الخطأ: "أجهزة الرسومات غير مدعومة رسميًا للرسوم الثلاثية الأبعاد"

تعرف على كيفية حل مشكلة Photoshop—الخطأ: "أجهزة الرسومات غير مدعومة رسميًا للرسومات الثلاثية الأبعاد"

  إيقاف استخدام مزايا 3D في Photoshop

ستتم إزالة مزايا 3D من Photoshop في التحديثات المستقبلية. ونحث مستخدمي مزايا 3D هذه على استكشاف مجموعة مواد Substance 3D الجديدة من Adobe، التي تمثل الجيل المقبل من أدوات 3D التي تقدمها Adobe. يمكن العثور على تفاصيل إضافية عن إيقاف استخدام مزايا 3D من Photoshop هنا: Photoshop 3D | أسئلة شائعة حول مزايا 3D التي تم إيقاف استخدامها.

اكتشف Photoshop أحد أجهزة الرسومات غير المدعومة للرسومات ثلاثية الأبعاد

عند فتح Photoshop، تظهر رسالة أجهزة الرسومات غير المدعومة الآتية. ليس لديك إمكانية استخدام الرسومات ثلاثية الأبعاد أو أية وظائف أخرى.

أجهزة الرسومات غير المدعومة في Photoshop

الحل: ترقية بطاقة الرسومات لديك أو نظام التشغيل

ترقية بطاقة الرسومات لديك أو نظام التشغيل. الحد الأدنى لمقدار معالج رسومات VRAM المدعوم لـ Photoshop هو 512 ميغابايت (يوصى باستخدام 2 غيغابايت من VRAM).

إذا كانت بطاقة الرسومات تتضمن 512 ميغابايت بالفعل لـ VRAM، ولكنك ما زلت تواجه هذا الخطأ، فقم بتحديث برنامج تشغيل الرسومات. يمكن أن يساعدك تحديث برنامج التشغيل على ضمان وصول Photoshop إلى كل VRAM المتوفرة.

تتطلب الرسومات ثلاثية الأبعاد وبعض الوظائف الأخرى في Photoshop أنظمة 64-بت.

معلومات إضافية

يمكن تشغيل Photoshop باستخدام 256 ميجابايت من VRAM. ومع ذلك، فإن المزايا 3D وغير ذلك من مزايا معالج الرسومات المحسّنة غير متوفرة للاستخدام إذا كان لديك مساحة أقل من 512 من VRAM (يوصى باستخدام مساحة تصل إلى 2 جيجابايت أو أعلى من VRAM).

للحصول على إرشادات تفصيلية حول استكشاف مشاكل معالج الرسومات وإصلاحها، راجع استكشاف أخطاء معالج الرسومات وإصلاحها.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك