أنت تعرض محتوى المساعدة للإصدار:

استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

التنزيل والتثبيت

يمكنك تنزيل Lightroom Classic من دليل تطبيقات Creative Cloud. يتطلب تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور لإنهاء التنزيل. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية تثبيت الإصدارات القديمة، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud وتثبيتها.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Lightroom Classic وغيره من تطبيقات Creative Cloud على ما يصل إلى حاسوبين. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية ، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على كيفية إعادة تعيينه وتغييره.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يمكنك التحويل إلى النسخة التجريبية من Lightroom Classic إلى عضوية مدفوعة من Creative Cloud.

إذا قمت بإيقاف عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن تتمتع بإمكانية الدخول للتطبيقات أو معظم الخدمات. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

المشكلات الشائعة

راجع قائمة الكاميرات المدعومة في Camera Raw. راجع هذا الدليل الخاص باستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كنت تواجه مشكلة في فتح الملفات الأولية في Lightroom Classic.

اتبع الخطوات في الأسئلة الشائعة لاستكشاف أخطاء وحدة معالجة الرسومات وإصلاحها في حالة حدوث تعطلات، او توقفات، أو بطء الأداء، أو إذا رأيت أخطاء في وحدة معالجة الرسومات في Lightroom.

نعم، ربما. قد تستغرق المعاينات المباشرة 1:1 وقتاً طويلاً جداً لإنشائها وتأخذ مساحة كبيرة على القرص. يمكنك قراءة هذا المقال للتعرف على كيفية تحسين استخدامك للمعاينات والحصول على نصائح أخرى لتحسين الأداء.

في وحدة التطوير، يستخدم Lightroom Classic مساحة الألوان ProPhoto RGB. وفي الوحدات الأخرى، يستخدم التطبيق مساحة الألوان Adobe RGB. تعلم المزيد عن مساحات الألوان، وملفات تعريف الألوان، وغير ذلك من المواضيع المتعلقة بالألوان في مقال الأسئلة الشائعة حول الألوان في Lightroom.

المهام الشائعة

اتبع تعليمات هذا التدريب القصير للتعرف على كيفية استخدام أداة الاستيراد لجلب صور موجودة بالفعل إلى Lightroom. يمكنك استيراد صور من مجلد موجود على محرك القرص الصلب، أو من كاميرا أو قارئ البطاقة أو من كاميرا مبروطة.

يمكنك تصدير الصور من Lightroom في العديد من تنسيقات الملفات ولمجموعة كبيرة من الاستخدامات.

تعلم كيفية إنشاء الكتالوجات وإدارتها، بما في ذلك كيفية حذفها ونسخها وتصديرها.

يتيح لك دمج HDR دمج تعريض الصورة عدة مرات لإنشاء صور عالية التباين. تعلم كيفية القيام بذلك في هذا المقطع التعليمي القصير.

تعرف على كيفية استخدام إعدادات الوضوح لإنتاج صور محسنة في هذا التدريب القصير.

Lightroom للأجهزة المحمولة

تعرف على طريقة بدء استخدام Lightroom على تطبيقات الأجهزة المحمولة مع هذا التدريب البسيط في خمس خطوات.الجوالالتطبيق مع هذا البرنامج التعليمي البسيط في خمس خطوات. أو ، راجع هذا البدءمقالةعلى العمل مع Lightroom للجوال.

تعرّف على كيفية إعداد Lightroom Classic لسطح المكتب من أجل مزامنة الصور مع النظام البيئي لتطبيقات Lightroom.

تعرف على Rule of Thirds grid (قاعدة الشبكة الثلاثية) وغيرها من إعدادات الكاميرا في التطبيق في Lightroom للأجهزة المحمولة.

يمكنك البحث عن إجابات الأسئلة الشائعة في هذه الخاصة بـ Lightroom لـالجوالالأسئلة المتكررة.

مجتمع المستخدمين

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة عن Lightroom