استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

قم بتنزيل Acrobat Pro DC أو Standard DC من موقع تنزيل تطبيقات Adobe. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور لإكمال التنزيل. لمعرفة تعليمات التثبيت، راجع تنزيل وتثبيت اشتراك Adobe Acrobat DC.

تعرف على كيفية حل مشكلات التنزيل الخاصة بتطبيق Acrobat.

نعم! قم بتنزيل إصدار تجريبي من Acrobat من موقع Acrobat Pro DC على الويب. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل نسخة تجريبية. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Adobe Acrobat Pro DC وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Acrobat على ما لا يزيد عن اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنتَ تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فعليك تسجيل الخروج من أحد أجهزة الكمبيوتر السابقة. اختر المساعدة > تسجيل الدخول/تسجيل الخروج. للمزيد من المعلومات، انظر قم بتثبيت Acrobat DC واستخدامه على كمبيوتر جديد.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور.هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على طريقة إعادة تعيينه وتغييره.

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

تعرّف على واجهة Acrobat DC. تعرّف على كيفية تسهيل "مركز أدوات Acrobat" لطريقة العثور على الأداة المناسبة واستكمال تقريبًا أي مهمة تنفذ على ملفات PDF الخاصة بك.

اتّبع الخطوات الواردة في هذه المقالة لاستكشاف أخطاء طباعة PDF وإصلاحها.

يمكن أن تحُول كثير من العوامل دون فتح ملف PDF. للوصول إلى جذر المشكلة، راجع يتعذر فتح ملف PDF.

يمكن تتسبب كثير من العوامل في منعك من تحرير ملف PDF. للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية تحرير ملف PDF، راجع الصفحة الخاصة بتحرير ملف PDF بمركز التعليمات.

تستخدم الكثير من مستعرضات الويب، مثل: Chrome، وFirefox وSafari عارض ملفات PDF الخاص بها بدلاً من استخدام مكون Adobe PDF الإضافي. للحصول على أفضل نتائج، قم بتهيئة المستعرِض الخاص بك لاستخدام مكون Adobe PDF الإضافي لفتح ملفات PDF عبر الإنترنت. لحل مشكلات عرض PDF الأكثر شيوعًا، اتّبع الخطوات التي تظهر في استكشاف أخطاء عرض ملفات PDF على الويب وإصلاحها.

يستخدم Windows 10 مكون Microsoft Edge الإضافي لفتح ملفات PDF. تعرف على كيفية تعيين Acrobat أو Reader كمالك افتراضيّ لملفات PDF بدلاً منه.