أمر Auto-Blend Layers

استخدم أمر Auto-Blend Layers لربط أو دمج الصور مع انتقالات ناعمة في الصورة المركبة النهائية. يطبق Auto-Blend Layers أقنعة طبقات حسب ما تحتاجه كل طبقة لإخفاء المساحات الزائدة أو قليلة التعريض أو اختلافات المحتوى. يكون Auto-Blend Layers متاحاً لصور RGB أو الرمادي. لا يعمل مع الكائنات الذكية، طبقات الفيديو، الطبقات الثلاثية الأبعاد، أو طبقات الخلفية.

من ضمن العديد من استخدامات أمر Auto-Blend Layers، يمكنك مزج صور متعددة للمشهد ذي المساحات المختلفة للوصول إلى صورة مركبة مع عمق حقل ممتد. بالتماثل، يمكنك إنشاء تراكب بمزج صور متعددة من مشهد ذي إضاءات مختلفة. بالإضافة إلى دمج صور المشهد، يمكنك ربطها معًا في بانوراما. (بالرغم من ذلك، قد يكون من الأفضل استخدام أمر Photomergeلإنتاج بانورامات من صور متعددة.)

يطبق Auto-Blend Layers أقنعة طبقات حسب ما تحتاجه كل طبقة لإخفاء المساحات الزائدة أو قليلة التعريض أو اختلافات المحتوى وإنشاء مركّب دقيق.

Depth of field blending

  1. انسخ أو ضع الصور التي تريد دمجها لتتحاذى في نفس الوثيقة.

    كل صورة ستكون على طبقة مستقلة. راجع تكرار الطبقات.

  2. حدد الطبقات التي تريد أن تمزجها.
  3. (اختياري) قم بمحاذاة الطبقات.

    يمكنك محاذاة الطبقات يدوياً أو باستخدام أمر Auto-Align Layers. انظر محاذاة طبقات الصورة آليًا.

  4. مع تحديد الطبقات، اختر Edit >‏ Auto-Blend Layers.
  5. حدد Auto-Blend Objective:

    Panorama

    يمزج الطبقات المتداخلة في صورة بانورامية.

    Stack Images

    يمزج أفضل التفاصيل في كل مساحة مرادفة. هذه الخيارات يعمل بأفضل شكل مع الطبقات المحاذاة.

    ملاحظة:

    رص الصور يتيح لك دمج صور متعددة لمشهد ما بمساحات مختلفة موجودة في التركيز أو ذات إضاءات مختلفة، للوصول إلى أفضل النتائج لكل الصور (يحب أن تقوم بالمحاذاة الآلية أولاً).

  6. حدد Seamless Tones And Colors لضبط اللون ودرجة اللون للمزج.
  7. انقر فوق OK.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت