عادة ما يكون Adobe ID الخاص بك هو عنوان البريد الإلكتروني الفريد الذي استخدمته أولاً عند بدء عضويتك أو عند شراء تطبيق Adobe أو الخدمة.

يعتبر Adobe ID أساسيًا للتجربة الآمنة والمحسنة من خلال تطبيقات Adobe والخدمات، وهو مطلوب عندما تحتاج لشراء منتجات Creative Cloud.

إنشاء Adobe ID المجاني الخاص بك

  1. انتقل إلى حسابات Adobe ثم انقر فوق الحصول على Adobe ID.

    الحصول على ‏Adobe ID
    صفحة تسجيل الدخول إلى Adobe‏
  2. اتبع التعليمات وأدخل عنوان بريد إلكتروني صالح. سيكون العنوان الذي أدخلته هو Adobe ID الخاص بك، لذلك ينبغي عليك استخدام العنوان المستخدم كثيرًا يمكنك تذكره. ثم انقر فوق تسجيل.

    يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك في أي وقت باستخدام شريط التنقل على صفحات Adobe.com.

  3. لتسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى www.adobe.com/ae ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول. يوجد ارتباط تسجيل الدخول في شريط التنقل العلوي في معظم الصفحات.

  4. ستتلقى بريدًا من Adobe يحتوي على ارتباط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. قد يلزم الانتظار بعض الوقت قبل استلام البريد الإلكتروني.

تغيير Adobe ID الخاص بك

قد تحتاج إلى تغيير عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بـ Adobe ID إذا كنت قد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح أو إذا كنت تريد استخدام عنوان بريد إلكتروني رئيسي جديد.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك باستخدام Adobe ID (عادةً ما يكون عنوان بريدك الإلكتروني) وكلمة المرور.

  2. في شريط التنقل العلوي، انقر فوق ملف التعريف.

    علامة التبويب Profile
  3. في جزء معلومات الحساب، أدخل عنوان بريد إلكتروني رئيسي جديد تريد إقرانه بـ Adobe ID الخاص بك. انقر فوق حفظ.

    عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي

    سترسل Adobe لك رسالة بريد إلكتروني للتحقق من التغيير. في حالة عدم استلام بريد إلكتروني، راجع لم يتم استلام البريد الإلكتروني المنتظر من Adobe.

إدارة معرفات Adobe ID عديدة

تأكد من دائمًا استخدام نفس Adobe ID (عنوان البريد الإلكتروني) عند شراء عضوية جديدة، أو خطة، أو منتجًا، أو اشتراكًا، أو خدمة من Adobe.

إذا كنت لديك العديد من معرفات Adobe ID المقترنة بعناوين بريد إلكتروني مختلفة، وكنت غير متأكد بخصوص عنوان البريد الإلكتروني المقترن عضويتك أو المنتج الذي قمت بشرائه، أو إذا كنت تريد حذف Adobe ID، اتصل بنا.

ولكن قبل حذف المعرف الخاص بك، تذكر أنه إذا لم يكن لديك اشتراك نشط، فإن الاحتفاظ بـ Adobe ID الخاص بك يتيح لك الوصول إلى ميزات العضوية المجانية، وأنه يمكن دائمًا إعادة التنشيط.
 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت