المشكلة: تثبيت تطبيقات CC 2015 يؤدي إلى إلغاء تثبيت CC 2014 بشكل افتراضي

عند تثبيت تطبيق CC 2015 باستخدام تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، يتم إلغاء تثبيت الإصدارات السابقة من هذا التطبيق بشكل افتراضي. حيث يترك التثبيت الافتراضي أحدث إصدار فقط. على سبيل المثال، يؤدي تثبيت After Effects CC 2015 (13.5) باستخدام تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب إلى إلغاء تثبيت After Effects CC 2014 (13.2) وAfter Effects CC (12.2).

الحل: في تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، قم بإلغاء تحديد خيار "إزالة الإصدارات القديمة"

للاحتفاظ بهذه الإصدارات السابقة أثناء تثبيت CC 2015، قم بإلغاء تحديد خيار إزالة الإصدارات القديمة في قسم الخيارات المتقدمة بواجهة المحدث. راجع هذه الصفحة أو التفاصيل الإضافية حول عمليات التثبيت.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول إعادة تثبيت الإصدارات السابقة، راجع تنزيل وتثبيت تطبيقات Creative Cloud .

إليك بعض أسباب التفكير في الاحتفاظ بالإصدارات السابقة:

توافق المكون الإضافي:

بسبب After Effects CC 2015 (13.5) يمثل بنية كاملة للتطبيق، فإن معظم المكونات الإضافية تحتاج إلى تحديث للعمل مع هذا الإصدار الجديد. إذا كنت تحتاج إلى مكون إضافي لم يتم تحديثه حتى الآن، فاستخدم الإصدار السابق من After Effects. استخدم هذا الإصدار إلى أن يصبح إصدار المكون الإضافي المحدث متوفرًا. للحصول على المزيد من التفاصيل حول توافق المكون الإضافي، راجع هذه الصفحة.

المشاركون أو العملاء الذين لم يقوموا بالترقية حتى الآن:

بما أنه يمكنك إعادة حفظ المشروعات برقم إصدار رئيسي واحد من After Effects، فما زال بإمكانك العمل باستخدام أحدث إصدار من العمل الإبداعي الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك الحفظ عكسيًا عند الحاجة. لن تحتاج إلى الحفظ عكسيًا للتنقل بين After Effects CC 2015 (13.5) وAfter Effects CC 2014 (13.2)—لا يتغير تنسيق ملف المشروع ويظل رقم الإصدار الرئيسي نفسه. للحصول على تفاصيل حول الحفظ عكسيًا في After Effects، راجع هذه الصفحة.

طلب الميزات غير المتوفرة في الإصدار:

مع كل إصدار جديد، تستغل شركة Adobe هذه الفرصة في تحسين الميزات التي لم يتم استخدامها كثيرًا. ونظرًا لحدوث ذلك في After Effects CC 2015 (13.5)، تقوم شركة Adobe بإزالة الميزات لإجراء تغيير كبير في البنية. وحتى لو كنت تحتاج إلى ميزة ليست متوفرة في After Effects CC 2015 (13.5)، ما زال يمكنك تنفيذ الجزء الأكبر من عملك الإبداعي في After Effects CC 2015 (13.5). بعد اكتمال العمل، قم بفتح نفس المشروع في After Effects CC 2014 (13.2) لجزء العمل التي يتطلب الميزة التي تمت إزالتها. للحصول على تفاصيل الميزات غير المتوفرة في After Effects CC 2015 (13.5)، راجع هذه الصفحة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت