استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يتطلب Adobe Presenter Video Express الكثير من الطاقة المعالجة لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة وكاميرا الويب في وقت واحد. يعتبر فيديو المقدم خاصة هو الأكثر صعوبة للتسجيل. تكون جودة الفيديو Presenter منخفضة عندما تكون طاقة المعالجة غير كافية. لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف الأخطاء وإصلاحها والدعم.

يمكنك نشر محتوى Adobe Presenter Video Express مثل HTML5 أو MP4 على LMSs الرائدة ومواقع مشاركة الفيديو مثل YouTube أو Vimeo. لمزيد من المعلومات، راجع نشر الفيديو.

يستخدم Adobe Presenter Video Express ميزات معينة من بطاقة الرسومات على جهاز حاسوبك لعرض الصور بجودة أفضل بتخطيط المُجانَبة. يظهر العرض التقديمي غير واضح ولا تُعرَض الصورة بشكل حاد إذا لم تستوف بطاقة الرسومات الحد الأدنى من متطلبات Adobe Presenter Video Express. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع يظهر "العرض التقديمي" غير واضح في موضوع تخطيط المُجانَبة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها والدعم.

يتيح لك Presenter Video Express تسجيل المحتوى باستخدام كاميرا الويب أو الشاشة أو كاميرا الويب والشاشة معاً. تتيح لك أداة Presenter تحويل الشرائح PowerPoint إلى محتوى تعلم إلكتروني تفاعلي مع الأصول والاختبارات.

يمكنك شراء إصدار من Presenter Video Express إما باشتراك أو دون اشتراك. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لإكمال شراء المنتج وتنزيله. للحصول على تعليمات حول  تنزيل التطبيق وتثبيته بعد الشراء، راجع العثور على التطبيقات والملفات التي تم تنزيلها.

تعرّف على طريقة حل مشاكل التنزيل مع Presenter Video Expressوتطبيقات Adobe الأخرى.

نعم! يمكنك تنزيل إصدار تجريبيّ من صفحة تنزيلات Adobe. سيلزمكتسجيل الدخولباستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة مقال حول تثبيت نسخة تجريبية.

يُمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات مُعرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

تسجيل الدخولإلىصفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية ، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات حسابك، انظر إدارة حساب Adobe ID الخاص بك.

يمكنك تحديث معلومات بطاقة الائتمان من صفحة الحسابات على adobe.com. راجع الدفع في متجر Adobe | الأسئلة المتكررة حول الطلب عبر الإنترنت وطريقة الدفع.

يمكنك تحويل إصدار تجريبيّ من Presenter Video Express إلى اشتراك. ما عليك سوى اختيار خيار الاشتراك من صفحة Adobe Presenter Video Express. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع معلومات "الاشتراك" والأسعار في الأسئلة المتكررة عن Presenter Video Express.

يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك عن طريق الاتصال بـ الدعم من Adobe. إذا قمت بالإلغاء خلال 14 يوماً فستسترد أموالك بالكامل. أو سيتم خصم 50% من باقي المبلغ الذي التزمت بدفعه في العقد. ولن تتمكن من الوصول إلى برنامج الاشتراك الخاص بك بعد الإلغاء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع معلومات الاشتراك والأسعار في الأسئلة المتكررة عن Presenter Video Express.

المجتمع

منتديات شهيرة ذات صلة