استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

التنزيل والتثبيت

يمكنك شراء إصدار من FrameMaker Publishing Server باشتراك أو دون اشتراك من Adobe Store. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لإكمال شراء المنتج وتنزيله. للحصول على تعليمات حول تنزيل التطبيق وتثبيته بعد الشراء، راجع الإعداد والتثبيت في دليل مستخدم FrameMaker Publishing Server. للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات الشراء، راجع الأسئلة الشائعة عن FrameMaker Publishing Server.

تعرف على كيفية حل مشكلات تنزيل FrameMaker Publishing Server وتطبيقات Adobe الأخرى.

نعم! يمكنك تنزيل إصدار تجريبيّ من صفحة FrameMaker Publishing Server. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لتنزيل إصدار تجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة مقال حول تثبيت نسخة تجريبية.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

كل ترخيص من FrameMaker Publishing Server يتيح لك تثبيت البرنامج على نواتين بجهاز فعلي أو ظاهري. للحصول على مزيد من المعلومات حول سعر FrameMaker Publishing Server المستند إلى نواة، راجع الأسئلة الشائعة عن FrameMaker Publishing Server.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

يمكنك تحديث معلومات بطاقة الائتمان من صفحة الحسابات على adobe.com. راجع الدفع في متجر Adobe | الأسئلة المتكررة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

يمكنك تحويل إصدار تجريبيّ من FrameMaker Publishing Server (الإصدار 2019)‎ إلى اشتراك. ما عليك سوى اختيار خيار الاشتراك عندما تضيف المنتج إلى سلة التسوق من Adobe Store. يمكنك أيضًا اختيار شراء إصدار مستقل (دون اشتراك).

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك من صفحة الحسابات الخاصة بك على adobe.com أو عن طريق الاتصال بـ دعم Adobe. إذا قمت بالإلغاء خلال 14 يومًا، فستسترد أموالك بالكامل. أو سيتم خصم 50% من باقي المبلغ الذي التزمت بدفعه في العقد. ولن تتمكن من الوصول إلى برنامج الاشتراك الخاص بك بعد الإلغاء.

المهام الشائعة

راجع الجدولة للتعرُف على كيفية إعداد جدولة للمهام المتكررة.

استخدم لوحة معلومات FrameMaker Publishing Server لإنشاء المهام وجدولتها ومراقبتها.

بالطبع. تُسهل القوالب والإعدادات المسبقة إعادة استخدام المهام. شاهد هذا الفيديو القصير لمعرفة المزيد.

جمهور

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة