4 أكتوبر، 2011. مرحبًا بك في Adobe® Flash® Player 11 وAdobe® AIR® 3! يتضمن هذا الإصدار مزايا جديدة وكذلك بعض التحسينات وإصلاحات للأخطاء تتعلق بمستوى الأداء والأمان والاستقرار وتوافق الجهاز مع المنتجات. قد يخضع هذا المستند للتحديث بصفة دورية نظرًا لظهور المزيد من المعلومات المتاحة.

إصدار التشغيل

  • Flash Player للأجهزة المكتبية: 11.0.1.152
  • Flash Player لنظام Android: 11.0.1.153
  • AIR للأجهزة المكتبية والأجهزة التي تعمل بنظام Android:  3.0.0.408
  • AIR SDK (ويشمل AIR لنظام iOS):  3.0.0.4080

المزايا الجديدة في Flash Player 11 وAIR 3

العرض السريع للرسوميات من خلال Stage 3D (Player وAIR للأجهزة المكتبية + AIR لجهاز التلفزيون) - إن Stage 3D عبارة عن تصميم جديد تم إعداده للعرض السريع للرسوميات على الأجهزة يوفر مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات (API) منخفضة المستوى التي تتيح إمكانيات للعرض المتقدم ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد على الشاشات والأجهزة (المكتبية، والمحمولة، وجهاز التلفزيون). وبفضل استخدام Stage 3D يستطيع الآن مطورو التطبيقات وأطر العمل الاستفادة من رفع سرعة أداء الأجهزة المزودة بمعالج الرسومات (GPU) فائق الأداء، مما يتيح لهم إنشاء فئات جديدة لتجارب تفاعلية تزخر بالمميزات. ملاحظة: سيتم تمكين Stage 3D بإصدارات Flash Player وAIR الخاصة بالأجهزة المحمولة في ما يتم طرحه في المستقبل من إصدارات.

تحسينات في حماية محتوى Flash Access- تشتمل المزايا الجديدة المتعلقة بحماية محتوى Flash Access على دعم دوران المفتاح، وتسلسل ترخيص V3، ودعم المجال، والحماية المعززَة للمخرجات، والتصفية الخاصة بالأجهزة.

بث ديناميكي عبر HTTP (HDS)خاضع للحماية - إن البث الديناميكي عبر HTTP (HDS) الخاضع للحماية يوفر الحماية عند بث الفيديو عبر الشاشات في الوقت الذي يتم فيه التخلص من تعقيدات التوزيع المتعلقة بالخادم الخاص بالترخيص.

NetStream.dispose() - يماثل NetStream.close() باستثناء أنه يزيل الإطار الأخير الذي يحتفظ به NetStream لعرضه على العنصر المحتوي على الفيديو. يمكنك استخدام ذلك بدلاً من NetStream.close() في حالة الرغبة في إعادة استخدام NetStream لإجراءات بث أخرى في وقتٍ لاحق. ويعزز ذلك من جمع بيانات إطار الفيديو المهملة وكذلك عناصر إلغاء الضغط المرتبطة بإطار الفيديو. وسيظهر بالعنصر المحتوي على الفيديو إطار فارغ بعد استخدام تلك الطريقة.

برامج الترميز H.264/AVC المخصصة للكاميرات (بالأجهزة المكتبية) - يمكنك بث مقطع فيديو بجودة عالية من خلال كاميرا جهاز الكمبيوتر لديك بكفاءة ضغط عالية ودعم نموذجي، مما يتيح التواصل الآني المحاكي للتواصل وجهًا لوجه، ومثال ذلك دردشة/اجتماعات الفيديو وعمليات بث الفيديو المباشر.

دعم JPEG-XR - يشتمل Flash Player وAIR الآن على دعم لمعيار الضغط المتقدم لصور JPEG-XR (المعيار الدولي ISO/IEC 29199-2). إن تنسيق JPEG-XR الأبسط عند الاستعمال على الكمبيوتر يتيح ضغط أكثر كفاءة مقارنةً بتنسيق JPEG، ويتيح دعم الضغط مع فقد في الجودة أو الضغط دون التأثير على الجودة، ويضيف دعم لشفافية قناة Alpha.

دعم محسَّن للصور النقطية عالية الدقة - إن العناصر الخاصة بـ BitmapData لم تعد مقيدة بالحد الأقصى للدقة البالغ 16 ميجا بكسل (16,777,215 بكسل)، ولم يعد الحد الأقصى لعرض/ارتفاع الصور النقطية مقيدًا بـ 8,191 بكسل، مما يتيح إعداد تطبيقات تستخدم صور نقطية كبيرة للغاية.

دعم لضغط SWF عالي الكفاءة - يستطيع المطورون الآن الاستفادة من ضغط LZMA للتعامل مع ملفات SWF. فإن ضغط LZMA يمكن أن يقلل حجم ملفات SWF بنسبة تصل إلى 40%، مما يتيح للمستخدمين التمتع بمزايا كثيرة أثناء والاستفادة من تقليل زمن التنزيل وتخفيض استهلاك النطاق الترددي.

ضغط الصوت G.711 بمعيار للاتصال الهاتفي - يدعم التشغيل التفاعلي بالاعتماد على أنظمة الاتصالات الهاتفية القديمة من خلال Flash Media Gateway (FMG) وغير ذلك من عملاء الجهات الخارجية (من خلال بروتوكول RTMP المفتوح) دون الحاجة إلى تحويل الترميز.

JSON (ترميز عنصر JavaScript) الأصلي - يتيح لمطوري ActionScript الاستفادة من التحليل الأصلي ذو الأداء عالي المستوى وإنشاء بيانات بتنسيق JSON.

نصيحة بشأن جمع البيانات المهملة - تتيح للمستخدم سلاسة الاستخدام ورفع درجة الاستجابة عن طريق السماح للمطورين بتوفير تنويهات لتحسين جدولة جمع البيانات المهملة.

منحنيات بيزيه التربيعية - يتيح المنحنى التربيعي لرسم واجهة برمجة التطبيقات للمطورين سهولة إنشاء منحنيات بيزيه التربيعية دون الحاجة إلى رمز ActionScript مخصص.

منشئ رقم عشوائي آمن - يستطيع المطورون الآن الاستفادة من إنشاء رقم عشوائي آمن بطريقة التشفير لتكوين المزيد من الخوارزميات والبروتوكولات.

أحداث التقدم في النقل عبر منفذ نقل البيانات - يتيح تحسين إدارة نقل البيانات باستخدام فئة منفذ نقل البيانات عن طريق توفير خاصية جديدة لتحديد عدد البايت المتبقي في الذاكرة المؤقتة للكتابة وحدث جديد لحالة إرسال البيانات لطبقة الشبكة. وبالاعتماد على تلك الواجهات الخاصة ببرمجة التطبيقات (API) يستطيع المطورون تكوين تطبيقات مثل أدوات مساعدة لنقل الملفات تراقب التقدم في النقل عبر منفذ نقل البيانات وتوفر ملاحظات تتميز بسرعة الاستجابة.

DisplayObjectContainer.removeChildren وMovieClip.isPlaying - إن DisplayObjectContainer يقوم الآن باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) المعروفة باسم removeChildren، مما يتيح للمطورين سرعة إزالة كل العناصر التابعة في إحدى الحاويات باستخدام طلب استدعاء واحد لواجهة برمجة التطبيقات (API).وتعمل خاصية MovieClip.isPlaying الجديدة على استرجاع حالة التشغيل الحالية لـ MovieClip.

Sound.loadCompressedDataFromByteArray  وSound.loadPCMFromByteArray - يستطيع المطورون الآن التعامل مع البيانات الصوتية التي خضعت لتقنية الترقيم PCM سواء كانت في صورة مضغوطة أو لم تخضع للمعالجة لإدراجها داخل عنصر للصوت وذلك لتشغيل الأصوات.

المزايا الجديدة في Flash Player 11



دعم متوفر لإصدار 64-بت (Flash Player للأجهزة المكتبية)
- يمكنك الاستفادة من الدعم المتوفر للإصدار 64-بت من أنظمة التشغيل ومستعرضات الويب 64-بت بأنظمة التشغيل Linux، وMac OS، Windows.

فك ترميز الصور النقطية بطريقة غير متزامنة (ميزة جديدة في Flash Player) - يمكنك تحسين استجابة التطبيقات وتقديم صورًا متحركة أكثر سلاسة عن طريق فك ترميز الصور عند التحميل الأولي بدلاً من تنفيذ ذلك عند الطلب. ويتم تخزين الصور بصورة مؤقتة حسب الحاجة.

دعم النقل الآمن عبر منافذ النقل بالاعتماد على بروتوكول TLS (ميزة جديدة في Flash Player) - يتيح إجراء اتصالات آمنة للتطبيقات بين العميل والخادم.

المزايا الجديدة في AIR 3


ملحقات أصلية
- تتيح مكتبات الملحقات الأصلية للمطورين إنشاء واستخدام مكتبات أصلية يمكن استدعاؤها باستخدام ActionScript. وتتيح تلك المكتبات لمطوري ActionScript الاستفادة من النظام الأساسي ذاته والإمكانيات الأصلية التي يتميز بها الجهاز وكذلك واجهات برمجة التطبيقات (API) المتاحة للتطبيقات الأصلية، وذلك مع توفير سهولة التكامل مع تطبيقات AIR. وبالإضافة لذلك، يمكن استخدام الملحقات الأصلية للتعامل مع الرمز الذي يعتمد عليه الأداء أو لنقل المكتبات الموجودة بالفعل مثل أدوات فك ترميز الصور لاستخدامها داخل تطبيق AIR.

دعم لحماية محتوى Flash Access للأجهزة التي تم تنزيل AIR بها - إن دعم حماية محتوى Flash Access متوفر الآن على الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام Android. وبالإضافة لذلك، يمكن الآن دعم حماية المحتوى على أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام BlackBerry® Tablet OS.ملاحظة: إن دعم Flash Access للعمل بنظام iOS غير متوفر حاليًا، وكذلك دعم Flash Access للعمل بنظام Flash Player Android غير متوفر حاليًا.

تخزين محلي مشفر متوفر للأجهزة المحمولة - يتوفر حاليًا دعم التخزين المحلي المشفر للاستفادة منه بالأجهزة المحمولة. وبالتالي، يمكن توفير درجة أعلى من الأمان عند تخزين التطبيقات للبيانات الحساسة على أحد الأجهزة التي يستعملها المستخدم، مما يتيح دعم لتخزين بيانات حساسة مثل كلمات المرور، والشهادات، ومعلومات التدقيق.

دعم التقيد بوقت تشغيل - إن هذه الميزة التي يفضلها الكثير والمتاحة على AIR بنظام التشغيل iOS أصبحت متاحة الآن في AIR للأجهزة المكتبية، وبنظام Android، ولأجهزة التلفزيون. يمكنك تبسيط إجراءات تثبيت التطبيقات وتقليل تكلفة الاختبار/الحصول على شهادات عن طريق توفير وقت تشغيل AIR ضمن التطبيق الخاص بك بنظام Windows، وMac، وAndroid، وأجهزة التلفزيون.

رفع سرعة أداء الأجهزة من خلال Stage Video (AIR للأجهزة المحمولة) - يمكنك الاستفادة من رفع سرعة أداء كل العناصر في المراحل التي يمر بها الفيديو للتمتع بالكفاءة في تشغيل مقاطع فيديو تتميز بدقة وضوح عالية (HD) وبأعلى مستوى ممكن من الجودة. ويمكنك تقليص استخدام المعالج للتمتع بإمكانية تشغيل الفيديو بطريقة أكثر سلاسة مع التقليل من استهلاك الذاكرة ورفع مستوى الدقة في الأداء بالأجهزة المحمولة (تلك الميزة مدعومة بأنظمة Android 3.1، وBlackBerry Tablet OS، وiOS) وأجهزة التلفزيون.

دعم تشغيل H.264/AAC (AIR لنظام iOS) - تتيح تشغيل مقاطع الفيديو المضغوطة بتقنية H.264 وAAC على نظام iOS عند استخدام ميزة رفع سرعة أداء الأجهزة من خلال Stage Video. وتتطلب تلك الميزة توفير الفيديو إما من خلال التنزيل التدريجي أو HLS. إن بروتوكول RTMP غير مدعوم نظرًا لوجود قيود في استخدام النظام الأساسي.

دعم ميزة الكاميرا الأمامية (AIR لنظام Android) - إن ميزة دعم الكاميرا الأمامية متاحة الآن في AIR لنظام iOS ونظام BlackBerry Tablet OS بالأجهزة التي تعمل بنظام Android. ويمكنك الاستفادة من ميزة الكاميرا الأمامية لمساعدة المستخدمين على الاتصال ببعضهم البعض من خلال التمتع بتجربة تزخر بالمزايا عند إجراء دردشة أو اجتماع بالفيديو على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

دعم تشغيل الملفات الصوتية في الخلفية (AIR لنظام iOS) - أصبح باستطاعة المطورين الآن كتابة تطبيقات تقوم بالمعالجة المتعددة بنظام iOS، حيث يمكن لتكل التطبيقات تشغيل ملف صوتي في الخلفية، كتشغيل تطبيقات موسيقى أو تطبيقات جديرة بالثقة لإجراء اجتماعات بالمكالمات الصوتية، وذلك من خلال ميزة دعم المعالجة المتعددة.

التحكم في سماعة الجهاز في الأجهزة المحمولة (AIR لنظامي iOS وAndroid) - تتيح هذه الميزة للمطورين القدرة على اختيار إخراج الصوت من خلال سماعة الهاتف أم سماعة خارجية.

العمق اللوني 16-بت و32-بت - تتيح هذه الميزة للمطورين استخدام إعداد واصف للتطبيق للتحكم في العمق اللوني للرسوميات في نظام Android (16 بت و32 بت) لـ renderMode=cpu/auto. يعود AIR 2.7 وما سبقه من مساحات الأسماء افتراضيًا إلى العمق اللوني 16-بت، بينما يعود افتراضيًا AIR 3.0 ومساحات الأسماء التالية له إلى العمق اللوني 32-بت.

واجهة برمجة التطبيقات (API) لأداة التحكم في الألعاب (AIR TV) - تتيح هذه الميزة للمطورين تكوين تطبيقات تعلم على جهاز التلفزيون ويمكنها الاتصال بأجهزة إدخال خاصة باللعبة، مثل لوح أزرار التحكم باللعبة أو عصا التحكم، وذلك عند توصيلها بجهاز التلفزيون. ملاحظة: إن هذه الإمكانية ليست متاحة حتى الآن في AIR المخصص للأجهزة المكتبية او الأجهزة المحمولة.

المشاكل المعروفة

Stage 3D

  • Mac: إن العرض السريع بالأجهزة في نظام Mac OS X غير مدعوم بالبطاقات Intel GMA، وATI Radeon x1600، وATI Radeon 2400.
  • يستخدم Stage3D معالج رسومات (GPU) متكامل في MacBook Pro’s بمعالج Intel i7 أو معالج i5 (2943979).
  • إن العرض السريع بالأجهزة غير مدعوم بمجموعات شرائح VIA.

منافذ نقل البيانات الآمنة (TLS) وملفات السياسة الآمنة لمنفذ نقل البيانات:

  • لا يشتمل نظام Linux على شهادات لمستعرض الويب مشتركة مع النظام الأساسي Mac والنظام الأساسي Windows، والتي يجب توفرها كي تعمل ملفات السياسة الآمنة وبروتوكول TLS دون توقف (2827902).
  • إن CRL في تنسيق DER مدعومة بنظام MAC؛ ولكن CRL في تنسيق PEM غير مدعومة.

Flash Player لـ Android

  • إن بث ملفات Speex من خلال خاصية ns.bufferTime تم ضبطه على قيمة غير صفرية، فيحدث تأخير لمدة 4-5 ثوان عند البدء (2884740).
  • نظرًا لوجود خلل يتعلق بأداة مادية لفك ترميز AAC في Samsung Infuse وEpic 4G يتم تشغيل الصوت بسرعة تمثل جزء صغير من السرعة المطلوبة (2884721).

AIR لنظام iOS

  • عندما إعادة تشغيل أحد التطبيقات التي تُجري بثًا مباشرًا من الكاميرا وتقوم بالتشغيل أيضًا وذلك بعد إجراء قفل للشاشة، يظل التطبيق متوقفًا في الإطار في النقطة التي وصل إليها عندما تم القفل.(2875954)

Flash Access

  • لمعرفة معلومات بشأن مشكلات SDK المعروفة والمتعلقة بالخادم والعميل عند استخدام Flash Access، يُرجى زيارة الموقع http://help.adobe.com/ar_AE/flashaccess/3.0/releasenotes.html

أخرى

 

التأليف في Flash Player 11

لاستخدام Flash Player الجديد، ستحتاج إلى استهداف الإصدار 13 من SWF عن طريق توفير وسيطة محول برمجي إضافية إلى المحول البرمجي Flex: -swf-version=13. يمكنك التعرف على إرشادات تنفيذ ذلك فيما يلي.
إذا كنت تستخدم Adobe Flex SDK:

  • قم بتنزيل playerglobal.swc الجديد لـ Flash Player 11.
  • قم بتنزيل Flex 4.5 SDK (4.5.0.20967) من جدول Flex 4.5 SDK.
  • قم بتثبيت البنية في بيئة التطوير لديك
    • في Flash Builder، قم بإنشاء مشروع ActionScript جديد: File (ملف) -> New (جديد)-> ActionScript project (مشروع ActionScript)
    • افتح لوحة Properties (الخصائص) الخاصة بالمشروع (انقر بزر الماوس الأيمن واختر "Properties"). حدد "ActionScript Compiler" من القائمة الموجودة على اليسار.
    • استخدم خيار "Configure Flex SDK's" الموجود في الزاوية اليمنى بالجزء العلوي لتوجيه المشروع إلى بنية Flex 20967. انقر فوق ok (موافق).
  • قم بتهيئة المشروع الخاص بك لاستهداف الإصدار 13 من SWF
    • افتح لوحة Properties (الخصائص) الخاصة بالمشروع (انقر بزر الماوس الأيمن واختر "Properties"). حدد "ActionScript Compiler" من القائمة الموجودة على اليسار.
    • أضف ما يلي إلى الإدخال "Additional compiler arguments": -swf-version=13. فإن ذلك يضمن أن SWF المخرجة تستهدف الإصدار 13 من SWF. وإذا كنت تقوم بالتحويل البرمجي في نفس سطر الأوامر وليس في Flash Builder، فإنك ستحتاج إلى إضافة نفس وسيطة المحول البرمجي.
    • تأكد من تثبيت بنية Flash Player 11 الجديدة في مستعرض الويب لديك.

التأليف في AIR 3

التحديث لمساحة الاسم الخاصة بـ AIR 3.0. يجب تحديث ملف واصف التطبيق الخاص بك إلى مساحة الاسم 3.0 من أجل الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات (API) AIR 3.0 وأسلوب جديدين. وإذا لم يكن التطبيق لديك يحتاج إلى واجهات برمجة تطبيقات (API) AIR 3.0 وأسلوب جديدين، فلا داعي لتحديث مساحة الاسم. وبالرغم من ذلك، نوصي كل المستخدمين بالبدء في استخدام مساحة الاسم AIR 3.0 حتى إن لم يستفيدوا بعد من إمكانيات 3.0 الجديدة. لتحديث مساحة الاسم، قم بتغيير سمة xmlns في واصف التطبيق الخاص بك إلى:

<application  xmlns="http://ns.adobe.com/air/application/3.0"> 



متطلبات النظام

لمعرفة المتطلبات الحالية لنظام Flash Player، يُرجى زيارة الموقع http://www.adobe.com/ae/products/flashplayer/systemreqs/

لمعرفة المتطلبات الحالية لنظام AIR، يُرجى زيارة الموقع http://www.adobe.com/ae/products/air/systemreqs/

لمعرفة متطلبات نظام Flash Access (العميل والخادم)، يُرجى زيارة الموقع http://www.adobe.com/ae/products/flashaccess/systemreqs/

يحتاج Flash Player 11 إلى المتطلبات التالية التي تمثل الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

 

Windows

Macintosh  

Linux

Solaris

Android 

المعالج

معالج متوافق مع x86 بسرعة 2.33 غيغاهرتز أو أسرع، أو معالج Intel® Atom™‎ بسرعة 1.6 غيغاهرتز أو أسرع للأجهزة من فئة Netbook

معالج Intel® Core™  Duo بسرعة 1.83 غيغاهرتز أو أسرع

معالج متوافق مع x86 بسرعة 2.33 غيغاهرتز أو أسرع، أو معالج Intel Atom™‎ بسرعة 1.6 غيغاهرتز أو أسرع للأجهزة من فئة Netbook

معالج Sun™ UltraSPARC® IIIi بسرعة 1600 ميغاهرتز أو أسرع

معالج ARMv7 بحد أدنى للسرعة يبلغ 550 ميغاهرتز، ومزود بـ Vector FPU، وOpenGL ES2.0، وأدوات مادية لفك ترميز H.264 وAAC

نظام التشغيل 

Microsoft® Windows® XP (32-bit)‎ أو Windows Server® 2003 (32-bit)‎ أو Windows Server 2008 (32-bit)‎ أو Windows ‏Vista® (32-bit) أو Windows 7 (‏32-bit و 64 bit)‎

Mac OS® X 10.6 وMac OS X 10.7

Red Hat® Enterprise Linux (RHEL) 5.6 أو إصدار أحدث (32-bit و64-bit)، أو openSUSE® 11.3 أو إصدار أحدث (32-bit و64-bit)، أو Ubuntu 10.04 أو إصدار أحدث (32-bit و64-bit)

Solaris™ 10

Android الإصدارات 2.2، و2.3، و3.0، و3.1، و3.2

المستعرض

Internet Explorer 7.0 والإصدارات الأحدث، وMozilla Firefox 4.0 والإصدارات الأحدث، وGoogle Chrome، وSafari 5.0 والإصدارات الأحدث، وOpera 11

Safari 5.0 والإصدارات الأحدث، وMozilla Firefox 4.0 والإصدارات الأحدث، وGoogle Chrome، وOpera 11

Mozilla Firefox 4.0 والإصدارات الأحدث، وGoogle Chrome

Mozilla Firefox 4 والإصدارات الأحدث

مستعرض ويب Android

الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 128 ميجابايت (يُوصى باستخدام ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت للأجهزة من فئة netbook)، وذاكرة رسومات بحجم 128 ميجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 512 ميجابايت، وذاكرة رسومات بحجم 128 ميجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 512 ميجابايت، وذاكرة رسومات بحجم 128 ميجابايت

ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 256 ميجابايت

يحتاج AIR 3 إلى المتطلبات التالية التي تمثل الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

 

Windows

Macintosh  

Android 

iOS

المعالج / المكونات المادية للجهاز

معالج متوافق مع x86 بسرعة 2.33 غيغاهرتز أو أسرع، أو معالج Intel Atom™‎ بسرعة 1.6 غيغاهرتز أو أسرع للأجهزة من فئة Netbook

معالج Intel® Core™  Duo بسرعة 1.83 غيغاهرتز أو أسرع

معالج ARMv7 بحد أدنى للسرعة يبلغ 550 ميغاهرتز، ومزود بـ Vector FPU، وOpenGL ES2.0، وأدوات مادية لفك ترميز H.264 وAAC

iPod يعمل باللمس (الجيل الثالث) من الطراز ذو السعة 32 جيجابايت و64 جيجابايت، وiPod 4 يعمل باللمس، وiPhone 3GS، وiPhone 4، وiPad، وiPad 2

نظام التشغيل 

Microsoft® Windows® XP، أو Windows Server® 2003، أو Windows Server® 2008، أو Windows Vista® Home Premium، أو Business، أو Ultimate، أو Enterprise (ويشمل إصدارات 64-bit) بالإضافة إلى Service Pack 2، أو Windows 7

Mac OS® X 10.6 و10.7

Android الإصدارات 2.2، و2.3، و3.0، و3.1، و3.2

iOS 4 والإصدارات الأحدث

ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)

‏‫ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت (يوصى باستخدام 1 جيجابايت)

‏‫ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت (يوصى باستخدام 1 جيجابايت)

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 256 ميجابايت

 -

الإبلاغ عن المشكلات

هل حدث خلل لديك؟ يُرجى تقديم تقرير بالخلل إلى قاعدة بيانات الخلل الخاصة بـ Flash Player وAdobe AIR.

إن Flash Player وAIR يمكنهما تحقيق أقصى استفادة لك من المكونات المادية الخاصة بالرسومات من حيث فك ترميز الفيديو المضغوط بتقنية H.264 وتشغيله. وربما وُجدت مشكلات متعلقة بالفيديو لا تظهر إلا باستخدام نوع معين من محرك الأقراص والعناصر المادية الخاصة بالرسومات لديك. لذا فعند الإبلاغ عن وجود مشكلة لديك تتعلق بالفيديو يجب الحرص على ذكر نوع محرك الأقراص والعناصر المادية الخاصة بالرسومات لديك، بالإضافة إلى ذكر نظام التشغيل ومستعرض الويب الذي تستخدمه (في حالة استخدام Flash Player)، وذلك حتى يتسنى لنا تكرار الخطوات لإظهار المشكلات والنظر فيها. يُرجى التأكد من إدراج هذه المعلومات على النحو المبين في إرشادات الإبلاغ عن وجود مشكلات تتعلق بتشغيل الفيديو. ملاحظة: نظرًا لارتفاع عدد رسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها، ليس بإمكاننا الرد على كل طلب يتم إرساله إلينا.

نشكرك على استخدام Flash Player وAIR المقدمان من شركة Adobe، وعلى وقتك الذي قضيته في إفادتنا بملاحظاتك.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت