عملت شركة Adobe وشركة Apple عن كثب معًا لاختبار تطبيقات Adobe Creative Cloud وتطبيقات Adobe Creative Suite 6 للتحقق من الموثوقية والأداء وتجربة المستخدم عند تثبيتها على أنظمة تستند إلى Intel وتعمل بنظام Mac OS X Mavericks (v10.9). كافة منتجات Adobe CC ومنتجاتCS6 متوافقة، لكن تتطلب بعض المنتجات تحديثات إلى أحدث الإصدارات للعمل بشكل فعال. تم اختبار Adobe Photoshop CS5 وCS4 وCS3 أيضًا مع Mac OS X Mavericks، وحاليًا لا توجد أي مشكلات ضخمة.

وكما هو الحال مع أي إصدار جديد من نظام تشغيل، قد تظهر مشكلات غير متوقعة والتي لم يتم اكتشافها أثناء الاختبار. إذا واجهت أية مشكلات، فقم بإبلاغنا باستخدام نموذج الإبلاغ عن الأخطاء.

هل تتطلب أي من تطبيقات Adobe Creative Cloud (CC) أو CS6 أية تحديثات لتتوافق مع Mac OS X Mavericks (10.9)؟

يحتاج Adobe Flash Pro CC و After Effects CC و After Effects CS6 إلى تحديثات لضمان التوافق. قم بتنزيل أحدث تحديثات الإصدارات من المواقع التالية:

هل تعلم Adobe بوجود أية مشكلات ضخمة أو أخطاء أو تعرض المستخدم لأخطاء غريبة عند استخدام Adobe CC أو CS6 أو منتجات Acrobat مع Mac OS X Mavericks (10.9)؟

Creative Cloud

Acrobat/Reader

Photoshop

Lightroom

After Effects

Dreamweaver

Flash Player

  • قد يتطلب Adobe Flash Player منك إزالة قيود الحماية من مشغل Apple Safari لديك. تعلم المزيد على إزالة قيود sandbox.

كيف يمكنني تثبيت أية تحديثات مستقبلية لتوافق Mac OS X Mavericks (10.9)؟

عند الحاجة إلى تحديثات لتوافق Mac OS X Mavericks (10.9) مع منتجات Creative Cloud أو Creative Suite، يتم توفيرها بالوسائل التالية:

  • أعضاء Creative Cloud النشطين - الحصول على التحديثات. يتم إعلامك بتوفر أية تحديثات عبر تطبيق سطح مكتب Creative Cloud أو عبر تطبيق سطح المكتب نفسه.
  • للإصدارات بدون اشتراك، يتم توفير التحديثات عبر Adobe Updater، وتتمثل في أداة يتم تثبيتها مع منتجات Adobe لإدارة تنزيل التحديثات وتثبيتها من أجلك. طالما كانت ميزة الإعلام التلقائي في Adobe Updater قيد التشغيل، يتم تنبيهك تلقائيًا عند توفر التحديثات. بعد ذلك، يمكنك إتباع الإرشادات على الشاشة لتنزيل التحديثات وتثبيتها.
  • أو إذا كان لديك منتج CS6 يحتاج إلى تحديث، فيمكنك فتح منتج CS6 واختيار، التعليمات > التحديثات لفتح Adobe Updater. ثم قم بتحديد التحديثات التي تريد وانقر فوق تنزيل التحديثات وتثبيتها.
  • أخيرًا، يمكنك أيضًا زيارة صفحة التنزيلات على Adobe.com لمعرفة متى يتم نشر التحديثات. ثم يمكنك تنزيل التحديثات وتثبيتها لكل منتج ذو صلة.

إذا لم تتوفر تحديثات في Adobe Updater لكنك متأكدًا من وجود تحديث، فقم بزيارة صفحة صفحة تحديثات المنتجات

أنا استخدم عددًا من المكونات الإضافية مع الإصدار الحالي الخاص بي من Creative Suite. هل تتوافق هذه المكونات الإضافية مع Creative Suite الذي يعمل بنظام Mac OS X Mavericks (10.9)؟

يتم تشجيع العملاء للتحقق من توافق المكونات الإضافية من خلال الاتصال ببائع المكون الإضافي قبل الترقية إلى Mac OS X Mavericks (10.9). للمنتجات الخاصة بطرف آخر، قم بالاتصال بجهة التصنيع للإرشاد.

هل توفر Adobe الدعم الفني لمنتجات CC وCS6 الخاصة بها التي تعمل على Mac OS X Mavericks (10.9)؟

توفر Adobe دعم لعملاء Creative Cloud وCreative Suite ممن يقومون بتشغيل Mac OS X Mavericks (10.9) وفقًا لسياسات دعم العملاء القياسية من Adobe. قم بزيارة صفحة الدعم للحصول على معلومات إضافية حول برامج الدعم المجانية والمدفوعة.

أنا عميل ترخيص مجمع. كيف يمكنني الحصول على التحديثات لمنتجات CC وCS6 الخاصة بي؟

توصي Adobe باتباع التوجيهات الداخلية لشركتك لإدارة التحديثات. قم بالاتصال بممثل تكنولوجيا المعلومات الذي يقوم بإدارة تراخيص Adobe للحصول على معلومات حول سياسات شركتك الخاصة بتحديث البرامج. لعملاء الترخيص المجمع، تتوفر المعلومات لمديري تكنولوجيا المعلومات حول كيفية إجراء تثبيت تلقائي لتحديثات CC و CS6Creative Cloud Packager.

هل الإصدارات التجريبية من تطبيقات CC وCS6 تتوافق مع Mac OS X Mavericks (10.9)؟

نعم. في حالة توافق إصدار كامل من منتج CC أو CS6 مع Mac OS X Mavericks (10.9)، فهذا يشير إلى أن الإصدار التجريبي أيضًا متوافق. في حالة وجود أية مشاكل معروفة موضحة في هذا المستند، فقد تنطبق على الإصدارات التجريبية أيضًا.

هل تعلم Adobe بوجود أية مشكلات ضخمة أو أخطاء أو تعرض المستخدم لأخطاء غريبة عند استخدام منتجات CS5 أو CS4 أو CS3 مع Mac OS X Mavericks (10.9)؟

نعم، قد يتسبب Adobe Drive في أن يستغرق فتح الملفات أو حفظها وقتًا طويلاً. انظر فتح الملفات أو حفظها ببطء لمزيد من المعلومات.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت