يعالج Adobe Bridge ذاكرة تخزين مؤقتة لجميع ملفات تشغيل الصوت والفيديو ويحفظها. ويحسن ذلك من أداء ملفات التشغيل لأن الملفات تكون جاهزة لإمكانية الوصول السهل عندما تريد عرضها في وقت لاحق. من الأفضل لك أن تنظف بشكل منتظم ملفات ذاكرة الوسائط المؤقتة القديمة وغير المستخدمة لتحسين الأداء. تتم إعادة إنشاء ذاكرة التخزين المؤقتة للملفات المحذوفة عندما تطلب الوسائط المصدر ذلك.

تعيين تفضيلات ذاكرة تخزين الوسائط المؤقتة

قم بالخطوات التالية لتعيين تفضيلات ذاكرة تخزين الوسائط المؤقتة:

  1. قم بأحد الإجراءات التالية:

    • (في Windows) اختر Edit > Preferences.
    • (في نظام تشغيل Mac OS) اختر Bridge > ‏Preferences.
  2. في مربع الحوارPreferences، اختر Media Cache.

    Media_cache_bridge
  3. اختر واحدًا من الخيارات التالية لتعيين تفضيلات ذاكرة تخزين الوسائط المؤقتة:

    • Do not delete cache files automatically: حدد هذا الخيار لمنع الحذف التلقائي لملفات ذاكرة تخزين الوسائط المؤقتة. يتم تمكين هذا الخيار بشكل افتراضي.
    • Automatically delete cache files older than: حدد هذا الخيار للحذف التلقائي للملفات المخزنة مؤقتًا الأقدم من العدد المحدد من الأيام. القيمة الافتراضية هي 90 يومًا. يمكنك تغيير هذه القيمة إلى القيمة التي تفضلها. 
    • Automatically delete oldest cache files when cache exceeds: حدد هذا الخيار للحذف التلقائي لملفات ذاكرة التخزين المؤقتة القديمة عندما يصل الحد الأقصى لذاكرة التخزين المؤقتة الحجم المحدد (بالجيجابايت). تبلغ السعة الافتراضية 10% من سعة المكان الذي توجد فيه ذاكرة التخزين المؤقتة. 

    ملاحظة:

    ينطبق الحذف التلقائي لملفات ذاكرة التخزين المؤقتة لملفات ‎.pek، و‎.cfa، و‎.ims فقط التي توجد في مجلدات الدليل الفرعي، Peak Files وMedia Cache Files.

  4. يُظهر حقل Location مسار ملفات الوسائط المخزنة مؤقتًا. انقر على Show in Explorer لإظهار مجلدات الوسائط المتاحة في المسار المحدد.

  5. انقر على OK لتطبيق التغييرات.

    ملاحظة:

    عندما يتم تمكين تفضيلات القِدم أو الحجم، لن تحدث أي تغييرات إلا إذا خرجت وأعدت تشغيل Bridge. عند بدء تشغيل التطبيق في المرة القادمة، يحدد Bridge ما إذا كانت ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة مطابقة لمعايير الحذف، وإن كان الأمر كذلك، فسيبدأ في الحذف بعد خمس دقائق من بداية التشغيل. تحدث عملية التنظيف هذه أسبوعيًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت