يمكنك استبدال منتجك بإصدار مختلف اللغة أو نظام التشغيل. كما يمكنك أيضًا قراءة سياسات الاستبدال من Adobe.

تغيير النظام الأساسي أو اللغة في تطبيق Creative Cloud

إذا كان لديك حساب Creative Cloud، فلن تحتاج إلى استبدال منتجك. يمكنك إدارة نظام التشغيل أو اللغة المثبت للتطبيقات عبر تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب. تتيح لك عضوية Creative Cloud واحدة تثبيت التطبيقات على جهازي كمبيوتر. جهازا الكمبيوتر هذان يمكن أن يكونا بنظام التشغيل Windows أو Mac OS أو نظام على كل منهما. تكتشف أداة التثبيت نظام التشغيل تلقائيًا، وتقوم بتثبيت الإصدار الصحيح من التطبيق. ويمكنك تثبيت التطبيقات بأي لغة تريد، وتغيير لغة التثبيت في أي وقت تريد.

لتغيير لغة تطبيق مثبّت، ما عليك سوى تغيير إعداد اللغة في تفضيلات تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، ثم إزالة تثبيت التطبيق، وإعادة تثبيته بعد ذلك. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تغيير إعداد اللغة لتطبيقات Creative Cloud.

إذا كان Creative Cloud منشطًا على جهازي كمبيوتر، وكنت تريد نقل الترخيص إلى كمبيوتر ثالث يعمل بنظام تشغيل مختلف، يجب أن تقوم أولاً بتسجيل الخروج من Creative Cloud من على الكمبيوتر الذي تريد إلغاء تنشيط ترخيص Creative Cloud من عليه. في تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، اختر إعدادات > تفضيلات > عام > تسجيل خروج. للحصول على إرشادات مفصلة، راجع تسجيل الدخول وتسجيل الخروج لتنشيط تطبيقات Creative Cloud.

بمجرد إلغاء تنشيط Creative Cloud على الكمبيوتر القديم، يكون بإمكانك حينئذ تسجيل الدخول إلى Creative Cloud على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد، وتنزيل التطبيقات وتثبيتها على النحو المعتاد. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

طلب استبدال نظام أساسي أو لغة لمنتج

إذا قمت بطلب إصدار مختلف نظام التشغيل أو اللغة لمنتج غير Creative Cloud اشتريته من Adobe، فإنه يحق لك استبدال المنتج. أو يمكنك استبدال منتجك بإصدار مختلف اللغة.

إن إجراءات استبدال النظام الأساسي أو اللغة غير متاحة إلا للإصدار الحالي الجاهز للتوزيع. 

ملاحظة:

إن Creative Suite 6 لم يعد معروضًا للبيع أو لم يعد مدعومًا، لذلك فإن إجراءات الاستبدال المتعلق بالنظام الأساسي أو اللغة غير متاحة له.

  1. قم بتسجيل المنتج الذي ترغب في استبداله. قم بتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وإدخال الرقم المسلسل للمنتج.

  2. اتصل بنا وسيساعدك وكيل العناية بالعملاء فيما يتعلق باستبدال النظام الأساسي أو اللغة.

ملاحظة:

إذا كان لديك إصدار قديم من أحد المنتجات، فإنه يتعين عليك طلب ترقية بدلاً من الاستبدال. اتصل بنا للحصول على المساعدة بشأن الترقية إلى إصدار مختلف من منتجك.

سياسات استبدال اللغة والنظام الأساسي

  • تعد كل تكوينات المنتجات، باستثناء حزم جهات تصنيع الأجهزة الأصلية، مؤهلة لاستبدال اللغة أو النظام الأساسي.
  • يمكنك أيضًا تغيير النظام الأساسي أو اللغة عند الترقية.يرجى الاتصال بنا لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لترقية اللغة أو النظام الأساسي. يجب التنازل عن كل حقوق الترخيص إلى إصدار اللغة أو النظام الأساسي الحالي.
  • لا يمكن استبدال إصدارات سابقة لأي منتج.
  • بعد استبدال الأنظمة الأساسية أو اللغات، لا يمكن الرجوع إلى إصدار اللغة أو النظام الأساسي الأصلي.
  • لا يسمح بأكثر من خمس ترقيات أو استبدالات إجمالاً (على مدى الحياة) للغة المشتركة أو النظام الأساسي المشترك لكل عميل، أيًا كان المنتج.
  • تكون المنتجات التي يتم شراؤها مستعملة أو موقع مناقصات مثل eBay غير مؤهلة للاستبدال.
  • يمكنك طلب الاستبدال فقط من اللغة التي يتم توزيعها في المنطقة الخاصة بك إلى لغة أخرى يتم توزيعها أيضًا في نفس المنطقة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت