مقدمة إلى التكامل بين Photoshop وFlash وFireworks

يعد كل من Photoshop وFireworks وFlash أدوات قوية لتطوير الويب من أجل إنشاء رسوم وملفات SWF وإدارتها. يمكنك إحداث تكامل محدد بين Dreamweaver وبين هذه الأدوات بهدف تبسيط سير عمل تصميم الويب الذي تقوم به.

ملاحظة:

كما يوجد تكامل محدود أيضًا مع بعض التطبيقات الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك تصدير ملف InDesign باسم XHTML ومتابعة العمل عليه في Dreamweaver.

يمكنك بسهولة دمج صور ومحتويات تم إنشاؤها باستخدام Adobe Flash (ملفات SWF وFLV) في مستند Dreamweaver. كما يمكنك أيضًا تحرير صورة أو ملف SWF في محرره الأصلي بعد أن تقوم بإدراجه في مستند Dreamweaver.

ملاحظة:

لاستخدام Dreamweaver مع هذه التطبيقات التابعة لشركة Adobe، يجب أن تكون هذه التطبيقات مثبتة على جهاز الكمبيوتر لديك.

بالنسبة إلى كل من Fireworks وFlash، يتم تحقيق تكامل المنتج من خلال تحرير roundtrip. يضمن تحرير Roundtrip أن يتم نقل تحديثات التعليمات البرمجية بشكل صحيح بين Dreamweaver وهذه التطبيقات الأخرى (على سبيل المثال، للحفاظ على سلوكيات التمرير أو ارتباطات بملفات أخرى).

يعتمد Dreamweaver أيضًا على Design Notes لتكامل المنتج. Design Notes عبارة عن ملفات صغيرة تسمح لـ Dreamweaver بتحديد موقع المستند المصدر لصورة أو ملف SWF تم تصديرهما. عندما تقوم بتصدير ملفات Fireworks أو Flash أو Photoshop مباشرة إلى موقع Dreamweaver محدد، فإنه يتم تلقائيًا تصدير Design Notes المحتوية على مراجع لملف PSD أو PNG أو ملف تأليف Flash (FLA) الأصلي إلى الموقع مع ملف جاهز لويب (GIF أو JPEG أو PNG أو SWF.

بالإضافة إلى معلومات الموقع، تحتوي Design Notes على معلومات أخرى متعلقة بالملفات التي تم تصديرها. على سبيل المثال، عندما تقوم بتصدير جدول Fireworks، فإن Fireworks يكتب Design Note لكل ملف صورة تم تصديره في الجدول. إذا كان الملف الذي تم تصديره يحتوي على نقاط فعالة أو مساحات تمرير، فإن Design Notes تتضمن معلومات حول البرامج النصية الخاصة بها.

كجزء من عملية التصدير، يقوم Dreamweaver بإنشاء مجلد يسمى named_notes في المجلد نفسه الخاص بالأصل الذي تم تصديره. يحتوي هذا المجلد على Design Notes التي يحتاجها Dreamweaver للتكامل مع Photoshop أو Flash أو Fireworks.

ملاحظة:

لاستخدام Design Notes، يجب أن تتأكد من أنها غير معطلة بالنسبة لموقع Dreamweaver الخاص بك. هي تكون ممكنة بشكل افتراضي. على الرغم من ذلك، حتى إذا كانت معطلة، عندما تقوم بإدراج ملف صورة Photoshop، فإن Dreamweaver يقوم بإنشاء Design Note لتخزين موقع ملف PSD المصدر.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت