عندما تضيف نصًا في ملف PDF، يقوم Acrobat بشكل افتراضي بانتقاء سمات خط قريب للنص الجديد. وبصورة مشابهة، عند تقوم بتحرير نص موجود في ملف PDF ولا يكون الخط متوفرًا بالنظام، يتم تبديل الخط بشكل افتراضي إلى خط محدد لبرنامج نصي معين؛ على سبيل المثال، الخطوط البديلة لـ Minion Pro في خطوط البرامج النصية الرومانية. وقد يؤدي هذا السلوك الافتراضي إلى استعمال خطوط ذات مظهر غير متسق في مستند PDF. ولجعل الخط متسقًا في جميع مستندات PDF، وبدلاً من استخدام الإعدادات الافتراضية، يمكنك اختيار خط محدد لكل من إضافة النص وخيار الخط البديل في مزايا تحرير النص باستخدام Font Options ضمن تفضيلات Content Editing.

إعدادات Font Options لتحرير نص موجود وإضافة نص جديد

ملاحظة:

إذا كنت لا ترى إعدادات "Fallback font for Editing" و"Default font for Add Text" ضمن قسم Font Options، فقم بتحديث Acrobat DC إلى أحدث إصدار. للتحديث تلقائيًّا من Acrobat DC، اختر Help ‏> Check for updates‏ ثم اتبع الخطوات الواردة في نافذة Updater لتنزيل التحديثات الأخيرة وتثبيتها.

لتغيير الخط البديل الافتراضي لتحرير نص:

  1. انتقل إلى Edit >‏ Preferences >‏ Content Editing >‏ Font Options.

  2. حدد خطًا مناسبًا في القائمة المنسدلة Fallback font for editing.

  3. انقر فوق OK.

لتغيير خصائص الخط الافتراضي لإضافة نص:

  1. انتقل إلى Edit >‏ Preferences >‏ Content Editing >‏ Font Options.

  2. حدد خطًا مناسبًا في القائمة المنسدلة Default font for Add Text.

  3. حدد حجم خط مناسبًا في القائمة المنسدلة Font Size.

  4. انقر فوق OK.

ملاحظة:

لاستعادة السلوك الافتراضي، حدد Let Acrobat choose في القائمة المنسدلة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت