استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لتنزيل إصدار تجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Prelude وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيلها على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية.ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

إن تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة يُعد سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

تعلم الأساسيات واحصل على إرشادات خطوة بخطوة لتعلم كيفية إدخال مقاطع الفديو وتحرير سير العمل في Prelude.

يمكنك عرض القائمة الكاملة لاختصارات لوحة المفاتيح في Prelude لمساعدتك على العمل بانسيابية.

يمكنك تحديد مقدار الذاكرة المحجوزة لـ Prelude وغيره من التطبيقات أسفل تحرير تفضيلات الذاكرة. تعرف على المزيد حول تعيين تفضيلات الذاكرة في Prelude.

نعم، يمكنك إنشاء مساحة عمل مخصصة وحفظها باستخدام الخيارات في قائمة النافذة. تعرف على المزيد حول تخصيص مساحة العمل لإضفاء طابعك الشخصي عليها.

يعتمد ذلك على نوع الملف الذي تحاول إدخاله. يمكنك تعلم خطوات إدخال مقاطع الفيديو، ومقاطع الصوت فقط، والملفات المستقرة في Prelude.

يمكنك البدء بتحديد النموذج الأولي الذي تريد تصديره من لوحة المشروع. احصل على إرشادات كاملة لعملية تصدير النماذج الأولية من Prelude.

نعم، يمكنك إضافة ملاحظات إلى ملفات الوسائط لكي يُراجعها المحرر أو المخرج في Adobe Premiere Pro.

يمكنك إضافة بيانات وصفية لمقطع فيلم محدد عن طريق تحديد النافذة > البيانات الوصفية. احصل على الإرشادات الكاملة لعمية تحرير البيانات الوصفية واستيرادها وتصديرها مع مقطع الفيلم الخاص بك.

شاهد هذا المقطعع التعليمي القصير للتعرف على كيفية إدخال الصور الرقمية وتحريرها من الكاميرا الخاصة بك إلى Prelude.

نعم، يمكنك ذلك.شاهد هذا المقطع التعليمي حول سير العمل من Prelude إلى Premiere Pro لتنظيم مقاطع الفيديو والتسلسلات.

جمهور

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة ذات صلة