هل تشعر بالارتباك؟

تتساءل عن سبب ظهور هذه الصفحة؟ غالبًا ما قد قمت بالنقر فوق أحد الأزرار أثناء محاولة الطباعة. إذا لم تكن تبحث عن تلميحات الطباعة، فقط قم بإغلاق هذا الإطار والعودة إلى الطباعة.

هل تحتاج إلى مساعدة في عملية الطباعة؟

انقر فوق الصورة أدناه لفتح الإرشادات الخاصة بهذه المهمة.

نظرة عامة حول الطباعةالطباعة على الوجهينتغيير حجم الصفحاتطباعة الملصقات والشعارات الدعائيةطباعة الألوان في ظلال رماديةطباعة صفحات متعددة في كل ورقةطباعة صفحات محددةطباعة التعليقات

طباعة أحجام صفحات مختلطةطباعة كتيبطباعة جزء من الصفحةالطباعة أفقياً أو رأسياً

حل مشكلات الطباعة

إصلاح سريع

إذا كنت تواجه مشاكل في الطباعة، جرب هذا الإصلاح السريع أولاً. 

Acrobat 9.4.2

إذا كنت تستخدم Acrobat 9.4.2، انظر مشاكل الطباعة | Acrobat 9.4.2 تحديث

استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل أعمق

انظر مقال استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا للحصول على حلول إضافية، مثل تحديث برنامج تشغيل الطباعة ونسخ الملف الخاص بك إلى محرك القرص الثابت الخاص بك.

منتديات المجتمع

تشتمل المنتديات على مناقشات حول مشكلات شبيهه بمشكلتك. للمشاركة في منتدى المجتمع، قم بكتابة وصف مشكلتك في مربع البحث على منتدى Acrobat أو Adobe Reader أو منتدى الطباعة وعمليات الإعداد ما قبل الطباعة التابع لموقع AcrobatUsers.com. عند النشر على المنتديات، قم بتضمين نظام التشغيل الخاص بك ورقم إصدار المنتج.

الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني الطباعة على الجانبين بدون استخدام طابعة تدعم الطباعة المزدوجة؟

قم بطباعة الصفحات الزوجية أولاً، ثم أعد تحميل الصفحات ثم طباعة الصفحات الفردية. يجب عليك في بعض الأحيان طباعة بعض الصفحات بترتيب عكسي للحصول على تسلسل صحيح للصفحات. للتعرف على المزيد، انظر "طباعة على الجانبين باستخدام طابعة تدعم الطباعة على جانب واحد" في المقال الطباعة على الوجهين.

كيف يمكنني طباعة النص بلون آخر؟

يمكنك تغيير لون النص ولكن يجب تغييره قبل أن تقوم بالطباعة. إذا كان لديك Acrobat، فيمكنك استخدام الأداة Edit Document Text (Acrobat X) أو الأداة TouchUp Text (Acrobat 9) لتغيير لون النص. لتعلم المزيد حول تحرير نص، انتقل إلى تحرير نص

لماذا يبدو النص المطبوع مختلفًا عن نص PDF؟

لم يقم منشئ PDF بتضمين الخطوط المستخدمة في المستند. يمنع التضمين من استبدال الخط عندما تقوم بعرض المستند أو طباعته، ويضمن رؤية النص بالخط الأصلي. إذا لم تكن الخطوط الأصلية مثبتة على الكمبيوتر لديك، فسيتم استخدام خط بديل مؤقتًا لأي خط غير مضمن في PDF. لتعلم المزيد، انظر دمج واستبدال الخطوط

كيف يمكنني طباعة الخط بحجم أكبر؟

لا يوفر مربع الحوار طباعة خيار تغيير حجم الخط فقط. يمكنك القيام بأي من التالي لتكبير الخط:

  • قم بضبط حجم ملف PDF بالكامل إلى خارج حدود الصفحة. انظر "القياس يدوياً باستخدام النسب المئوية" في المقالة قياس أو تغيير حجم الصفحات المطبوعة.
  • طباعة الجزء المحدد من ملف PDF وضبط حجمه باستخدام ملاءمة إلى المنطقة القابلة للطباعة. انظر طباعة جزء من الصفحة.
  • (Acrobat فقط) لتغيير حجم الخط لصفحة محددة أو المستند بالكامل، قم باستخدام الأداة Edit Document Text (Acrobat X) أو الأداة TouchUp Text (Acrobat 9). لتعلم المزيد، انظر تحرير النصوص.

كيف يمكنني طباعة نسخة مسودة لتوفير الحبر؟

توفر غالبية الطابعات خيارات لتوفير الحبر. انقر فوق الخصائص في مربع الحوار طباعة للعثور على الخيارات الخاصة بالطابعة. لتعلم المزيد، انظر الفيديو طباعة المستندات في Acrobat وReader X.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت