استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

المشكلات الشائعة

عند النقر على "الاتصال بنا"، لم يتم إدراج منتجي. كيف أتواصل مع الدعم؟

إذا كان Adobe Technical Communication Suite مملوكًا للشركة أو المنظمة التي تعمل بها، فلن تجده مدرجًا تحت Adobe ID الخاص بك. تحدث مع العناية بالعملاء لدى Adobe.  

ما هي مكونات Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019)؟

يجمع Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019) بين Adobe FrameMaker‎ (إصدار 2019)، وAdobe RoboHelp (إصدار 2019)، وAdobe Captivate (إصدار 2019)، وAdobe Acrobat Pro DC*، وAdobe Presenter 11.1، بالإضافة إلى أدوات إضافية، مثل Adobe RoboScreenCapture. احصل على مزيد من المعلومات حول إصدار 2019 في الأسئلة الشائعة عن Technical Communication Suite.

أين يمكنني العثور على الإصدارات القديمة من Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019)؟

يمكنك تنزيل الإصدارات السابقة من Technical Communication Suite من صفحة التنزيل هذه. يجب أن يكون لديك الرقم التسلسلي الخاص بك للتنزيل والتثبيت.

أين يمكنني العثور على معلومات حول الإصدار الأخير؟

أحتاج إلى المساعدة في تطبيق Adobe Technical Communication Suite معين.

كل تطبيق في Adobe Technical Communication Suite لديه صفحة دعم خاصة به على موقع adobe.com. راجع صفحات FrameMaker و RoboHelp و Captivate و Acrobat و Presenter للحصول على ارتباطات بأدلة المستخدم والتدريبات والمنتديات وأهم مستندات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

التنزيل والتثبيت

كيف يمكنني شراء برنامج اشتراك Adobe technical communication وبدء استخدامه؟

يُعد البدء بالاشتراك أمرًا سهلًا وسريعًا: انتقل إلى صفحة دليل الشراء الخاص بنا واختر المنتج والخطة، وبعد ذلك استكمل عملية الشراء. بعد عملية الشراء بادر بالتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك بحثًا عن رسالة من Adobe تحتوي على الرقم التسلسلي الخاص بك ورابط لتحميل البرنامج الخاص بك. بعد تحميل المنتج، انقر نقرًا مزدوجًا على المثبت واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت المنتج وبدء الاشتراك.

لماذا يتعذر تنزيل Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019)؟

تعرف على كيفية حل مشكلات تنزيل Technical Communication Suite وتطبيقات Adobe الأخرى.

هل يمكنني تنزيل نسخة تجريبية من Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019)؟

نعم! يمكنك تنزيل إصدار تجريبيّ من صفحة تنزيلات Adobe. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة مقال حول تثبيت نسخة تجريبية. إذا كانت لديك مشاكل في تنزيل نسخة تجريبية، فراجع دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها للحصول على حلول.

كيف أقوم باسترداد Adobe ID وكلمة المرور؟

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

هل يمكن تثبيت Adobe Technical Communication Suite على كمبيوتر آخر؟

يمكنك تثبيت تطبيقات Adobe Technical Communication Suite على ما لا يزيد عن اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنتَ تريد تثبيت تطبيق على جهاز كمبيوتر ثالث، يجب عليك إلغاء تنشيطه على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد عنتنشيط تطبيقات Adobe وإلغاء تنشيطها. إذا كنت تريد الحصول على خمسة تراخيص أو أكثر، ففكر في شراء خطة ترخيص كمية.

إدارة الحسابات

كيف أقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

كيف يمكنني تغيير معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

يمكنك تحديث معلومات بطاقة الائتمان من صفحة الحسابات على adobe.com. راجع الدفع في متجر Adobe | الأسئلة المتكررة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

سوف ينتهي الإصدار التجريبي قريبًا. كيف أقوم بتحويله؟

يمكنك تحويل إصدار تجريبي من منتج Adobe Technical Communication Suite (إصدار 2019)‎ إلى اشتراك. ما عليك سوى اختيار خيار الاشتراك عندما تضيف المنتج إلى سلة التسوق من Adobe Store. لمزيد من المعلومات، راجع الاشتراك والأسعار في الأسئلة الشائعة عن Adobe Technical Communication Suite.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك الخاص بي؟ هل لا يزال بإمكاني استخدام البرنامج الذي أمتلكه؟

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك من صفحة الحسابات الخاصة بك على adobe.com أو عن طريق الاتصال بـ دعم Adobe. إذا قمت بالإلغاء خلال 14 يومًا، فستسترد أموالك بالكامل. أو سيتم خصم 50% من باقي المبلغ الذي التزمت بدفعه في العقد. ولن تتمكن من الوصول إلى برنامج الاشتراك الخاص بك بعد الإلغاء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الاشتراك والأسعار في الأسئلة الشائعة عن Technical Communication Suite.

جمهور