استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

المشكلات الشائعة

إذا كان Adobe Contribute مملوكاً للشركة أو المنظمة التي تعمل بها، فلن تجده مُدْرج تحت معرف Adobe الخاص بك. تحدث مع رعاية عملاء Adobe.

راجع هذه المقالات للحصول على معلومات حول كيفية اختبار وظائف SFTPووظائف FTP.

جرب الحلول الواردة في دليل استكشاف أخطاء الاتصال وإصلاحها هذا لحل مشاكل الاتصال المتقطعة أو المستمرة.

قد يتوقف Contribute أو يومض أو يتضمن مشاكل أخرى بسبب خطأ في النظام. احصل على تعليمات لحل أخطاء وتوقفات النظام على نظام تشغيل Windows أو Mac OS.

التنزيل والتثبيت

للحصول على معلومات حول شراء Contribute، راجع شراء Contributeدليل. للحصول على تعليمات بخصوص مشاكل التنزيل، راجع استكشاف أخطاء التنزيل وإصلاحها. للحصول على تعليمات بخصوص مشاكل التثبيت، راجع استكشاف أخطاء التثبيت وإصلاحها.

نعم. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية من Contribute لمدة 30 يومًا من صفحة تنزيلات Adobe. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل نسخة تجريبية. للحصول على تعليمات بخصوص تثبيت النسخة التجريبية، راجع Adobe Contribute 6.5: بدء الاستخدام.

يُمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات مُعرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تنزيل Contribute CS4 والإصدارات السابقة من صفحة تنزيلات Contribute.

ابحث عن الرقم التسلسلي الخاص بك على غلاف DVD المنتج الأصلي أو في صفحة حسابات Adobe الخاصة بك بالنسبة للمنتجات التي قمتَ بتنزيلها أو تسجيلها لدى Adobe. للحصول على المزيد من المعلومات، انظر العثور على الرقم التسلسلي الخاص بك.

المهام الشائعة

اختر تحرير > الاتصالات الخاصة بي ثم انقر فوق جديد. لمزيد من التفاصيل، راجع إعداد اتصال بموقع | Contribute.

تفضل بزيارة صفحة تنزيلات سيرفر نشر Contribute للحصول على أحدث منتج.

راجع الأسئلة المتكررة حول Contribute 6.5 للحصول على معلومات وروابط المنتج إلى دليل الشراء والمواصفات التقنية والمراجعات والمزيد. للحصول على معلومات إضافية، راجع الأسئلة المتكررة حول Contribute .

الجمهور

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة عن Contribute