استخدم الوضع Inspect مع طريقة العرض Live في Dreamweaver لمساعدتك في التعرّف على عناصر HTML وأنماط CSS المقترنة بها بسرعة.

ملاحظة:

في Dreamweaver CC والإصدارات اللاحقة، تم استبدال اللوحة CSS Styles بـ CSS Designer. لمزيد من المعلومات، راجع CSS Designer.

يعمل الوضع Inspect مع طريقة العرض Live لمساعدتك في التعرّف على عناصر HTML وأنماط CSS المقترنة بها بشكل سريع. مع تشغيل الوضع Inspect، يمكنك تحريك الماوس فوق العناصر الموجودة بالصفحة لديك لمشاهدة سمات نموذج مربعات نص CSS لأي عنصر على مستوى المخطط.

ملاحظة:

لمزيد من المعلومات حول نموذج مربعات CSS، راجع CSS 2.1 specification.

بالإضافة إلى مشاهدة تمثيل مرئي لنموذج مربعات النص في الوضع Inspect، يمكنك كذلك استخدام اللوحة CSS Styles أثناء تحريك الماوس فوق العناصر في النافذة Document. عند فتح اللوحة CSS Styles في الوضع Current وتحريك الماوس فوق عنصر بالصفحة، يتم تحديث القواعد والخصائص في اللوحة CSS Styles تلقائيًا لعرض القواعد والخصائص الخاصة بهذا العنصر. علاوة على ذلك، يتم أيضًا تحديث أي طريقة عرض أو لوحة متعلقة بالعنصر الذي تقوم بتحريك الماوس فوقه (على سبيل المثال، طريقة العرض Code، ومحدد Tag، وعارض الخصائص، وما إلى ذلك).

  1. مع فتح المستند في النافذة Document، انقر فوق الزر Inspect (بجوار الزر Live View في شريط الأدوات Document).

    ملاحظة:

    إذا لم تكن داخل طريقة العرض Live بالفعل، يقوم الوضع Inspect بتمكينها تلقائيًا.

  2. حرّك الماوس فوق العناصر الموجودة بالصفحة لمشاهدة نموذج مربعات نص CSS. يقوم الوضع Inspect بتمييز ألوان مختلفة للحد، والهامش، والمساحة المتروكة، والمحتوى.

  3. (اختياري) اضغط على سهم لليسار الموجود بلوحة مفاتيح الكمبيوتر لديك لتمييز العنصر الأصل للعنصر المميز حاليًا. اضغط على سهم لليمين للرجوع لتمييز العنصر التابع.

  4. (اختياري) انقر فوق أحد العناصر لقفل تحديد تمييز.

    ملاحظة:

    يؤدي النقر فوق أحد العناصر لقفل تحديد تمييز إلى إيقاف تشغيل الوضع Inspect.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت