استكشاف الأخطاء وإصلاحها فيما يتعلق بأخطاء التنشيط أو فشل تسجيل الدخول للمنتجات بدون اشتراك

تعلم كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها فيما يتعلق بأخطاء تم الوصول إلى حد التنشيط أو فشل تسجيل الدخول للمنتجات بدون اشتراك مثل Adobe Creative Suite 6.

ملاحظة:

إذا كان يظهر لك خطأ "تم الوصول إلى حد التنشيط" أو خطأ مماثل في تطبيق Creative Cloud، فانظر خطأ Creative Cloud "تم الوصول إلى حد التنشيط" أو "فشل تسجيل الدخول" للبحث عن حلول.

لحل أخطاء التفعيل الأخرى في Creative Cloud، راجع استكشاف أخطاء تفعيل Creative Cloud وإصلاحها.

المشكلة

عند تشغيل تطبيق Adobe، تتلقى خطأ يفيد بفشل تسجيل الدخول، أو هناك حد للتنشيط، أو تم تجاوز الحد الأقصى لعدد مرات التنشيط. تحدث هذه الأخطاء إذا كنت تحاول استخدام التطبيق على عدد كبير جدًا من أجهزة الكمبيوتر. لحل الخطأ، اتبع الخطوات الموجودة في الأقسام اللاحقة.

Creative Suite (CS5, CS6)

يتيح لك ترخيص واحد لـ Adobe CS6 والتطبيقات الأقدم تثبيت تطبيق على جهازي كمبيوتر. ومع ذلك، يمكنك استخدام التطبيق على كمبيوتر واحد فقط في أي وقت.

لتثبيت التطبيق على كمبيوتر ثالث، قم بإلغاء تنشيط التطبيق على الكمبيوتر الذي لم تعد ترغب في استخدام البرنامج عليه. ثم قم بتنشيطه على الكمبيوتر الجديد.

  • هل قمت بإلغاء تثبيت التطبيق الخاص بك بدون إلغاء تنشيطه؟ لا يؤدي إلغاء تثبيت التطبيق من الكمبيوتر إلى إلغاء تنشيط ترخيصه. إذا كنت قد قمت بإلغاء تثبيت التطبيق الخاص بك وتظهر لك رسالة بأنك قد تجاوزت حد التنشيط الخاص بك، فحاول إعادة تثبيت التطبيق على الكمبيوتر القديم. ثم قم بإتباع الخطوات أدناه لإلغاء تنشيط التطبيق على الكمبيوتر القديم وتنشيطه على كمبيوتر جديد.
  • هل تريد إلغاء تنشيط تطبيقك؟ يعمل إلغاء التنشيط على فصل تطبيق عن ترخيص مستخدم صالح. فور إلغاء التنشيط، يمكنك إعادة التنشيط في أي وقت، إذا اخترت ذلك. لا تحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق من الكمبيوتر لإلغاء تنشيطه. لا يؤدي إلغاء تثبيت تطبيق إلى إلغاء تنشيط ترخيصه.
  • هل تريد التحقق من مشكلات الترخيص وحلها؟ يوفر موقع ترخيص Adobe على الويب (LWS) معلومات الحساب لعملاء برامج الشراء من Adobe. استخدم LWS للبحث عن الأرقام التسلسلية، وعرض سجلات الشراء، والتحقق من استحقاقات الترقية والنقاط، وتغيير جهات الاتصال والمعلومات الخاصة بالحساب أو إضافتها، ودمج الحسابات، وتنزيل البرامج.

هل لديك مشكلة مختلفة؟ إذا كنت تواجه مشكلة مختلفة في التنشيط، فانظر استكشاف أخطاء التنشيط وإلغاء التنشيط وإصلاحها.

Acrobat 

إصدار الاشتراك

إصدار بدون اشتراك (مستقل)

إذا كان لديك إصدار مستقل بدون اشتراك من Acrobat، فيمكنك استخدام التطبيق على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. لاستخدام Acrobat على كمبيوتر ثالث، فقط قم بتسجيل الخروج من Acrobat على أحد الأجهزة الأخرى.

ملاحظة:

يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لتتمكن من تنفيذ هذه الخطوات.

  1. قم بالاتصال بالإنترنت وتشغيل التطبيق على أحد الأجهزة الأخرى.

  2. اختر التعليمات > تسجيل الخروج.

  3. حاول تنشيط التطبيق على الكمبيوتر الجديد مرة أخرى.

  1. على الكمبيوتر القديم، قم بالاتصال بالإنترنت ثم تشغيل التطبيق.

  2. اختر التعليمات > إلغاء التنشيط.

  3. على الكمبيوتر الجديد، قم بالاتصال بالإنترنت ثم تشغيل التطبيق.

  4. اختر التعليمات > تنشيط. للحصول على مزيد من المعلومات حول التنشيط، راجع تنشيط منتجات وإلغاء تنشيطها.

للمنتجات السابقة

كان يجب إيقاف خدمة خوادم التنشيط القديمة للإصدارات السابقة لتطبيقي Acrobat و Creative Suite (CS). بدون خوادم التنشيط، تعرض هذه التطبيقات خطأ في التنشيط أو الاتصال عند محاولة التحقق من ترخيص ما. 

وتشمل التطبيقات المتأثرة تطبيقات Creative Suite 2 و3 و4 وAudition 3 وAcrobat 7 و8 و9 (القياسي والاحترافي)، وAcrobat X وAcrobat XI وAcrobat 3D الإصدار 8.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك