احصل على إجابات للأسئلة الشائعة حول شراء منتجات Adobe والدفعات وتنزيل المنتجات، وتتبع الطلب وإعادة أو إلغاء طلب.

يمكنك شراء منتجات Adobe من متجر Adobe أو من بائع تجزئة. في هذا المقال يمكنك تعلم كيفية شراء منتجات من متجر Adobe والحصول على.معلومات عن التنزيلات والأرقام التسلسلية والدفعات وتعقب الأوامر وعمليات الإرجاع أو التبديل.

أسئلة التراخيص المجمعة?

تفضل بزيارة موقع برامج الشراء من Adobe.

عملاء البرامج التعليمية?

انظر الأسئلة المتكررة حول البرامج التعليمية لمعرفة خيارات الشراء ومتطلبات التأهيل.

أكثر الأسئلة الخاصة بالعضوية: Creative Cloud، Acrobat DC و Stock

  1. سجِّل دخولك إلى حسابك على Adobe.

  2. انقر فوق رقم الطلب لخطة العضوية الخاصة بك.

    هل محفوظات الطلب فارغة؟

    في بعض الدول، يتم تخزين معلومات الطلب في مكان مختلف. إذا كانت محفوظات الطلب تشير إلى عدم وجود أي طلبات لك، فانقر فوق الرابط المتوفر في صفحة محفوظات الطلب، ثم اختر عرض محفوظات المعاملة.

  3. قم بعرض محفوظات الدفع الخاصة بك ضمن قسم محفوظات الفوترة.

    ملاحظة:

    قد يستغرق الأمر 24 ساعة حتى يتم إيداع الدفع في حسابك.

يمكنك العثور على الإيصال الخاص بك على الإنترنت في حساب Adobe الخاص بك ضمن قسم محفوظات الطلب. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع البحث عن فاتورة Creative Cloud وطباعتها.

لا يمكنك إيقاف تشغيل التجديد التلقائي. إذا لم تعد ترغب في العضوية الخاصة بك، ببساطة قم بـ إلغاء العضوية. سيكون لديك وصول حتى نهاية دورة الفوترة الحالية.

إذا استلمت إشعارًا بأننا لا نستطيع معالجة المدفوعات الخاصة بك، فقم بتحديث تفاصيل الدفع المرتبطة بعضويتك. راجع تحديث البطاقة الائتمانية ومعلومات الفوترة. سنقوم بعمل محاولات أخرى لمحاولة الدفع خلال 30 يوم.

كيفية الحصول على منتجات Adobe

يمكنك شراء منتجات Adobe مباشرة من متجر Adobe أو من بائع تجزئة.

بسبب قوانين VAT، ليس بإمكان العملاء في المواقع التالية الطلب من متجر Adobe: جزر الكناري وجزر تشانيل وجزر فارو وهيلغولاند وليشتنشتاين وماديرا وموناكو والمناطق الفرنسية عبر البحار.

ملاحظة:

توصي Adobe باستخدام Microsoft Internet Explorer 10 أو الإصدارات الأحدث، أو Apple Safari 7 أو الإصدارات الأحدث أو Mozilla Firefox 4 أو الإصدارات الأحدث للطلب من متجر Adobe.

  1. تحديد المنتجات المراد شراؤها

    ملاحظة:

    إذا كنت لا تشاهد المنتج الذي ترغب في شرائه، فحاول اختيار خيار مختلف من القائمة الموجودة أعلى قائمة المنتجات.

  2. انقر تنزيل النسخة التجريبية أو شراء الآن.

    النقر فوق انضمام أو شراء
  3. قم بإتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة لاستكمال الشراء. أنت بحاجة إلى إنشاء (أو تسجيل الدخول إلى) حساب Adobe قبل أن تتمكن من إكمال عملية الشراء الخاصة بك.

    ملاحظة:

    هل تحتاج إلى مساعدة بشأن حساب Adobe الخاص بك؟ راجع حل مشكلات تسجيل الدخول إلى حساب Adobe.

     

إذا كنت طالباً أو أحد أعضاء هيئة التدريس في مؤسسة تعليمية معتمدة وترغب في شراء منتج Adobe بسعر مخفض، فقم بالرجوع إلى معلومات الاستحقاق على إحدى هذه الصفحات:

ملاحظة:

لمزيد من المعلومات عن شراء البرامج التعليمية، انظر الأسئلة المتكررة حول البرامج التعليمية.

يمكنك تحويل إصدار تجريبي من منتج Adobe لمستخدم واحد إلى إصدار مرخص بالكامل. قم بمراجعة المستندات التالية للتعرف على الإرشادات:

فيفهرس المنتجات، استخدم أيًا من الطرق التالية لعرض عروض المنتجات:

  • استخدم شريط البحث للبحث عن المنتجات المتوفرة.
  • وسِّع أي من الخيارات المدرجة الإبداع والتصميم، التسويق والتحليلات، ملفات PDF والتوقيعات الإلكترونية، وحلول الأعمال وحدد المصنفات التي بداخلها.
product_list_menuopen
حدد خيارًا مختلفًا لرؤية المنتجات الأخرى.

هل لديك أية أسئلة حول المنتجات? الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مساعدة.

إذا كنت تقوم بشراء ترقية، فقد تحتاج إلى إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالإصدار السابق للمنتج الخاص بك لاستكمال عملية التنزيل والتثبيت. للطلب عبر الإنترنت، يجب أن تكون الترقية لنفس النظام (Mac OS أو Windows) واللغة الخاصة بالمنتج الأصلي.

وللمساعدة في العثور على رقمك التسلسلي، راجع البحث عن رقمك التسلسلي. إذا واجهت مشاكل أثناء التثبيت، فراجع "خطأ في الترقية: هذا الرقم التسلسلي ليس لمنتج مؤهل."

هل لا تزال بحاجة إلى المساعدة؟? الاتصال بنا.

عمليات التنزيل والأرقام التسلسلية

أواجه مشكلة في التنزيل

Creative Cloud

حاول إتباع الحلول الموجودة في استكشاف مشكلات تنزيل وتثبيت Creative Cloud وإصلاحه لحل مشكلات المستعرض والنظام والاتصال الشائعة والتي من شأنها التعارض مع نجاح عمليات التنزيل.

كافة المنتجات الأخرى

لحل مشكلات التنزيل مع منتجات بدون اشتراك ومنتجات أخرى، حاول تنفيذ الحلول الموجودة في استكشاف مشكلات التنزيل وإصلاحها.

أين يمكنني تنزيل منتجات أو إصدارات تجريبية?

Creative Cloud

يمكنك تنزيل منتجات Creative Cloud مباشرة من تطبيق سطح المكتب Adobe Creative Cloud.

كافة المنتجات الأخرى

للحصول على معلومات عن كيفية تنزيل منتجات تم شراؤها أو كيفية تحديد مكان منتج قمت بتثبيته بالفعل، انظر العثور على التطبيقات والملفات التي تم تنزيلها.

الإصدارات التجريبية والتحديثات

لتنزيل إصدار منتج تجريبي مجاني، انتقل إلى تنزيلات Adobe.

ترخيص مجمع

إذا كان لديك ترخيص مجمع، فقم بزيارة موقع ويب Adobe للترخيص (LWS) للحصول على معلومات.

هل لا تزال بحاجة إلى المساعدة؟? الاتصال بنا.

منتجات باشتراك (Creative Cloud ،Acrobat DC)

تتمتع بحق الوصول إلى خدمات وتطبيقات Creative Cloud أو Document Cloud طالما تحافظ على العضوية أو الاشتراك الخاص بك. إذا قمت بإلغاء عضويتك أو اشتراكك، فسوف تستمر في التمتع بحق الوصول من خلال دورة الفوترة الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر Creative Cloud | الأسئلة الشائعة و الأسئلة المتكررة حولAdobe Acrobat DC.

منتجات بدون اشتراك

تظل عمليات تنزيل المنتج في الحساب الخاص بك لمدة ثلاثة أعوام بعد تاريخ الشراء. للحصول على الإرشادات الخاصة بكيفية تنزيل البرنامج الذي تم شراؤه، انظر العثور على التطبيقات والملفات التي تم تنزيلها. في حالة عدم تمكنك من الوصول إلى الحساب الخاص بك أو تعذر العثور على التنزيلات التي تم شراؤها سابقًا، فاتصل بدعم العملاء.

تحتفظ Adobe بحق تغيير هذه السياسة في أي وقت بدون إشعار.  

منتجات تتضمن اشتراكًا (Creative Cloud ،Acrobat DC)

لا تحتاج إلى رقم تسلسلي لعضويات Creative Cloud أو اشتراكات Acrobat DC. من التطبيق الخاص بك، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. للحصول على معلومات، راجع تسجيل الدخول وتفعيل Creative Cloud.

منتجات بدون اشتراك

إذا قمت بشراء منتج بدون اشتراك، مثل Photoshop Elements، فسوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن الرقم التسلسلي الخاص بك بعد قيامك بإكمال طلبك. يمكنك أيضًا عرض رقمك التسلسلي في أي وقت في حساب Adobe الخاص بك ضمن قسم محفوظات الطلب. انقر فوق رقم الطلب للمنتج الخاص بك، ثم انقر فوق Downloads and Serial Numbers (عمليات التنزيل والأرقام التسلسلية). للحصول على المزيد من المعلومات، انظر العثور على الرقم التسلسلي الخاص بك.

تختلف أوقات التنزيل وفقاً لحجم الملف وسرعة الاتصال بالانترنت. لمزيد من المعلومات، راجع مرات التنزيل المقدرة.

الدفع

هل تقوم بشراء عضوية Creative Cloud? يتم قبول الدفع عبر بطاقة الائتمان لعضويات Creative Cloud في كل البلدان المدعومة. يمكن الدفع من خلال PayPal في بعض الدول التي تدعم ذلك. خيارات الدفع الأخرى التي قد تكون متوفرة في بلدك. قم بزيارة صفحة خطط Creative Cloud للبدء.

هل ترغب في الدفع باستخدام أمر شراء? لا يقبل متجر Adobe طلبات الشراء. لكن يمكنك استخدام طلبات الشراء للطلبات عبر الهاتف بتكلفة 2500 دولار أمريكي أو أكثر. الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات.

تساعد هذه المعاملات Adobe على تأكيد صلاحية بطاقة الائتمان المستخدمة ومن عدم الإبلاغ عن فقدها أو سرقتها. لم يتم خصم المعاملة من حسابك وما أن تقوم شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بالتحقق من البطاقة، ستقوم Adobe بإزالة الخصم.

بياناتك آمنه مع Adobe وDigital River، شريك التجارة الإلكترونية المعتمد لمتجر Adobe. 

يتم تأمين كافة عمليات المبيعات باستخدام بطاقة الائتمان عبر الإنترنت باستخدام تقنية SSL، تقنية التشفير الأكثر أمانًا المتاحة حاليًا للمعاملات الإلكترونية. يستخدم Digital River نفس شبكات بطاقة الائتمان التي تستخدمها متاجر التجزئة عند قيامك بالشراء باستخدام بطاقة الائتمان بنفسك.

للمزيد من المعلومات، قم بقراءة سياسة خصوصية Adobe وسياسة خصوصية Digital River.

حاول تنفيذ الحلول التالية:

إدخال رقم البطاقة بشكل صحيح. لا تقم بإدخال مسافات أو شرط. إذا كانت بطاقة ائتمانك تشتمل على رمز أمان، فقم بإدخاله بشكل صحيح على شاشة الدفع.

تأكد من مطابقة الاسم وعنوان إرسال الفواتير الموجود على الطلب الخاص بك مع الاسم وعنوان إرسال الفواتير الموجود على بطاقة ائتمانك.إذا كنت تستخدم بطاقة شركة، فقم باستخدام الاسم وعنوان إرسال الفواتير الخاص بحامل البطاقة وليس المشتري. تحقق من حامل البطاقة أو قسم الحسابات بالشركة للتأكد من الاسم وعنوان إرسال الفواتير.

انتهت صلاحية بطاقة الائتمان? تأكد من عدم انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان.

تأكد من عدم قيامك بتجاوز حد الائتمان الخاص بك. قم بالاتصال بالمؤسسة المالية التي تتعامل معها للتأكد من عدم قيامك بتجاوز حد الائتمان الخاص بك. تأكد من وضع بطاقة الائتمان بشكل جيد ومن أنها تدعم المعاملات عبر الإنترنت.

هل لا تزال بحاجة إلى المساعدة؟? الاتصال بنا.

تماشياً مع معايير أمان البيانات التي نعتمدها، لا تخزّن Adobe بيانات بطاقتك الائتمانية على خوادمها وعوضاً عن ذلك نستخدم رقماً رمزياً مميزاً لمعالجة الدفعة.

إذا أردت أن تمسح Adobe معلومات هذه الدفعة، فاتصل بنا.

في غالبية دول العالم، تلتزم Adobe قانونيًا بخصم ضريبة المبيعات وفقًا للحسابات التي تظهر لك عند الشراء عبر الإنترنت. إذا لم تقم Adobe بخصم الضرائب، فلا يزال يجب عليك القيام بسداد هذه الضرائب بنفسك.

شركة Adobe مسجلة في الكثير من الدول المختلفة حيث تكون هي المسئولة عن خصم وتحصيل ضريبة القيمة المضافة/ضريبة السلع والخدمات. للعديد من عمليات البيع، يعتمد المبلغ الذي يتم خصمه على الدولة التي تم إرسال المنتجات أو الخدمات منها. في متاجر Adobe الأوروبية، يتم خصم مبلغ ضريبة القيمة المضافة الخاص بالسلع والخدمات المعمرة من حسابك.

معفي من الضرائب? انظر إرسال طلب معفي من الضرائب إلى Adobe.

ملاحظة:

لتغيير رقم تعريف ضريبة القيمة المضافة في دول الاتحاد الأوربي، انظر تحديث رقم تعريف ضريبة القيمة المضافة | دول الاتحاد الأوربي

لتحديث المعلومات المتعلقة بالضرائب للدول الأخرى، اتصل بنا.

الدولة أو المنطقة
سياسات الضريبة/ضريبة القيمة المُضافة
الولايات المتحدة تختلف قوانين الضرائب من ولاية لأخرى. يمكنك تنزيل نسخة من نموذج W9 الخاص بـ Adobe.
كندا

تقوم Adobe بتجميع والإعفاء من ضريبة السلع والخدمات الكندية وضريبة المبيعات المتوافقة وضريبة مبيعات أونتاريو.

 

الاتحاد الأوروبي (EU)

إذا قمت بشراء اشتراك أو منتج مستقل وتوفير رقم ضريبة قيمة مُضافة صحيح عند الشراء، فلا يتم خصم ضريبة القيمة المُضافة منك.

 

أيرلندا

تقع Adobe في أيرلندا لأغراض ضريبة القيمة المُضافة، لذا يتم اعتبار عمليات التنزيل والاشتراكات مبيعات محلية وخصم رسوم ضريبة القيمة المضافة الأيرلندية منها لسكان أيرلندا.

 

النرويج
سويسرا

تعتبر Adobe ضريبة قيمة مضافة مسجلة في النرويج وسويسرا حيث يتم حساب الضرائب الخاصة بها وفقًا لقوانين ضرائب القيمة المُضافة الخاصة بهذه الدول. يجب أن تقوم Adobe بخصم ضريبة القيمة المُضافة السارية على "العميل" من العملاء في النرويج؛ إذا قمت بتوفير رقم ضريبة قيمة مُضافة نرويجي صالح فلن يتم خصم ضريبة القيمة المُضافة. يجب أن تقوم Adobe بخصم ضريبة القيمة المُضافة السويسرية من كافة العملاء في سويسرا.

 

استراليا
سنغافورة

يتم خصم الضريبة المناسبة أثناء عملية الخروج. يظهر المبلغ مدرجًا على الطلب الخاص بك.

 

البرازيل ونيوزيلندا والمنطقة الإدارية الصينية في هونج كونج وجنوب إفريقيا لا يتم خصم أية ضريبة أثناء عملية الخروج للطلبات التي يتم شحنها إلى هذه الدول.
روسيا

انظر التغيرات في معدلات ضريبة القيمة المضافة | روسيا

 

تتبع الطلب

قد تستغرق معالجة الطلب حتى 48 ساعة، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع. قد يحدث تأخير لمدة 24 ساعة إضافية إذا تمت مراجعة الطلب للحماية من الاستخدام الاحتيالي لبطاقة الائتمان.

يمكنك التحقق من تفاصيل الطلب الخاص بك عن طريق عرض محفوظات الطلب لديك.

  1. سجّل الدخول إلى حساب Adobe.

    علامة تبويب محفوظات الطلب
  2. بمجرد أن تتم معالجة طلبك، فإنه يظهر في قائمة الطلبات. لعرض التفاصيل، انقر فوق رقم الطلب في عمود رقم الطلب.

    رقم الطلب

التراخيص المجمعة

تحقق من حالة الطلب باستخدامموقع Adobe للترخيص (LWS).

إرجاع الطلبات وإلغائها

منتجات باشتراك (Creative Cloud ،Acrobat DC)

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك للاطلاع على الخطط والمنتجات الخاصة بك. يتم إدراج العضويات والاشتراكات الملغاة ضمن الخطط مع إضافة كلمة "منتهية الصلاحية".

للاطلاع على معلومات بشأن معاملة استرداد الأموال المدفوعة، انقر فوق إدارة الخطة تحت عضويتك أو اشتراكك. يظهر تاريخ المعاملة أسفل تاريخ الفواتير.

منتجات بدون اشتراك

تستغرق علميات استرداد الأموال عادة خمسة إلى سبعة أيام لمسحها بعد أن نقوم بمعالجة طلب استرداد الأموال. لمزيد من المعلومات عن كيفية طلب استرداد أموال، انظر إعادة طلب Adobe أو إلغاؤه أو إجراء تبادل.

تم شراؤه من موزع

إذا قمت بشراء منتج Adobe الخاص بك من موزع وليس من متجر Adobe، فاتصل بالموزع لطلب استرداد الأموال.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت