استكشاف مشكلات الترخيص وإصلاحها | Creative Cloud 2019 أو الإصدار الأحدث

أخطاء الترخيص الشائعة

في حال مواجهتك لأحد هذه الأخطاء الشائعة أثناء استخدامك لتطبيقات Creative Cloud 2019 أو الإصدارات الأحدث، فيمكنك مواصلة القراءة لمعرفة التفاصيل والحلول.

في نظام macOS، في حالة رؤيتك مربع حوار ترخيص Adobe أثناء محاولة الوصول إلى سلسلة المفاتيح، اطلع على هذا المستند.

في حالة ظهور رسالة خطأ تفيد بأن شهادات ترخيص Adobe المثبتة على سلسلة المفاتيح أو مخزن الشهادات غير موثوق، اطلع على هذا المستند.

لا يوصى بتثبيت تطبيقات Adobe Creative Cloud على حسابات الضيف أو استخدامها حيث أنها غير مدعومة. لمزيد من المعلومات، راجع حسابات الضيف غير مدعومة | Creative Cloud 2019 أو إصدار أحدث

بعض الاشتراكات لديها قيود محددة للغة مرتبطة بها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، راجع هذا المستند.

إذا كان تثبيت Lightroom Classic السابق قد تم ترخيصه ونشره من قبل من جانب مسؤولي تكنولوجيا المعلومات باستخدام رقم تسلسلي للمؤسسة، فيجب ألا يقوم المستخدمون النهائيون بالتحديث إلى أحدث إصدار من Lightroom Classic. انقر هنا للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الرجوع إلى إصدار سابق لإعادة تمكين الوصول.

مشكلات الاتصال

إذا تعذر على جهازك الاتصال بخوادم تفعيل Adobe، اتبع الخطوات التالية بنفس الترتيب الموضح لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.

  • تأكد من إمكانية وصولك إلى المواقع الإلكترونية عبر اتصالات آمنة. على سبيل المثال، https://www.adobe.com.
  • تقوم ملفات مضيفات نظام التشغيل بتخزين أسماء المضيف لعناوين IP. قد يؤثر ملف المضيفات المكون بشكل غير صحيح على قدرة الكمبيوتر الخاص بك على الاتصال بخوادم Adobe. لفحص ملف المضيفات والتحقق منه، اطلع على هذا المستند.

للحصول على معلومات حول المستويات المختلفة لدعم بيئات الوكيل في تطبيقات وخدمات Creative Cloud، انظر دعم الوكيل في منتجات Creative Cloud.

في أنظمة macOS، تطالب تطبيقات Adobe في بعض الأحيان ببيانات اعتماد الوكيل حتى ولو كانت مقدمة بالفعل في تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب. للاطلاع على المزيد من المعلومات، راجع هذه الصفحة.

مشكلات التفعيل

يعمل التفعيل على ربط التطبيق أو الخدمة بترخيص مستخدم صالح. بالنسبة لمعظم التطبيقات، تكون العملية مباشرة وتحدث تلقائيًا عند تسجيل دخولك. ومع ذلك، يمكن في بعض الأحيان أن تحدث أخطاء إذا كان يتعذر عليك الاتصال بخادم التفعيل، أو كان الترخيص غير نشط، أو كنت تحاول تثبيت تطبيق على أكثر من جهازي كمبيوتر.

إليك بعض الحلول لبعض مشكلات التفعيل الشائعة.

تأكد من إدخال رقم بطاقة الائتمان أو الخصم وتاريخ انتهاء الصلاحية وعنوان إرسال الفواتير ورقم الهاتف بشكل صحيح بدون مسافات أو شرطات. تحديث البطاقة الائتمانية ومعلومات الفوترة.

إذا كنت تستخدم بطاقة شركة، فتأكد من استخدامك لاسم وعنوان فوترة حامل البطاقة، وليس عنوانك الخاص. تحقق من الاسم الصحيح وعنوان الفوترة مع حامل البطاقة أو قسم المحاسبة في شركتك.

قد يؤثر فقدان تاريخ الميلاد أو وجود تاريخ ميلاد غير صحيح على أهليتك لاستخدام Creative Cloud. للمزيد من المعلومات، اطلع على الخطأ: أنت غير مؤهل لاستخدام Creative Cloud.

في حالة ملاحظتك أن شهادات ترخيص Adobe المثبتة في سلسلة المفاتيح أو مخزن الشهادات تبدو غير موثوقة، راجع هذه الصفحة.

إذا واجهت خطأ مع رمز خطأ معين، راجع أخطاء الترخيص | Creative Cloud 2019.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك