استخدم خاصية Disable/Enable CSS Property في Dreamweaver للتعليق على أجزاء CSS دون إحداث تغييرات في التعليمات البرمجية.

ملاحظة:

في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة، تم استبدال اللوحة CSS Styles بـ CSS Designer. لمزيد من المعلومات، راجع CSS Designer.

تتيح لك الميزة Disable/Enable CSS Property استبعاد أجزاء من CSS من اللوحة CSS Styles، دون الحاجة إلى إجراء تغييرات مباشرةً بالتعليمات البرمجية. عند استبعاد أجزاء من CSS، يمكنك مشاهدة أنواع التأثيرات التي تطبّقها خصائص وقيم معينة بالصفحة لديك.

عند تعطيل خاصية لـ CSS، يقوم برنامج Dreamweaver بإضافة علامات تعليقات لـ CSS وتسمية [disabled] إلى خاصية CSS التي قمت بتعطيلها. يمكنك حينئذ إعادة تمكين خاصية CSS المعطلة أو حذفها بسهولة وفقًا للتفضيل الخاص بك.

لمشاهدة نظرة عامة في فيديو من فريق هندسة Dreamweaver حول العمل باستخدام CSS Disable/Enable، راجع www.adobe.com/go/dwcs5css_ae.

  1. في الجزء Properties باللوحة CSS Styles (Window > CSS Styles)، حدد الخاصية التي تريد تعطيلها.

  2. انقر فوق الرمز Disable/Enable CSS Property في الركن السفلي الأيمن من الجزء Properties. يظهر الرمز كذلك في حالة تحريك الماوس فوق الجزء الأيسر من الخاصية نفسها.

    بمجرد النقر فوق الرمز Disable/Enable CSS Property، يظهر الرمز Disabled إلى يسار الخاصية. لإعادة تمكين الخاصية، انقر فوق الرمز Disabled، أو انقر بزر الماوس الأيمن (في نظام التشغيل Windows) أو انقر مع الضغط على المفتاح Control (في نظام التشغيل Macintosh OS) فوق الخاصية، وحدد Enable.

  3. (اختياري) لتمكين جميع الخصائص المعطلة في قاعدة محددة أو حذفها، انقر بزر الماوس الأيمن (في نظام التشغيل Windows) أو انقر مع الضغط على المفتاح Control (في نظام التشغيل Macintosh) فوق أي قاعدة أو خاصية تم تعطيل الخصائص بها، ثم حدد Enable All Disabled in Selected Rule، أو Delete all Disabled in Selected rule.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت