصورة بأكملها أو جزء محدد ضمن أي صورة. في مساحة العمل "تحرير"، حدد الجزء الذي تريد تدويره ومن ثم، اختر الصورة > تدوير. للحصول على تفاصيل وخيارات تدوير إضافية، راجع التحويل.

جرّب استخدام خاصية درجة اللون الذكية التلقائية. بالنسبة إلى الصور التي تظهر بلون مخفف أو بلون غير مناسب (ينجم عادة عن استخدام الفلاش)، فجرّب الأمر إزالة تدرج لوني غير مرغوب به.

تحسين الصور

إذا التقطتَ صورًا متعددة لمجموعة، فاستخدم خيار Photomerge Group Shot (دمج صورة لقطة جماعية) لاختيار وتحديد اللقطة الصحيحة لكل شخص. للحصول على التعليمات، راجع وضع موجّه - عمليات تحرير دمج الصورة.

استخدم أداة "النص" لإضافة النص إلى الصور. يمكنك إضافة نص عموديّ أو أفقيّ أو اكتب النص بجانب أي شكل أو مسار. استخدم الأشكال المعدة مسبقًا، مثل: قلب أو دائرة، أو اتّبع شكل أي كائن أو أنشئ مسارًا مخصصًا للنص. لمعرفة التعليمات التفصيلية، راجع إضافة نص.

نعم! يشمل الوضع "سريع" جزء "الإطارات" متضمنًا عدة إطارات تم تصميمها سلفًا. تعرّف على كيفية ضبط حجم الصورة ووضعها من خلال البرنامج التعليمي، تطبيق التأثيرات والمواد والإطارات. يمكنك أيضًا إنشاء الإطار الخاص بك باستخدام مُنشئ الإطار في الوضع الموجّه.

نعم! من Expert Mode (وضع الخبير)، اختر Filter (عامل التصفية) > Filter gallery (معرض عامل التصفية) للاطّلاع على نماذج. تشمل قائمة Filter (عامل التصفية) عوامل تصفية فنية ورسم بالفرشاة وتخطيط. قم بالتشغيل مستخدمًا الإعدادات على الجانب الأيمن للحصول على الشكل المناسب تمامًا. للحصول على النصائح والتعليمات التفصيلية، راجع عوامل التصفية.

نعم! تتيح لك القائمة "إنشاء" الاختيار من بين المشاريع والقوالب المتنوعة. للحصول على التعليمات، راجع إنشاء بطاقة تحية وإنشاء تقويمات الصورة.

المشكلات الشائعة

يحدث هذا الخطأ عند نفاد سعة التخزين على القرص. لحل هذه المشكلة ، راجع خطأ كامل لخدش القرص عند تشغيل Photoshop Elements | نظام التشغيل Mac.

نظرًا للتغييرات الأخيرة في طريقة عمل Facebook مع مطوّري البرامج التابعين لجهات خارجية، لم يعد التحميل المباشر للصور ومقاطع الفيديو من منتجات سطح المكتب إلى Facebook مدعومًا. لمزيد من المعلومات حول هذه المشكلة والحلول المقترحة، راجع يتعذر تحميل الصور ومقاطع الفيديو على Facebook.

يتيح لك Photoshop Elements استيراد عدد كبير من أنواع الملفات. راجع تنسيقات الملفات المدعومة للحصول على قائمة كاملة.

قد تواجه هذه المشكلة عند تثبيت Photoshop Elements في موقع مخصص يحتوي على أحرف مزدوجة البايت في مسار الموقع. لحل هذه المشكلة، راجع تعطُّل Photoshop Elements عند استخدام أداة الاقتصاص أو مجموعة الصور.

قد تواجه هذه المشكلة عند فقد اتصال الإنترنت أثناء تنزيل نموذج عبر الإنترنت. لحل هذه المشكلة، راجع   خطأ في تنزيل نماذج مجموعة الصور.
 

جمهور

ادمج المحادثة.

المنتديات ذات الصلة