استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

التنزيل والتثبيت

يمكنك تنزيل Photoshop من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال التنزيل. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك طريقة تثبيت الإصدارات القديمة أو التحقق من التحديثات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud وتثبيتها.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud، بما في ذلك Photoshop من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لتنزيل إصدار تجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Photoshop وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية.ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

المشكلات الشائعة

يمكنك البدء بالاطلاع على النصائح الأساسية لاستكشاف أخطاء Photoshop وإصلاحها للحصول على مساعدة في حل المشكلات التي تواجهك والعثور على موارد إضافية.

قد يلزم تحديث Adobe Camera Raw، والمكون الإضافي الذي يستخدمه Photoshop لتحسين ملفات صور raw. تحقق من تطبيق سطح المكتب Creative Cloud لمعرفة ما إذا كات يتوفر تحديثات. إذا لم يؤدي ذلك لحل المشكلة، فيمكنك الحصول على مزيد من نصائح استكاف المشكلات وإصلاحها لحل مشكلات الكاميرا في Photoshop.

إذا كنت تواجه مشاكل في عرض الصور أو بطء الأداء أو أعطال، فقد يرجع السبب إلى وجود معالج رسومات أو برنامج تشغيل رسومات غير متوافق أو غير معتمد أو معيب. تعرف على كيفية استكشاف أخطاء معالج الرسومات أو برنامج تشغيل الرسومات وإصلاحها.

توجد العديد من المشكلات التي تمنع Photoshop من الاتصال "بمعاينة الجهاز". راجع استكشاف أخطاء اتصال معاينة الجهاز عبر WiFi وإصلاحها لمعرفة الحلول.

قد تحتاج إلى تحسين نظام التشغيل أو الجهاز أو إعداد Photoshop. تعرف على كيفية تحسين أداء Photoshop.

التوافق

تفضل بزيارة مقال حول متطلبات النظام في Photoshop لاكتشاف ما إذا كان Photoshop سيعمل على الكمبيوتر لديك.

يستخدم Photoshop المكون الإضافي Adobe Camera Raw لاستيراد صور raw وتحسينها من مختلف أنواع الكاميرات. للاطلاع على قائمة بالكاميرات المدعومة، راجع الكاميرات المدعومة في Camera Raw.

باستخدامك لمعالج رسومات متوافق (يطلق عليه أيضًا بطاقة رسومات أو بطاقة فيديو أو GPU) مع Photoshop، يمكنك التمتع بأداء أفضل وتحقيق استفادة من ميزات أكثر. احصل على قائمة ببطاقات الرسومات التي تم اختبارها وإجابات على الاسئلة الشائعة حول معالج الرسومات.

يمكنك العثور على ملاحظات الإصدار للإصدارات الحالية والسابقة من Photoshop على صفحة ملاحظت الإصدار.

الإصدارات السابقة

تفضل بزيارة أرشيف تعليمات Photoshop للعثور على تعليمات وموارد استكشاف الأخطاء وإصلاحها للإصدارات السابقة من البرنامج.

إن الإصدارات القديمة من Photoshop لم يتم تصميمها او اختبارها للعمل على أنظمة التشغيل الحديثة. تأكد من أن الكمبيوتر لديك يلبي متطلبات النظام الخاصة بإصدار Photoshop لديك.

يمكنك تنزيل إصدار من Photoshop وتثبيته من موقع ويب Adobe.

نعم، يمكنك تثبيت العديد من إصدارات Photoshop على الكمبيوتر لديك في الوقت نفسه. تعرف على كيفية تنزيل إصدارات سابقة من Photoshop، مثل CS6، مباشرة من تطبيق سطح المكتب Creative Cloud.