استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

أحدث إصدار متوفر من RoboHelp هو التحديث 6. يوفر هذا التحديث رأسًا وتذييلًا ثابتين للحصول على نتائج مخرجات بدون إطار، و  أداة Glossary Hotspot،  ومحرر قوائم محسّن، وتحسينات في البحث، والمزيد.  لمزيد من المعلومات، راجع، ما الجديد في RoboHelp.

فضلاً عن ذلك، يحتوي هذا التحديث على إصلاحات لأخطاء تتعلق بالتأليف والنشر والترقية والبحث وتحسين الأداء بشكل عام. للاطلاع على قائمة إصلاحات الأخطاء، راجع المشكلات التي تم إصلاحها.

تعاون مع مؤلفين آخرين لإنشاء مراجعات المحتوى الخاص بك ومشاركتها وإدارتها باستخدام Git، وSharePoint عبر الإنترنت، وAzure DevOps.  

يمكن استضافة المُخرج الذي تم إنشاؤه في RoboHelp على أي خادم يدعم الويب مثل Apache، وخادم RoboHelp، وSharePoint عبر الإنترنت، ومركز مساعدة Zendesk، وقاعدة معرفة Salesforce، وقاعدة معرفة ServiceNow، وقاعدة معرفة Zoho، وAdobe Experience Manager

لترقية مشروعك من RoboHelp Classic إلى الإصدار المُعاد تطويره (إصدار 2019 أو إصدار 2020)، توجد بعض النقاط لمراعاتها والتي قد تحدث نتيجة للترقية. لمزيد من المعلومات، راجع ترقية مشروع في RoboHelp

للتعاون باستخدام خاصية المراجعة، سجل الدخول باستخدام مُعرف Adobe حيث تكون خاصية المراجعة مُستضافة على Adobe Creative Cloud. لمزيد من المعلومات، راجع خاصية المراجعة والتعاون

تعرف على كيفية حل مشكلات تنزيل RoboHelp وتطبيقات Adobe الأخرى.

نعم. يمكنك تنزيل إصدار تجريبي مجاني كامل الوظائف لمدة 30 يومًا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى الاطلاع على تثبيت نسخة تجريبية. للتحقق ما إذا كانت تتوفر تحديثات، انتقل إلى المساعدة > التحقق من وجود تحديثات في الإصدار الحالي لـ RoboHelp. أو يمكنك أيضًا تثبيتها يدويًا من التنزيلات.

توصي جميع منتجات Adobe باستخدام أحدث أحدث تحديثات لأنظمة التشغيل والمتصفحات حتى تعمل بكفاءة. إذا كنت تستخدم أحدث التحديثات ولا تزال تواجه الخطأ، فللحصول على مزيد من المساعدة، يرجى الاطلاع على دعم IE10 المهمل  ، ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ترقية إصدارات أنظمة التشغيل والمتصفحات المدعومة

يمكنك تثبيت RoboHelp على ما لا يصل إلى جهازي كمبيوتر. إذا كنتَ تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم إلغاء تنشيطه على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد عنتنشيط تطبيقات Adobe وإلغاء تنشيطها. إذا كنت تريد الحصول على خمسة تراخيص أو أكثر، ففكر في شراء خطة ترخيص كمية.

هناك نماذج محددة مسبقًا مخصصة لـ Adobe RoboHelp، تتوفر في Admin Console من أجل إنشاء حِزم مخصصة ومنح التطبيقات حق الوصول إلى المستخدمين في مؤسستك. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تخصيص وإنشاء الحزم

سجّل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. ضمن قسم كلمة المرور، حدد تغيير لـ كلمة المرور الحالية، ثم اتبع التعليمات المعروضة على الشاشة.

هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة تعيينها.

يمكنك تحديث معلومات بطاقة الائتمان من صفحة الحسابات على adobe.com. راجع الدفع في متجر Adobe | الأسئلة المتكررة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

إذا انتهت صلاحية الاشتراك الخاص بك أو توقفت لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، بسبب بطاقة ائتمان منتهية الصلاحية)، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني، وسيعرض لك البرنامج تنبيهًا يدل على انتهاء الاشتراك. إذا مر أقل من ستة أشهر منذ انتهاء الاشتراك، فانقر على زر التجديد الظاهر في التنبيه للدخول على المعلومات المطلوبة لإعادة بدء الاشتراك.

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك عن طريق الاتصال بالدعم من Adobe. إذا قمت بالإلغاء خلال 14 يوماً فستسترد أموالك بالكامل. أو سيتم خصم 50% من باقي المبلغ الذي التزمت بدفعه في العقد. ولن تتمكن من الوصول إلى برنامج الاشتراك الخاص بك بعد الإلغاء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع معلومات الاشتراك والأسعار في الأسئلة الشائعة عن RoboHelp.

يمكنك الاتصال بالمسؤول الذي يدير التراخيص لمؤسستك.إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فمن ثم يمكنك إرسال تذكرة في Admin Console من خلال المسؤول الخاص بك.