استخدام حساب التواصل الاجتماعي (Facebook أو Google) لإنشاء وتسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID. أو، ربط حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك بحساب Adobe ID الخاص بك الحالي.

يمكنك استخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك (Facebook أو Google) لتسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID وتطبيقات Adobe. يُطلق على هذا النوع من تسجيل الدخول اسم تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدام تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي سواء كان لديك حساب Adobe ID بالفعل أم لا. 

أليس لديك حساب Adobe ID؟ يمكنك استخدام حساب Facebook أو Google لإنشاء ثم تسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID الخاص بك. راجع استخدام حساب التواصل الاجتماعي لإنشاء حساب Adobe ID.
هل لديك حساب Adobe ID بالفعل؟ يمكنك ربط حساب Facebook أو Google الخاص بك بحساب Adobe ID الحالي. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID باستخدام حساب Facebook أو Google المرتبط. راجع توصيل حساب التواصل الاجتماعي (Facebook أو Google) الخاص بك بحساب Adobe ID الحالي.

تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي متاح فقط للحسابات الفردية.يتعذر عليك ربط حساب اجتماعي بحساب المؤسسة الحالي، أو استخدام تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي لإنشاء حساب مؤسسة.

استخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك لإنشاء حساب Adobe ID

يمكنك استخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك (Facebook أو Google) لإنشاء حساب Adobe ID. عند تسجيل الدخول لأول مرة باستخدام حساب التواصل الاجتماعي، يتم إنشاء حساب Adobe ID. بعد ذلك، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي، وإدارة عمليات الشراء والعضوية والتحديثات وإصدارات تطبيقات Adobe وخدماتها - والمزيد. للحصول على معلومات عامة حول إدارة حساب Adobe ID، راجع إدارة حساب Adobe ID الخاص بك.

ملاحظة:

سيكون عنوان البريد الإلكتروني المقترن بـ Adobe ID هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني لحساب التواصل الاجتماعي الخاص بك.

لتسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك، اتبع هذه الخطوات:

  1. انتقل إلى شاشة تسجيل الدخول بأي طريقة من الطرق التالية. اختر أيهما أسهل بالنسبة إليك.

    • في المستعرض لديك، افتح صفحة الحسابات. 
    • انقر فوق أيقونة Creative Cloud المعطلة، الموجودة في شريط المهام (نظام التشغيل Windows) أو شريط القوائم في Apple (نظام التشغيل Mac)، لفتح تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب.
      إذا كان تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب يفتح، فأنت قمت بتسجيل الدخول بالفعل. في هذه الحالة، عليك أولاً الخروج من تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب كما هو موضح في الخروج من تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب. ثم انقر فوق أيقونة Creative Cloud المعطلة.
    • شغّل أي تطبيق Creative Cloud مثبت على الكمبيوتر. تتم مطالبتك بتسجيل الدخول. إذا لم تتم مطالبتك بتسجيل الدخول، فاختر التعليمات > تسجيل الدخول (Adobe ID الخاص بك).
      إذا تعطل خيار التعليمات > تسجيل الدخول (Adobe ID الخاص بك) أو كان يخبرك بـ تسجيل الخروج (Adobe ID الخاص بك)، فأنت قد سجّلت الدخول بالفعل. في هذه الحالة، اختر تسجيل الخروج، ثم اختر التعليمات > تسجيل الدخول)
  2. في شاشة تسجيل الدخول، اختر زر Facebook أو Google.

    شاشة تسجيل الدخول
  3. أدخل بيانات اعتماد Facebook أو Google، ثم اتبع الإرشادات التي يتم عرضها على الشاشة.

تتم مطالبتك بتقديم بعض المعلومات الإضافية قبل إعداد Adobe ID الخاص بك. إذا سجلت الدخول إلى حساب التواصل الاجتماعي برقم هاتف، فستتم مطالبتك بتقديم عنوان بريد إلكتروني، ثم يصبح عند ذلك عنوان البريد الإلكتروني مقترنًا بـ Adobe ID الخاص بك.

ملاحظة:

  • عند الخروج من تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، أو أي تطبيق Creative Cloud أو أي صفحة ويب خاصة بـ Adobe، فستظل في وضع تسجيل الدخول على Facebook أو Google. إذا كنت تستخدم كمبيوتر مشتركًا، فتأكد من تسجيل الخروج من Facebook أو Google عند الخروج من تطبيقات Adobe أو أي صفحة ويب خاصة بـ Adobe.
  • إذا أنشأت حساب Facebook جديد أو غيرت كلمة المرور لحسابك في Facebook، فلن تتم إعادة توجيهك مرة أخرى إلى تطبيق Adobe أو صفحة ويب Adobe من حيث بدأت تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي. في هذه الحالة، قم بالتبديل مرة أخرى إلى التطبيق وانقر فوق البدء من جديد، أو انتقل مرة أخرى إلى صفحة الويب.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Google من خلال تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب أو أي تطبيق Creative Cloud، يتم تسجيل خروج أي مستخدم سبق له تسجيل الدخول إلى متصفح النظام (مثل Google Chrome أو Apple Safari). على سبيل المثال، إذا سجلت الدخول باستخدام "Adobe ID "A في متصفح النظام، ثم سجلت الدخول باستخدام "Adobe ID "B من خلال تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب، فلن يعد بإمكانك تسجيل الدخول كمستخدم "A" في متصفح النظام. ينطبق هذا فقط على تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي. إذا سجلت الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور في تطبيق Adobe، فلن يؤثر ذلك على المستخدم الذي سجّل الدخول في المتصفح.

تم إعداد حساب Adobe ID الخاص بك. 

إذا سجّلت الدخول من صفحة الحسابات، فستظهر صفحة حساب Adobe ID الخاصة بك. وإلا، تتم إعادة توجيهك إلى صفحة الويب (على سبيل المثال، www.adobe.com) أو إلى تطبيق Adobe من المكان الذي سجلت الدخول منه. 

إذا كان لديك حساب Adobe ID حالي، يمكنك توصيل حساب التواصل الاجتماعي (Facebook أو Google) به. يمكنك بعد ذلك إدارة حساب Adobe ID من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك. يمكنك أيضًا متابعة تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور، بالإضافة إلى حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك. 

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما توصيل حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك بحساب Adobe ID:

توصيل الحسابات من خلال صفحة حساب Adobe ID

  1. تسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID الخاص بك.

  2. في شريط التنقل في أعلى صفحة حساب Adobe، انقر فوق علامة التبويب ملف التعريف.

    انقر فوق علامة التبويب "ملف التعريف"
  3. في الجزء الأيسر، اختر الحسابات المتصلة.

    اختر "الحسابات المتصلة"
  4. في قسم تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي، اختر ربط، للاتصال بحساب Facebook أو حساب Google الخاص بك.

    الاتصال بحسابات التواصل الاجتماعي
  5. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

  6. إن حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك (Facebook أو Google) متصل بحساب Adobe ID.يمكنك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Google الخاص بك وإدارة عمليات الشراء، والعضوية والتحديثات وإصدارات تطبيقات Adobe وخدماتها - والمزيد. للحصول على معلومات عامة حول إدارة حساب Adobe ID، راجع إدارة حساب Adobe ID الخاص بك.

ملاحظة:

في كل مرة، يمكنك توصيل حساب Facebook واحد وحساب Google واحد بحساب Adobe ID الخاص بك. 

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني لحساب التواصل الاجتماعي هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Adobe ID

عندما تُسجل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك، إذا كان عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساب التواصل الاجتماعي هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساب Adobe ID، فستتم مطالبتك بتوصيل الحسابات. على سبيل المثال، إذا كان عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساب Facebook بالإضافة إلى حساب Adobe ID هو johndoe@example.com، فستتم مطالبتك بربط حساب Facebook الخاص بك بحساب Adobe ID.

  1. في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق زر Facebook أو Google.

    شاشة تسجيل الدخول
  2. أدخل بيانات اعتماد Facebook أو Google.

  3. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في Adobe ID هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني لحساب التواصل الاجتماعي، فستتم مطالبتك بتوصيل حساب التواصل الاجتماعي بـ Adobe ID الخاص بك.

    توصيل الحسابات
  4. تأكد من تحديد خيار توصيل حساب التواصل الاجتماعي بـ Adobe ID. وبعد ذلك، انقر فوق توصيل حساباتي.

  5. يتم إرسال رمز التحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Adobe ID. أدخل رمز التحقق في الشاشة التالية، ثم انقر فوق التحقق.

    إدخال رمز التحقق
  6. تم توصيل Adobe ID بحساب التواصل الاجتماعي.انقر فوق تم.

    تم توصيل الحسابات

يمكنك الآن تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Google لإدارة حسابك. يمكنك أيضًا متابعة تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Adobe ID كما سبق.

قم بإلغاء توصيل حساب التواصل الاجتماعي بحساب Adobe ID الخاص بك

لإلغاء توصيل حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك بحساب Adobe ID، اتبع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب Adobe ID الخاص بك.

  2. في شريط التنقل الموجود في الأعلى، انقر فوق ملف التعريف.

    انقر فوق علامة التبويب "ملف التعريف"
  3. في الجزء الأيسر، اختر الحسابات المرتبطة.

    اختر "توصيل الحسابات"
  4. لإلغاء اتصال حساب التواصل الاجتماعي بحساب Adobe ID، انقر فوق زر إلغاء الاتصال الموجود بجوار الحساب.

    إلغاء اتصال الحسابات
  5. في المطالبة التي تظهر، اختر إلغاء الاتصال.

    مربع الحوار الخاص بإلغاء اتصال الحسابات

    إذا لم تقم أبدًا بتعيين كلمة مرور لحسابك، فستتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور عند محاولة إزالة آخر حساب تواصل اجتماعي تم الاتصال به. 

    على سبيل المثال، ضع في اعتبارك أن لديك حساب Facebook وGoogle متصل بحساب Adobe ID، ولم تقم بتعيين كلمة مرور لحسابك. إذا قمت بإلغاء اتصال أحد الحسابات الاجتماعية، على سبيل المثال حساب Facebook، فلن تتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور. ومع ذلك، إذا قمت الآن بإلغاء اتصال حساب التواصل الاجتماعي المتبقي (في هذه الحالة حساب Google)، فستتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور. 

استكشاف الأخطاء المتعلقة بتسجيل الدخول باستخدام حساب تواصل اجتماعي وإصلاحها

للحصول على معلومات حول استكشاف الأخطاء المتعلقة بتسجيل الدخول باستخدام حساب تواصل اجتماعي وإصلاحها، راجع حل الأخطاء المتعلقة بتسجيل الدخول باستخدام حساب تواصل اجتماعي.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت