ملاحظة:

تم استبدال عناصر واجهة Spry بعناصر واجهة jQuery في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة. يمكنك تعديل عناصر واجهة Spry الموجودة في الصفحة، إلا أنه لا يمكنك إضافة عناصر واجهة Spry جديدة.

إطار عمل Spry عبارة عن مكتبة JavaScript توفر لمصممي الويب إمكانية إنشاء صفحات ويب تقدم تجارب أكثر ثراءً لزوار مواقعهم. ومع Spry، يمكنك استخدام HTML، وCSS، والحد الأدنى من JavaScript لإدخال بيانات XML في مستندات HTML الخاصة بك، وإنشاء عناصر واجهة مستخدم مثل لوحة المفاتيح الصغيرة وأشرطة القوائم، وإضافة أنواع مختلفة من التأثيرات إلى مختلف عناصر الصفحة. تم تصميم إطار عمل Spry بحيث يكون تركيبه بسيطًا وسهلاً في الاستخدام بالنسبة إلى الأشخاص الذين لديهم المعرفة الأساسية بكل من HTML، وCSS، وJavaScript.

يعد إطار عمل Spry موجهًا بشكل أساسي للمستخدمين المحترفين في تصميم الويب أو لمصممي الويب المتقدمين غير المحترفين. وليس المقصود أن يكون إطار عمل كاملاً لتطبيق الويب من أجل تطوير الويب على مستوى المؤسسة (على الرغم من إمكانية استخدامه بالاقتران مع صفحات أخرى على مستوى المؤسسة).

لمزيد من المعلومات عن إطار عمل Spry، راجع www.adobe.com/go/learn_dw_spryframework_ae.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت