فيما يسمح لك Adobe Reader المجاني بعرض ملفات PDF، تحتاج إلى اشتراك في خدمات Adobe PDF لإنشاء ملف PDF أو تحويل ملف PDF إلى Word أو Excel. عند امتلاك اشتراك نشط، يمكنك استخدام ميزتَي Create PDF أو Export PDF ضمن جزء الأدوات في الجهة اليمنى من Reader‎‏.

تحويل وثيقة PDF إلى Word أو Excel

يمكنك تحويل وثائق PDF إلى Microsoft Word أو Excel باستخدام Adobe ExportPDF، خدمة قائمة على الويب على Acrobat.com. للحصول على معلومات إضافية حول خدمة ExportPDF، يرجى الانتقال إلى صفحة Adobe Export PDF.‏‎·

  1. شغّل Adobe Reader، ثم افتح ملف PDF الذي تريد تصديره إلى Word أو Excel.

  2. اخترView‏ > Tools‏. يظهر جزء الأدوات في الجانب الأيمن من نافذة التطبيق. في لوحة Export PDF ، تكون الوثيقة المفتوحة حاليًا محددة للتحويل. انقر فوق Select PDF File‏ لتحديد وثيقة PDF أخرى.

    تصدير وثيقة PDF المحددة

    ملاحظة:

    إن لم تسجل الدخول، انقر فوق Sign In‏ في الزاوية العلوية اليمنى من جزء الأدوات ثم سجّل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور. بعد تسجيل الدخول، يظهر اسمك في الزاوية العلوية اليمنى من جزء الأدوات.

  3. من قائمة Convert To، اختر Microsoft Word أو Rich Text Format أو Microsoft Excel.

  4. إذا احتوت الوثيقة على نص ممسوح ضوئيًا بلغة أخرى، فانقر فوق Change، وحدد اللغة في شاشة OCR Settings، ثم انقر فوق OK.

  5. انقر فوق Convert. تم تحميل الملف وتحويله الى التنسيق المحدد.

  6. عندما تظهر رسالةCompleted‏في جزء الأدوات، انقر فوقDownload Converted File‏‏.‏

    Download converted file
  7. في الشاشة Save As، استعرض وصولاً إلى الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه، وأدخل اسم الملف، ثم انقر فوق Save.

تحقق من حالة اشتراكك

للتحقق من حالة اشتراكك في خدمة Adobe PDF‏:‏

  • سجّل الدخول إلى خدمات Adobe PDF على موقع https://cloud.acrobat.com/ مستخدماً Adobe ID وكلمة المرور. انقر فوق Account >‏ My Plans‏ في الجزء العلوي الأيمن من صفحة خدمات Adobe PDF‏.‏

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت