إنشاء ملفات PDF أو تحويلها إلى Word أو الوصول إلى خدمات أخرى عبر الإنترنت

في حين يتيح لك برنامج Adobe Reader المجاني عرض ملفات PDF، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في خدمات Adobe PDF لإنشاء ملف PDF أو تحويل ملف PDF إلى Word أو Excel. مع الاشتراك النشط، يمكنك استخدام ميزاتCreate PDF أو Export PDF من داخل جزء الأدوات في الجهة اليمنى من Reader.

تحويل ملف PDF إلى Word أو Excel

يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Microsoft Word أو Excel باستخدام Adobe ExportPDF، وهي خدمة مستندة إلى الويب على Acrobat.com. لمزيد من المعلومات حول خدمة Adobe Acrobat Export PDF، انتقل إلى صفحة‏Adobe Acrobat Export PDF .

  1. شغّل Adobe Reader، ثم افتح ملف PDF الذي تريد تصديره إلى Word أو Excel.

  2. اختر View ‏> Tools. يظهر جزء الأدوات في الجهة اليمنى من نافذة التطبيق. في لوحة Export PDF ، تم تحديد المستند المفتوح حاليًا للتحويل. انقر فوق Select PDF File‏ لتحديد مستند PDF آخر.

    تصدير ملف PDF المحدد

    ملاحظة:

    إذا لم تسجل الدخول، فانقر فوق Sign In‏ في الزاوية العلوية اليمنى من جزء الأدوات، ثم سجّل الدخول باستخدام معرّف Adobe وكلمة المرور. بعد تسجيل الدخول، يتم عرض اسمك في الزاوية العلوية اليمنى من جزء الأدوات.

  3. من قائمة Convert To، اختر Microsoft Word أو Rich Text Format أو Microsoft Excel.

  4. إذا احتوى المستند على نص تم مسحه ضوئيًّا بلغة أخرى، فانقر فوق Change، وحدّد اللغة في مربع الحوار OCR Settings، ثم انقر فوق OK.

  5. انقر فوق Convert. يتم تحميل الملف وتحويله إلى التنسيق المحدد.

  6. عندما تظهر رسالة Completed في جزء Tools ، انقر فوق Download Converted File.

    تنزيل الملف الذي تم تحويله

  7. في مربع الحوار Save As، تصفح للوصول إلى الموقع حيث تريد حفظ الملف وأدخل اسم الملف وانقر فوق Save.

تحقق من حالة الاشتراك

للتحقق من حالة الاشتراك في خدمة Adobe PDF:

  • سجّل  الدخول إلى  خدمات Adobe PDF على ‏https://cloud.acrobat.com/ باستخدام معرّف Adobe وكلمة المرور. انقر فوق Account‏> My Plans في المنطقة العلوية اليمنى من صفحة خدمات Adobe PDF.
شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك