الأسئلة الشائعة عن تطبيق Acrobat Reader للأجهزة الجوالة

يوفر تطبيق Acrobat Reader للأجهزة المحمولة تجربة مثالية لعرض ملف PDF وتحريره ومشاركته. ويمكن أن يضبط وضع Liquid Mode المتقدم في Acrobat المحتوى تلقائيًا على شاشتك لتسهيل القراءة. يمكنك إضافة تعليقات توضيحية وملء ملفات PDF وتوقيعها ومشاركتها باستخدام التطبيق المجاني ويمكنك الاشتراك أيضًا لاستخدام الميزات المتميزة، بما في ذلك Edit PDF وExport PDF وCombine Files وOrganize Pages.

لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق، تفضل بزيارة Google Play Store أو Apple App Store.

يمكنك الرجوع إلى تعليمات بشأن Acrobat Reader لـ Android وتعليمات بشأن Acrobat Reader لـ iOS لمعرفة كيفية استخدام التطبيق. المساعدة عبر الإنترنت متاحة بـ 19 لغة. يمكنك الوصول إليها من جهازك المحمول أو سطح المكتب باستخدام أي متصفح.

لا. يُعدّ Acrobat Reader تطبيقًا مجانيًا مستقلاً مع ميزات إضافية متميزة تتوفر عند شرائك اشتراكًا. في ما يلي أدناه قائمة بالاشتراكات المتوفرة:

يوفر Acrobat Premium إمكانية الوصول إلى كل الأدوات المميزة ضمن التطبيق، بما في ذلك التصدير، والجمع، والضغط، والتوقيع، والحماية. بالمقابل، يقدم Acrobat Reader Plus إمكانية الوصول للتحرير والإنشاء والتعرف البصري على الحروف (OCR) فقط.

لا، إن Acrobat Reader Plus معروض عبر الجوال فقط ويمكن استخدامه في تطبيق الجوال Acrobat Reader.

للوصول إلى الميزات المدفوعة على سطح المكتب أو الويب، يمكنك شراء Acrobat Pro، الذي يعمل عبر سطح المكتب والويب والجوال.

ملاحظة:

يتوفر Acrobat Reader Plus حاليًا لعدد محدود فقط من العملاء في إطار جهودنا المتواصلة لتحديد احتياجات عملائنا الفريدة على مستوى المستندات وتلبية هذه الاحتياجات. وتلبيتهاإذا لم يكن بالإمكان رؤية Adobe Acrobat Reader Plus في تطبيقك، فيمكنك الوصول إلى أدوات الجوال المدفوعة عبر شراء Acrobat Premium من صفحة Settings.

للوصول إلى ميزات التطبيق المتميزة، يجب أن تشتري أحد الاشتراكات المذكورة أعلاه. لشراء اشتراك من خلال تطبيق جوال Adobe Acrobat Reader:

  1. اضغط على > Subscriptions.
  2. حدد الباقة التي تريد اختيارها واضغط على Subscribe Now.
  3. على الشاشة التي تظهر، اضغط على Start 7-day free trial أو Subscribe now.
     إذا لم تسجل دخولك أو لم يكن لديك حساب، فسيُطلب منك تسجيل الدخول أو التسجيل قبل الشراء. قد تختلف خطوات الاشتراك على أجهزة Samsung.
ملاحظة:

إن التجربة المجانية والتجديد التلقائي للاشتراكات غير متاحين في الهند بسبب تفويض إلكتروني. يمكن للمستخدمين في شبه القارة الهندية استخدام ميزات التطبيق المتميزة عبر اشتراك شهري أو سنوي للوصول الفردي. انقر فوق  > Subscriptions >‏ Purchase Now واتبع التعليمات لإضافة اشتراك الهاتف المحمول المتميز في Acrobat Reader.

يتم فرض رسوم على الاشتراك المميز عبر الجوال في وقت الشراء ما لم تقم بالتسجيل للحصول على تجربة مجانية. وإذا قمت بالتسجيل للحصول على تجربة مجانية، فسيتم فرض رسوم على وضع الدفع في نهاية التجربة المجانية فقط. ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت قبل انتهاء التجربة المجانية.

على سبيل المثال، إذا أجريت عملية شراء داخل التطبيق مع تجربة مجانية مدتها سبعة أيام، فسيتم فرض رسوم عليك في اليوم الثامن عندما تنتهي التجريبية المجانية. تتم محاسبتك على أساس شهري أو سنوي متكرر حسب نوع الاشتراك الذي تشتريه.

ملاحظة: تتوفر التجربة المجانية فقط للاشتراكات السنوية.

نعم، يمكنك الترقية من اشترك مجاني إلى اشتراك مدفوع عن طريق شراء Adobe Acrobat Premium أو Adobe Acrobat Reader Plus داخل التطبيق. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا الرجوع إلى إصدار أقدم من خطط اشتراكك عبر الجوال من خلال متجر Apple App Store.

يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا بشكل سنوي أو شهري، حسب خطتك، إلى أن تلغيه. يمكنك الإلغاء في أي وقت من حسابك في Apple.

إذا كنت مشتركًا حاليًا في Acrobat PDF Pack أو Acrobat Standard أو Acrobat Pro أو Acrobat للمؤسسات، فيمكنك الوصول إلى الميزات المميزة للجوال أيضًا. من خلال الاشتراك في Acrobat Export PDF، ستتمكن من الوصول إلى أداة Export PDF فقط على الجوال.

ملاحظة:

لا تتوفر حاليًا إمكانية الترقية والرجوع إلى إصدار أقدم لأجهزة Android.

قد تضطر إلى استعادة اشتراكك. للقيام بذلك، اضغط على  > Subscriptions أو Manage subscriptions. ثم اضغط على Restore Purchases.

قم بإلغاء الاشتراك من المتجر حيث تم الشراء.

  • من App Store على iPad أو iPhone

    تدير Apple اشتراك Acrobat Reader premium الذي يتم شراؤه من Apple App Store. انظر صفحة دعم Apple لمعرفة كيفية عرض الاشتراكات أو تغييرها أو إلغائها.

  • من متجر Google Play على أجهزة Android™‎

    تدير Google اشتراك Acrobat Reader premium الذي يتم شراؤه من Google Play Store. لإلغاء اشتراكك عبر متجر Google Play، راجع إلغاء الاشتراك أو إيقافه مؤقتًا أو تغييره على Google Play.

تعرف على سبل حل مشاكل الفوترة أو استرد أموالك من Google Play.

  • من Galaxy Store

    في أي وقت قبل الإلغاء التلقائي، اختر My page >‏ Receipts >‏ Items tab >‏ [your subscription name] >‏ Unsubscribe.

راجع الدفعات والمشتريات في Galaxy Store.

يجب أن تتلقى رسالة إلغاء عبر البريد الإلكتروني بمجرد إلغاء الاشتراك. 

إذا كان لديك اشتراك حالي بـ Adobe Acrobat Reader Plus وكنت ترغب في الترقية إلى Acrobat Premium، فقم بتحديث الاشتراك من صفحة Settings في التطبيق أو عبر متجر التطبيقات الذي اشتريت الخطة منه.

نعم، يمكنك استخدام Acrobat Reader للوصول إلى ملفات PDF المرسلة كمرفق Gmail. مع ذلك، لاستخدام المعلومات الواردة من واجهات برمجة تطبيقات Google ونقلها، يلتزم Acrobat Reader على نظامَي التشغيل iOS وAndroid بسياسة بيانات مستخدم خدمات واجهة برمجة تطبيقات Google، بما في ذلك متطلبات الاستخدام المحدود.

نعم. يمكنك التقدم للحصول على ترخيص بسهولة لتوزيع التطبيق بكميات. للحصول على تفاصيل حول التوزيع، انظر دليل Acrobat Reader Mobile Enterprise.

إن ميزة التعليقات الصوتية غير مدعومة حاليًا للملفات التي تتم مشاركتها للمراجعة. مع ذلك، يمكنك استرداد تعليقاتك عبر إلغاء مشاركة الملف الذي تمت مشاركته.

للوصول إلى تعليقاتك في الملف الذي تمت مشاركته:

  1. افتح الملف واضغط على >Unshare file.
  2. اضغط على Unshareمجددًا لتنزيل الملف إلى جهازك.
  3. بالنسبة إلى الملف غير المشترك، اضغط على > Save a copy.

يعرض الملف المنسوخ الآن كل التعليقات. أن إلغاء مشاركة ملف يقيّد أيضًا وصول جميع المستخدمين إلى الملف. 

لمعرفة كيفية إضافة تعليقات صوتية، راجع تعليمات التجربة الجديدة.

 Adobe

احصل على مساعدة بشكل أسرع وأسهل

مستخدم جديد؟