تعرف على فوائد المستندات السحابية وكيفية اختلافها عن Creative Cloud Libraries والملفات التي تمت مزامنتها، والمكان الذي يمكنك فيه العثور على مزيد من المعلومات حول استخدام المستندات السحابية.

ما المستندات السحابية؟

المستندات السحابية هي ملفات سحابية أصلية يمكنك فتحها وتحريرها في تطبيقات متوافقة. ومن خلال المستندات السحابية، يتم تحديث عملك دائمًا عبر كل جهاز أينما كنت.

يمكنك العمل مع المستندات السحابية في تطبيقات Creative Cloud التالية:

Adobe XD    |     Adobe Photoshop    |    Adobe Fresco     |   Adobe Aero     |    Adobe Illustrator

فوائد المستندات السحابية

Access your files across device

الوصول إلى الملفات عبر الأجهزة
احفظ عملك الإبداعي كمستند سحابي وقم بالوصول إليه في مكتبك أو على الكمبيوتر المحمول أو جهاز iPad. فهي موجودة في السحابة مهما كان مكان عملك.


Edit a secure or password protected PDF

الحفاظ على ملفاتك الحالية
حافظ على عملك محدثًا باستخدام ميزة الحفظ التلقائي العملية. ولن يتم فقد الأعمال غير المحفوظة بعد الآن. ويمكنك استئناف العمل من المكان الذي توقفت عنده على أي جهاز.


Work seamlessly across products

الوصول إلى المستندات من تطبيقات مختلفة
احفظ أعمالك الفنية كمستندات سحابية في Photoshop وقم بتحريرها في Adobe Fresco. أو العكس. لا حدود لمستنداتك أو إبداعك.


versions

تحديد مكان الإصدارات السابقة
قم بعرض أي إصدار من مستندك السحابي بسهولة. يحتفظ الحفظ التلقائي بالإصدارات السابقة جاهزة في متناول اليد.


artboard_20

العمل دون اتصال
افتح ملفًا ما على جهازك للعمل لاحقًا في وضع عدم الاتصال. تتم مزامنة الإصدار غير المتصل تلقائيًا عند إعادة الاتصال.


Retain high quality

الاحتفاظ بالجودة العالية
احفظ مستنداتك بوضوح كامل. الراحة والجودة - يمكنك الحصول عليهما مع المستندات السحابية.


الفرق بين المستندات السحابية وملفات Creative Cloud الأخرى.

تتضمن خطة Creative Cloud أنواعًا مختلفة من التخزين السحابي - المستندات السحابية والمكتبات وملفات Creative Cloud (الملفات التي تمت مزامنتها). وهذا الأنواع لها استخدامات وفوائد مختلفة.

المستندات السحابية

المستندات السحابية

من خلال المستندات السحابية، يتم تحديث عملك دائمًا أينما كنت وحفظه في السحابة تلقائيًا في الخلفية. يتيح لك التنسيق المشترك في Photoshop، وPhotoshop على iPad، وAdobe Fresco التنقل بسهولة بينها، بينما تسمح مستندات XD السحابية بالتعاون في الوقت الفعلي. ويمكنك إدارة مستنداتك السحابية مباشرةً في الشاشة الرئيسية للتطبيق أو في موقع Creative Cloud على الويب. 

Creative Cloud Libraries

المكتبات

تتيح لك المكتبات تجميع عناصر التصميم — الرسومات والصور وأنماط الأحرف والفرش ولوحات الألوان — الخاصة بمشروع أو عميل ومشاركتها. ويمكنك الوصول إلى هذه الأصول في تطبيقات Creative Cloud المفضلة لديك .تساعد المكتبات في ضمان قيامك أنت وفريقك باستخدام نفس العناصر عبر المستندات والمشاريع.

الملفات المتزامنة

ملفات Creative Cloud (الملفات المتزامنة)

يتم حفظ ملفات Creative Cloud في السحابة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل. وتتم مزامنة التغييرات التي تجريها تلقائيًا. ويمكنك إدارة ملفات Creative Cloud في موقع Creative Cloud على الويب ويمكنك أيضًا تحميل الملفات الأخرى المتعلقة بمشروع ما، بحيث تكون جميع الأصول الخاصة بك معًا. (لا يدعم Adobe Fresco وAdobe Aero ملفات Creative Cloud.)