استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

المشكلات الشائعة

إذا كان برنامج Adobe FrameMaker مملوك للمؤسسة الخاصة بك، فلن تتمكن من رؤيته مدرجًا تحت Adobe ID الخاص بك. تحدث مع رعاية عملاء Adobe.

إذا كنت تستخدم شاشة عالية الدقة بأكثر من 125% من التكبير/التصغير، فقد تشاهد الشاشة الرمادية عند التبديل إلى "عرض الكاتب". راجع "عرض الكاتب" تتحول إلى اللون الرمادي على الشاشات عالية الدقة للحصول على حل.

إذا قمت بعرض نتيجة HTML5 متجاوبة يتم إنشاؤها من FrameMaker (إصدار 2015) في Safari على iOS، فربما لا يظهر جدول المحتويات بصورة صحيحة. انظر جدول المحتويات المفقود من نتيجة HTML5 متجاوبة على الإصدار 10 من iOS لإيجاد حل.  

النتيجة التي يتم الحصول عليها باستخدام FrameMaker (2015 release) Update 1حتى 4 غير المحسّنة لبحث Google. انظر نتيجة HTML5 المتجاوبة غير المحسّنة لبحث Google لحل ما.

نعم! تعرّف على كيفية تعيين تنسيق في مستند Word إلى علامات FrameMaker معينة في البرنامج التعليمي المختصر هذا. يمكنك أيضًا اتباع هذه الإرشادات خطوة بخطوة لاستيراد ملفات Word.

قم بزيارة صفحة تعليمات FrameMaker للحصول على ارتباطات لدروس التعلم ودليل المستخدم وفيديوهات بدء الاستخدام وغيرها.

التنزيل والتثبيت

يمكنك شراء إصدار من FrameMaker باشتراك أو دون اشتراك. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لإكمال شراء المنتج وتنزيله. للحصول على تعليمات حول تنزيل التطبيق وتثبيته بعد الشراء، راجع العثور على التطبيقات والملفات التي تم تنزيلها. للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات الشراء، راجع الأسئلة الشائعة عن FrameMaker.

تعرف على كيفية حل مشكلات تنزيل FrameMaker وتطبيقات Adobe الأخرى.

نعم! يمكنك تنزيل إصدار تجريبيّ من صفحة تنزيلات Adobe. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لتنزيل إصدار تجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة مقال حول تثبيت نسخة تجريبية.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت FrameMaker على ما لا يزيد عن جهازي كمبيوتر. إذا كنتَ ترغب بتثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم إلغاء تنشيطه على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد عنتنشيط تطبيقات Adobe وإلغاء تنشيطها. إذا كنت تريد الحصول على خمسة تراخيص أو أكثر، ففكر في شراء خطة ترخيص كمية.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

يمكنك تحديث معلومات بطاقة الائتمان من صفحة الحسابات على adobe.com. راجع الدفع في متجر Adobe | الأسئلة المتكررة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

يمكنك تحويل إصدار تجريبيّ من FrameMaker (2017 release)‎ إلى اشتراك. ما عليك سوى اختيار خيار الاشتراك عندما تضيف المنتج إلى سلة التسوق من Adobe Store. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع معلومات الاشتراك والأسعار في الأسئلة الشائعة عن FrameMaker.

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك من صفحة الحسابات الخاصة بك على adobe.com أو عن طريق الاتصال بـ دعم Adobe. إذا قمت بالإلغاء خلال 14 يومًا، فستسترد أموالك بالكامل. أو سيتم خصم 50% من باقي المبلغ الذي التزمت بدفعه في العقد. ولن تتمكن من الوصول إلى برنامج الاشتراك الخاص بك بعد الإلغاء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع معلومات الاشتراك والأسعار في الأسئلة الشائعة عن FrameMaker.

جمهور

انضم للمحادثة.